عملية أمنية واسعة في كركوك ونجاة رئيس هيئة العمرة من تفجير في نينوى
آخر تحديث 18:28:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
الرئيس الفرنسي يؤكد علي ضرورة استجابة السلطات اللبنانية لمطالب الشعب الذي يعبر عن مطالبه بطريقة مشروعة في الشوارع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يؤكد نحن مع الشعب اللبناني وسنواجه تداعيات كارثة مرفأ بيروت مع اللبنانيين ماكرون يفتتح مؤتمر المانحين للبنان ويقول إن دور المجتمع الدولي هو أن يكون في صف الشعب اللبناني الجيش اللبناني يعلن عن إصابة 105 جنود بينهم 8 ضباط في مواجهات أمس مجلس التعاون الخليجي يؤكد يجب إبقاء الحظر بسبب استمرار إيران بتسليح ميليشيات طائفية مجلس التعاون الخليجي يطالب مجلس الأمن بتمديد حظر نقل الأسلحة التقليدية من وإلى إيران السفارة العراقية في بيروت تعبر عن "أسفها" لعدم ذكر الجيش اللبناني اسم العراق ضمن تقرير تضمن أسماء الدول التي قدمت مساعدات للبنان تركيا تجمّد المحادثات بشأن استكشافات الطاقة مع اليونان التلفزيون الإيراني: زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب إقليم كرمانشاه غربي البلاد بعد كارثة انفجار بيروت استقالة وزيرة الإعلام اللبنانية
أخر الأخبار

مقتل وإصابة 32 عراقياُ في بغداد وإشتباكات عنيفة في الأنبار

عملية أمنية واسعة في كركوك ونجاة رئيس هيئة العمرة من تفجير في نينوى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عملية أمنية واسعة في كركوك ونجاة رئيس هيئة العمرة من تفجير في نينوى

عملية أمنية واسعة في كركوك
بغداد ـ نجلاء الطائي

اعلنت قيادة الفرقة الثانية للجيش العراقي ،اليوم الخميس، عن إعتقال عنصرين من تنظيم "داعش" يمتهنون الابتزاز وجمع مبالغ مالية لتمويل إعمالهم الإرهابية، خلال عملية امنيه واسعة انطلقت في كركوك، فيما قتل وجرح 32 عراقياً في حوادث أمنية متفرقة في العاصمة العراقية بغداد،بينما قتل جنديان ومدنيان وجرح 12 اخر بأشتباك مسلح وقصف صاروخي في مدينة الفلوجة في الوقت الذي ارتفعت حصيلة الضحايا المدنين في المدينة الى 120 قتيلا. .
فقد أعلن قائد الفرقة اللواء الركن محمد خلف سعيد الدليمي في تصريح صحافي، إن "عملية امنية واسعة انطلقت في كركوك  ،في ساعة متقدمة من ليل امس الاربعاء، اسفرت عن اعتقال عنصرين من "داعش" يقومون بابتزاز الوجهاء والعشائر والشخصيات والفلاحين ورجال الاعمال منذ أسبوع  للحصول على مبالغ مالية لتمويل هجماتهم الارهابية".
وتابع الدليمي أن " قوة من الفرقة تحركت على اثر الاعترافات الاولية لمداهمة اوكار وقرى ودور في قضاء الحويجه وناحية العباسي (75 كم غربي كركوك) ،وهي مستمره لغرض الوصول الى باقي الشبكة المرتبطة بتنظيم داعش" .وفي السياق الامني أكدت مصادر أمنية الى سقوط 31 عراقياً بينهم 8 من عناصر الجيش العراقي في حوادث أمنية متفرقة شهدتها العاصمة العراقية بغداد، وافاد مصدر امني في وزارة الداخلية، إن " سيارة مفخخة انفجرت عند مدخل منطقة الطارمية شمالي بغداد، ظهر اليوم، مما اسفرعن مقتل 6 جنود وإصابة 11 آخرين بينهم جنديان".كما شهدت بغداد، مقتل مدنيين اثنين وإصابة خمسة آخرين بانفجار عبوة ناسفة قرب علوة شعبية لبيع الفواكه والخضر في منطقة النهروان، جنوبي شرق بغداد، كما شهدت إصابة خمسة أشخاص بجروح بانفجار عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطرق في حي الزيتون التابعة لقضاء ابو غريب،( 20 كم غربي بغداد)، في حين عثرت قوة أمنية على جثتي امرأتين مجهولتي الهوية قضيتا طعنا بسكين في منطقة الرشاد، شرقي بغداد.ومقتل مدني بالقرب من داره في منطقة اليوسفية جنوبي بغداد بهجوم مسلح لمجهولين يستقلون سيارة حديثة .
كذلك قتل جنديان ومدنيان وجرح 12 اخرون في أشتباك مسلح وقصف صاروخي في مدينة الفلوجة كبرى مدن محافظة الانبار (110 كلم غرب بغداد) بحسب ما افادت به الشرطة العراقية.
وفي محافظة الانبار ارتفعت، الخميس، حصيلة الضحايا المدنين في الفلوجة الى 120 قتيلا. وكانت قوة من الجيش تؤمن عملية حفر سواتر ترابية بمحيط مدينة الفلوجة عندما هاجمها مسلحون.
وقال مسؤول امني ،ان "اشتباكات اندلعت بين القوة العسكرية والمسلحين مما اسفر عن مقتل جنديين وسائق احد الحفارات التابعة للجيش العراقي".
وتعرضت منطقة الحي الجغيفي (شمال الفلوجة) والعسكري (شرق) والجولان وانساف (غرب) الى قصف صاروخي.
وقال مصدر امني ، ان "قتيلا واحدا سقط وجرح 12 اخر جراء القصف".
واعلن مستشفى الفلوجة العام في بيان إطلع"العرب اليوم" عليه، ارتفاع حصيلة ضحايا المدنين في الفلوجة الى 120 قتيلا و695 جريحا منذ اندلاع الاحداث.
وفي حديثة غرب الانبار انتشرت قوات من الجش بشكل كثيف عقب اجتماع لقائد الفرقة السابعة بالجيش العراقي العميد الركن قاسم المحمداوي بالاجهزة الامنية.
وانتشر الجيش بشوارع البلدة بغية منع حدوث اي طارئة بعد تهديد جماعة تدعي انها "ثوار عشائر حديثة" بالقصاص من الخونة والقتلة الذي لم تحدد من هم.
وفي محافظة نينوى نجا محمد تقي المولى رئيس هيئة الحج والعمرة من محاولة اغتيال بانفجارعبوة ناسفة  استهدف موكبه على الطريق بين الموصل وبغداد ،وأدى الحادث الى إصابة أحد أفراد حمايته ولم يتعرض المولى لأي أذى. فيما قتل شرطياً واصيب 9 مدنيين اثناء عمليات امنية متفرقة قامت بها قوات مشتركة في الجانب الايسر من مدينة الموصل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عملية أمنية واسعة في كركوك ونجاة رئيس هيئة العمرة من تفجير في نينوى عملية أمنية واسعة في كركوك ونجاة رئيس هيئة العمرة من تفجير في نينوى



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود الواسع على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن ـ صوت الامارات
مرة جديدة تبرز إطلالات النجمة الأميركية أنجلينا جولي Angelina Jolie برفقة ابنها خصوصاً مع تألقها بموضة الفستان الواسع والاسود بأسلوب مريح. فسحرتنا ببساطتها واختيارها التصاميم اليومية خلال تمايلها في الشارع، وانطلاقاً من هنا، واكبي معنا أنجلينا جولي Angelina Jolie، وتابعي طرق تنسيق موضة الفستان الاسود الواسع. موضة الفستان الواسع اذاً تألقت أنجلينا جولي Angelina Jolie بموضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن جسمها وتتخطى حدود الكاحل بصيحات كاجوال ومناسبة لإطلالات النهار. فهذا التصميم تميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة المتتالية والقصة المستقيمة مع الباند الرفيع المنسدل على الاكتاف. أكسسوارات باللون الاسود كما لفتت أنجلينا جولي Angelina Jolie الانظار باختيارها أكسسوارات سوداء من خلال شنطة الكتف ال...المزيد

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 03:23 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

بني ياس والظفرة يستعيدان الانتصارات في دوري السلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates