النيابة تطلب تقرير الأدلَّة الجنائيَّة بشأن انفجار مديريَّة الأمن وتضارب في التصريحات
آخر تحديث 10:45:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الانفجار وقع في مكتب التجنيد المجاور للبوَّابة الخلفيَّة للمديريَّة بهدف "الإرهاب"

النيابة تطلب تقرير الأدلَّة الجنائيَّة بشأن انفجار مديريَّة الأمن وتضارب في التصريحات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النيابة تطلب تقرير الأدلَّة الجنائيَّة بشأن انفجار مديريَّة الأمن وتضارب في التصريحات

مديرية أمن الإسكندرية
الإسكندرية – هيثم محمد

الإسكندرية – هيثم محمد طالبت النيابة العامة بتقرير الأدلة الجنائية بشأن انفجار مديرية أمن الإسكندرية، وذلك بعد توجه فريق من النيابة العامة لمعاينة مكان الانفجار، ووقع انفجار داخل صالة مكتب التجنيد التابع للقوات المسلحة، داخل مقر مديرية أمن الإسكندرية، في سموحة، من دون حدوث إصابات. وفوجئ سكان منطقة سموحة والعاملون في مقر المديرية بصوت انفجار هائل، داخل الناحية الغربية لمبني المديرية، وعلى الفور توجه رجال الحماية المدنية المتمركزون في الطابق الأرضي في مبني المديرية ذاتها لفحص مكان الانفجار.
وأوضح مدير مباحث الإسكندرية، اللواء ناصر العبد، أن الانفجار وقع في مكتب التجنيد المجاور للبوابة الخلفية للمديرية، والتي دائمًا ما يدخل إليها المدنيون الذين يدخلون بشكل يومي إلى مكتب السجل المدني المجاور لمكتب التجنيد الذي وقع فيه الانفجار.
ولفت إلى "أن الانفجار يشبه الذي حدث قبل أسبوع في محيط قسم شرطة الرمل أول، وكان الهدف منه هو إرهاب العاملين في مقر المديرية، ومكتب التجنيد".
وحدث ارتباك بين القيادات الأمنية في مديرية أمن الإسكندرية لتفسير سبب الانفجار، ففي الوقت الذي قال فيه اللواء العبد، إن الانفجار نتج عن عبوة محدثة صوتًا وضعت داخل صالة مكتب التجنيد داخل المديرية، قال مصدر أمني في إدارة العلاقات العامة بالمديرية، " ربما يكون السبب ماسًا كهربائيًا، وجارٍ فحص مكان الحادث".
لكن عددًا من ضباط وأفراد الشرطة، وشهود العيان أكَّدوا أن الانفجار ناجم عن عبوة محدثة صوتًا وُضعت داخل مقر مكتب التجنيد، وأعلن ضابط شرطة، فضل عدم ذكر أسمه " حنكذب علي الناس ليه، اللي حصل كان انفجار نتيجة عبوة محدثة صوتًا، وهذا حصل رغم التأمين الكبير لمقر المديرية، وبعد يوم من اعتصام الأفراد داخل مقر المديرية، والذي أحدث نوعًا من الفوضي، وأثر على خطط تأمين المبنى".
وأكَّد عدد من سكان المنطقة سماعهم صوت انفجار، داخل مقر المديرية، وقال عمرو حسن، أحد سكان المنطقة المجاورة لمديرية الأمن "الصوت كان عاليًا جدًا، وحسيت أن البيت بيتهز".
ويأتي ذلك في الوقت الذي اتخذت فيه مديرية أمن الإسكندرية إجراءات أمنية مشددة لتأمين مبنى المديرية الواقع على شارع 15 مايو، وذلك عقب إغلاق جميع الشوارع المحيطة بمبني المديرية بالحواجز الأسمنتية والحديدية، ومنع السيارات من السير في محيط مبنى المديرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النيابة تطلب تقرير الأدلَّة الجنائيَّة بشأن انفجار مديريَّة الأمن وتضارب في التصريحات النيابة تطلب تقرير الأدلَّة الجنائيَّة بشأن انفجار مديريَّة الأمن وتضارب في التصريحات



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 11:45 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

لقاء سويدان توضّح أسباب نجاح شخصيتها في مسلسل "البيت الكبير"

GMT 14:41 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول الخس يساهم في التصدي لمشكلة سموم الجسم والمعدة

GMT 23:24 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

"مزيكا" تطرح دعاءً جديدًا "دعوتك كما أمرتني" لـ"محمود هلال"

GMT 08:52 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

كيف يساعد الطعام طفلك على الأداء الدراسي الجيد؟

GMT 01:49 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

البدلة الرسمية الزرقاء خيار النجوم الأول

GMT 04:31 2016 السبت ,27 شباط / فبراير

الإعلان عن Resident Evil 4 و5 و6 لجهازي Xbox One وPS4
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates