ضاحي خلفان يدعو بشارة للعودة إلى الكنسيت و إبلاغه بفشل الخطة
آخر تحديث 19:12:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

على خلفية تدخل الدوحة في شؤون بعض الدول الخليجية

ضاحي خلفان يدعو بشارة للعودة إلى الكنسيت و إبلاغه بفشل الخطة !

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضاحي خلفان يدعو بشارة للعودة إلى الكنسيت و إبلاغه بفشل الخطة !

نائب رئيس الشرطة في إمارة دبي الفريق ضاحي خلفان وفي الإطار الدكتورعزمي بشارة
دبي ـ سالم الشهري

هاجم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في إمارة دبي، الفريق ضاحي خلفان، عضو الكنيست السابق الباحث والمفكر الدكتورعزمي بشارة بشدة، داعيا إياه للعودة للكنيست الإسرائيلي، واصفاً اياه بـ"مندوب الكنيست الذي جاء ليحقر سادته"،  وذلك في تعليقات له أتت في ذروة التوتر بين الدوحة وعدد من الدول الخليجية على خلفية مواقف قطر السياسية، ما تطلب سحب سفراء السعودية والإمارات والبحرين منها.
وقال خلفان، في سلسلة تغريدات عبر حسابه على موقع "تويتر" : إن "أكاديمية التغيير تطالب الإطاحة بحكام الدول الخليجية الأخرى.. فيا أكاديمية التغيير ألم تدرِ أن عند الله التدبير وليس عند شيخ الفتنة المصير"، في إشارة إلى الداعية يوسف القرضاوي، الذي يعتبر المرجع الديني لجماعة "الإخوان المسلمين".
وتابع خلفان بالقول: "عزمي بشارة، أنا رجل أمن .... ما عاد لك قبول لدى الخليجيين.. ارجع من حيث أتيت.. عزمي بشارة عد الى الكنيست الإسرائيلي وقل لهم الخطة "تفركشت هيا يا عزيزي".. غادر الخليج العربي غير مأسوف عليك.. المكان الصحيح لعزمي بشارة هو في الكنيست الإسرائيلي."
وطالب خلفان بمعاقبة من أسماهم بمؤسسي أكاديمية التغيير قائلا :"تأسيس أكاديمية التغيير يجب أﻻن لا يمر دون عقاب". مشددا أن "أكاديمية التغيير تطالب بالإطاحة بحكام الدول الخليجية اﻻخرى".
وأبدي خلفان سخريته  من المفكر العربي قائلا  "من هذا عزمي .. مندوب الكنيست الذي جاء ليحقر سادته". مشيرا إلى أن "الخطأ من دول مجلس التعاون التي سمحت للعبث السياسي في أكاديمية التفجير أن يستمر كل ذلك الوقت. سياسة المجاملات هذه نتائحها".
يشار إلى أن بشارة هو من شريحة "عرب عام 1948" وكان نائبا في الكنيست الإسرائيلي عن حزب "التجمع الوطني الديمقراطي" قبل استقالته ومغادرته إسرائيل عام 2007 خشية الملاحقة، وهو يدير حاليا المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات الذي يتخذ من العاصمة القطرية، الدوحة، مقرا له، ويقول خصومه إنه صاحب تأثير سياسي واسع، وقد سبق له أن نفى مؤخرا أن يكون قد دفع بالصحفي عبدالباري عطوان إلى الاستقالة من رئاسة تحرير صحيفة "القدس العربي" على خلفية تبدلات في قطر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضاحي خلفان يدعو بشارة للعودة إلى الكنسيت و إبلاغه بفشل الخطة ضاحي خلفان يدعو بشارة للعودة إلى الكنسيت و إبلاغه بفشل الخطة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضاحي خلفان يدعو بشارة للعودة إلى الكنسيت و إبلاغه بفشل الخطة ضاحي خلفان يدعو بشارة للعودة إلى الكنسيت و إبلاغه بفشل الخطة



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

كرويس أنيقة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا تتخلله موجات واسعة. إقرأ أيضًا  "Victoria secret" تكشف عن إطلالاتها الجديدة

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates