ضاحي خلفان يدعو بشارة للعودة إلى الكنسيت و إبلاغه بفشل الخطة
آخر تحديث 10:35:53 بتوقيت أبوظبي

على خلفية تدخل الدوحة في شؤون بعض الدول الخليجية

ضاحي خلفان يدعو بشارة للعودة إلى الكنسيت و إبلاغه بفشل الخطة !

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضاحي خلفان يدعو بشارة للعودة إلى الكنسيت و إبلاغه بفشل الخطة !

نائب رئيس الشرطة في إمارة دبي الفريق ضاحي خلفان وفي الإطار الدكتورعزمي بشارة
دبي ـ سالم الشهري

هاجم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في إمارة دبي، الفريق ضاحي خلفان، عضو الكنيست السابق الباحث والمفكر الدكتورعزمي بشارة بشدة، داعيا إياه للعودة للكنيست الإسرائيلي، واصفاً اياه بـ"مندوب الكنيست الذي جاء ليحقر سادته"،  وذلك في تعليقات له أتت في ذروة التوتر بين الدوحة وعدد من الدول الخليجية على خلفية مواقف قطر السياسية، ما تطلب سحب سفراء السعودية والإمارات والبحرين منها.
وقال خلفان، في سلسلة تغريدات عبر حسابه على موقع "تويتر" : إن "أكاديمية التغيير تطالب الإطاحة بحكام الدول الخليجية الأخرى.. فيا أكاديمية التغيير ألم تدرِ أن عند الله التدبير وليس عند شيخ الفتنة المصير"، في إشارة إلى الداعية يوسف القرضاوي، الذي يعتبر المرجع الديني لجماعة "الإخوان المسلمين".
وتابع خلفان بالقول: "عزمي بشارة، أنا رجل أمن .... ما عاد لك قبول لدى الخليجيين.. ارجع من حيث أتيت.. عزمي بشارة عد الى الكنيست الإسرائيلي وقل لهم الخطة "تفركشت هيا يا عزيزي".. غادر الخليج العربي غير مأسوف عليك.. المكان الصحيح لعزمي بشارة هو في الكنيست الإسرائيلي."
وطالب خلفان بمعاقبة من أسماهم بمؤسسي أكاديمية التغيير قائلا :"تأسيس أكاديمية التغيير يجب أﻻن لا يمر دون عقاب". مشددا أن "أكاديمية التغيير تطالب بالإطاحة بحكام الدول الخليجية اﻻخرى".
وأبدي خلفان سخريته  من المفكر العربي قائلا  "من هذا عزمي .. مندوب الكنيست الذي جاء ليحقر سادته". مشيرا إلى أن "الخطأ من دول مجلس التعاون التي سمحت للعبث السياسي في أكاديمية التفجير أن يستمر كل ذلك الوقت. سياسة المجاملات هذه نتائحها".
يشار إلى أن بشارة هو من شريحة "عرب عام 1948" وكان نائبا في الكنيست الإسرائيلي عن حزب "التجمع الوطني الديمقراطي" قبل استقالته ومغادرته إسرائيل عام 2007 خشية الملاحقة، وهو يدير حاليا المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات الذي يتخذ من العاصمة القطرية، الدوحة، مقرا له، ويقول خصومه إنه صاحب تأثير سياسي واسع، وقد سبق له أن نفى مؤخرا أن يكون قد دفع بالصحفي عبدالباري عطوان إلى الاستقالة من رئاسة تحرير صحيفة "القدس العربي" على خلفية تبدلات في قطر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضاحي خلفان يدعو بشارة للعودة إلى الكنسيت و إبلاغه بفشل الخطة ضاحي خلفان يدعو بشارة للعودة إلى الكنسيت و إبلاغه بفشل الخطة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضاحي خلفان يدعو بشارة للعودة إلى الكنسيت و إبلاغه بفشل الخطة ضاحي خلفان يدعو بشارة للعودة إلى الكنسيت و إبلاغه بفشل الخطة



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates