ضاحي خلفان يدعو بشارة للعودة إلى الكنسيت و إبلاغه بفشل الخطة
آخر تحديث 05:40:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

على خلفية تدخل الدوحة في شؤون بعض الدول الخليجية

ضاحي خلفان يدعو بشارة للعودة إلى الكنسيت و إبلاغه بفشل الخطة !

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضاحي خلفان يدعو بشارة للعودة إلى الكنسيت و إبلاغه بفشل الخطة !

نائب رئيس الشرطة في إمارة دبي الفريق ضاحي خلفان وفي الإطار الدكتورعزمي بشارة
دبي ـ سالم الشهري

هاجم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في إمارة دبي، الفريق ضاحي خلفان، عضو الكنيست السابق الباحث والمفكر الدكتورعزمي بشارة بشدة، داعيا إياه للعودة للكنيست الإسرائيلي، واصفاً اياه بـ"مندوب الكنيست الذي جاء ليحقر سادته"،  وذلك في تعليقات له أتت في ذروة التوتر بين الدوحة وعدد من الدول الخليجية على خلفية مواقف قطر السياسية، ما تطلب سحب سفراء السعودية والإمارات والبحرين منها.
وقال خلفان، في سلسلة تغريدات عبر حسابه على موقع "تويتر" : إن "أكاديمية التغيير تطالب الإطاحة بحكام الدول الخليجية الأخرى.. فيا أكاديمية التغيير ألم تدرِ أن عند الله التدبير وليس عند شيخ الفتنة المصير"، في إشارة إلى الداعية يوسف القرضاوي، الذي يعتبر المرجع الديني لجماعة "الإخوان المسلمين".
وتابع خلفان بالقول: "عزمي بشارة، أنا رجل أمن .... ما عاد لك قبول لدى الخليجيين.. ارجع من حيث أتيت.. عزمي بشارة عد الى الكنيست الإسرائيلي وقل لهم الخطة "تفركشت هيا يا عزيزي".. غادر الخليج العربي غير مأسوف عليك.. المكان الصحيح لعزمي بشارة هو في الكنيست الإسرائيلي."
وطالب خلفان بمعاقبة من أسماهم بمؤسسي أكاديمية التغيير قائلا :"تأسيس أكاديمية التغيير يجب أﻻن لا يمر دون عقاب". مشددا أن "أكاديمية التغيير تطالب بالإطاحة بحكام الدول الخليجية اﻻخرى".
وأبدي خلفان سخريته  من المفكر العربي قائلا  "من هذا عزمي .. مندوب الكنيست الذي جاء ليحقر سادته". مشيرا إلى أن "الخطأ من دول مجلس التعاون التي سمحت للعبث السياسي في أكاديمية التفجير أن يستمر كل ذلك الوقت. سياسة المجاملات هذه نتائحها".
يشار إلى أن بشارة هو من شريحة "عرب عام 1948" وكان نائبا في الكنيست الإسرائيلي عن حزب "التجمع الوطني الديمقراطي" قبل استقالته ومغادرته إسرائيل عام 2007 خشية الملاحقة، وهو يدير حاليا المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات الذي يتخذ من العاصمة القطرية، الدوحة، مقرا له، ويقول خصومه إنه صاحب تأثير سياسي واسع، وقد سبق له أن نفى مؤخرا أن يكون قد دفع بالصحفي عبدالباري عطوان إلى الاستقالة من رئاسة تحرير صحيفة "القدس العربي" على خلفية تبدلات في قطر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضاحي خلفان يدعو بشارة للعودة إلى الكنسيت و إبلاغه بفشل الخطة ضاحي خلفان يدعو بشارة للعودة إلى الكنسيت و إبلاغه بفشل الخطة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضاحي خلفان يدعو بشارة للعودة إلى الكنسيت و إبلاغه بفشل الخطة ضاحي خلفان يدعو بشارة للعودة إلى الكنسيت و إبلاغه بفشل الخطة



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates