عملية أمنية واسعة في كركوك ونجاة رئيس هيئة العمرة من تفجير في نينوى
آخر تحديث 10:54:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل وإصابة 32 عراقياُ في بغداد وإشتباكات عنيفة في الأنبار

عملية أمنية واسعة في كركوك ونجاة رئيس هيئة العمرة من تفجير في نينوى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عملية أمنية واسعة في كركوك ونجاة رئيس هيئة العمرة من تفجير في نينوى

عملية أمنية واسعة في كركوك
بغداد ـ نجلاء الطائي

اعلنت قيادة الفرقة الثانية للجيش العراقي ،اليوم الخميس، عن إعتقال عنصرين من تنظيم "داعش" يمتهنون الابتزاز وجمع مبالغ مالية لتمويل إعمالهم الإرهابية، خلال عملية امنيه واسعة انطلقت في كركوك، فيما قتل وجرح 32 عراقياً في حوادث أمنية متفرقة في العاصمة العراقية بغداد،بينما قتل جنديان ومدنيان وجرح 12 اخر بأشتباك مسلح وقصف صاروخي في مدينة الفلوجة في الوقت الذي ارتفعت حصيلة الضحايا المدنين في المدينة الى 120 قتيلا. .
فقد أعلن قائد الفرقة اللواء الركن محمد خلف سعيد الدليمي في تصريح صحافي، إن "عملية امنية واسعة انطلقت في كركوك  ،في ساعة متقدمة من ليل امس الاربعاء، اسفرت عن اعتقال عنصرين من "داعش" يقومون بابتزاز الوجهاء والعشائر والشخصيات والفلاحين ورجال الاعمال منذ أسبوع  للحصول على مبالغ مالية لتمويل هجماتهم الارهابية".
وتابع الدليمي أن " قوة من الفرقة تحركت على اثر الاعترافات الاولية لمداهمة اوكار وقرى ودور في قضاء الحويجه وناحية العباسي (75 كم غربي كركوك) ،وهي مستمره لغرض الوصول الى باقي الشبكة المرتبطة بتنظيم داعش" .وفي السياق الامني أكدت مصادر أمنية الى سقوط 31 عراقياً بينهم 8 من عناصر الجيش العراقي في حوادث أمنية متفرقة شهدتها العاصمة العراقية بغداد، وافاد مصدر امني في وزارة الداخلية، إن " سيارة مفخخة انفجرت عند مدخل منطقة الطارمية شمالي بغداد، ظهر اليوم، مما اسفرعن مقتل 6 جنود وإصابة 11 آخرين بينهم جنديان".كما شهدت بغداد، مقتل مدنيين اثنين وإصابة خمسة آخرين بانفجار عبوة ناسفة قرب علوة شعبية لبيع الفواكه والخضر في منطقة النهروان، جنوبي شرق بغداد، كما شهدت إصابة خمسة أشخاص بجروح بانفجار عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطرق في حي الزيتون التابعة لقضاء ابو غريب،( 20 كم غربي بغداد)، في حين عثرت قوة أمنية على جثتي امرأتين مجهولتي الهوية قضيتا طعنا بسكين في منطقة الرشاد، شرقي بغداد.ومقتل مدني بالقرب من داره في منطقة اليوسفية جنوبي بغداد بهجوم مسلح لمجهولين يستقلون سيارة حديثة .
كذلك قتل جنديان ومدنيان وجرح 12 اخرون في أشتباك مسلح وقصف صاروخي في مدينة الفلوجة كبرى مدن محافظة الانبار (110 كلم غرب بغداد) بحسب ما افادت به الشرطة العراقية.
وفي محافظة الانبار ارتفعت، الخميس، حصيلة الضحايا المدنين في الفلوجة الى 120 قتيلا. وكانت قوة من الجيش تؤمن عملية حفر سواتر ترابية بمحيط مدينة الفلوجة عندما هاجمها مسلحون.
وقال مسؤول امني ،ان "اشتباكات اندلعت بين القوة العسكرية والمسلحين مما اسفر عن مقتل جنديين وسائق احد الحفارات التابعة للجيش العراقي".
وتعرضت منطقة الحي الجغيفي (شمال الفلوجة) والعسكري (شرق) والجولان وانساف (غرب) الى قصف صاروخي.
وقال مصدر امني ، ان "قتيلا واحدا سقط وجرح 12 اخر جراء القصف".
واعلن مستشفى الفلوجة العام في بيان إطلع"العرب اليوم" عليه، ارتفاع حصيلة ضحايا المدنين في الفلوجة الى 120 قتيلا و695 جريحا منذ اندلاع الاحداث.
وفي حديثة غرب الانبار انتشرت قوات من الجش بشكل كثيف عقب اجتماع لقائد الفرقة السابعة بالجيش العراقي العميد الركن قاسم المحمداوي بالاجهزة الامنية.
وانتشر الجيش بشوارع البلدة بغية منع حدوث اي طارئة بعد تهديد جماعة تدعي انها "ثوار عشائر حديثة" بالقصاص من الخونة والقتلة الذي لم تحدد من هم.
وفي محافظة نينوى نجا محمد تقي المولى رئيس هيئة الحج والعمرة من محاولة اغتيال بانفجارعبوة ناسفة  استهدف موكبه على الطريق بين الموصل وبغداد ،وأدى الحادث الى إصابة أحد أفراد حمايته ولم يتعرض المولى لأي أذى. فيما قتل شرطياً واصيب 9 مدنيين اثناء عمليات امنية متفرقة قامت بها قوات مشتركة في الجانب الايسر من مدينة الموصل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عملية أمنية واسعة في كركوك ونجاة رئيس هيئة العمرة من تفجير في نينوى عملية أمنية واسعة في كركوك ونجاة رئيس هيئة العمرة من تفجير في نينوى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عملية أمنية واسعة في كركوك ونجاة رئيس هيئة العمرة من تفجير في نينوى عملية أمنية واسعة في كركوك ونجاة رئيس هيئة العمرة من تفجير في نينوى



خلال مجموعة مِن الصور المميَّزة عبر "إنستغرام"

كيم كارداشيان تتألّق بمكياج مُستوحى مِن الستينات

واشنطن ـ رولا عيسى
نشرت ممثلة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، مجموعة من الصور الجريئة لها عبر صفحتها الشخصية على "إنستغرام"، الجمعة. ظهرت كارداشيان ذات الـ37 عاما، في إحدى الصور التي التقطها لمصور ديفيد لاشابيلي، وهي تضع يديها على صدرها وسط خلفية زرقاء تعبر عن الفضاء الخارجي. ونشرت كيم، التي كان شعرها ينسدل على كتفيها ومصفف بموجات متعرجة بواسطة كريس أبلتون مع المكياج الصاخب من قبل سام فيسر، الصور مع متابعيها الذي يصل عددهم لـ119 مليون شخص من جميع أنحاء العالم. وروّجت نجمة تلفزيون الواقع، التي ستبلغ الثامنة والثلاثين من عمرها، الأحد، مجموعة أزياء فلاشينغ لايتس، والخاصة بخط الأزياء التي أطلقته مؤخرا. وظهرت كيم في إحدى الصورة بصحبة رجل أمام مرآة، بينما ارتدت هي مايو لامع، وظهرت في صور لاحقة معه ممسكة بحمامة بيضاء في يده وتشير كاردشيان بيدها إلى السماء. وأضافت النجمة الشهيرة مكياجا مستوحى من الستينات مع ظلال العيون الزرقاء وأحمر

GMT 14:32 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

اللون المثالي لأحمر الشفاه مع درجات خريف 2018لإطلالة مُثيرة
 صوت الإمارات - اللون المثالي لأحمر الشفاه مع درجات خريف 2018لإطلالة مُثيرة

GMT 13:11 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بأفضل منتجعات التزلج في أوروبا
 صوت الإمارات - استمتع بأفضل منتجعات التزلج في أوروبا

GMT 18:51 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على الديكور الداخلي لمنزل إيمي إكستون
 صوت الإمارات - تعرف على الديكور الداخلي لمنزل  إيمي إكستون

GMT 15:37 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

ترامب يؤكّد أن التصويت لصالح الديمقراطيين "جنون"
 صوت الإمارات - ترامب يؤكّد أن التصويت لصالح الديمقراطيين "جنون"

GMT 13:38 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تطوير "الأزبكية"بهدف إحياء طابعها التاريخي
 صوت الإمارات - تطوير "الأزبكية"بهدف إحياء طابعها التاريخي

GMT 18:28 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

إليك أشهر مكتبات ألمانيا التي تهب الجالس شعورًا بالراحة
 صوت الإمارات - إليك أشهر مكتبات ألمانيا التي تهب الجالس شعورًا بالراحة

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فاليري كاربن يتولى تدريب روستوف الروسي

GMT 16:38 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"مصر للطيران" تسير 7 طائرات إضافية لإعادة العاملين في قطر

GMT 17:27 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

لاس بالماس الإسباني يُعلن إقالة باكو أيستاران

GMT 23:15 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الطفلة منة حكاية نجمة "جمباز" عمرها ستة أعوام

GMT 15:25 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

تهمة التهرّب الضريبي تُلاحق الكرواتي لوكا مودريتش

GMT 09:08 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

ممارسة الجنس وتناوُل الثوم يساعدان في المحافظة على صحة القلب

GMT 10:10 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

مهاجم مانشستر سيتي يحذر لاعبي فريقه من التهاون مستقبلًا

GMT 12:37 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

شهر حزيران يحمل تناقضات تنذر بأزمات عالمية
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates