النسور يؤكد أن الحكومة الإسرائيليّة اعتذرت رسميًا لمقتل القاضي الأردني
آخر تحديث 11:40:33 بتوقيت أبوظبي

الأمنُ يمنع مواطنيّن من حرق العلم الإسرائيّلي داخل مجلس النوابِ

النسور يؤكد أن الحكومة الإسرائيليّة اعتذرت رسميًا لمقتل القاضي الأردني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النسور يؤكد أن الحكومة الإسرائيليّة اعتذرت رسميًا لمقتل القاضي الأردني

الأمنُ يمنع مواطنيّن من حرق العلم الإسرائيّلي داخل مجلس النوابِ
عمان ـ ايمان ابو قاعود

رفع مجلس النواب الاردني، مساء الثلاثاء، جلسته المنعقدة لمدة " 4" ساعات مساء الثلاثاء , بعد مطالبات بالإفراج عن الجندي "أحمد الدقامسة" المحكوم بالمؤبد على خلفية قتله فتيات إسرائيليات في منطقة الباقورة الحدودية، بينما حمًل رئيس الوزراء الأردني الدكتور عبد الله النسور خلال انعقاد الجلسة الحكومة الإسرائيلية المسؤولية عن مقتل القاضي الاردني واصفاً مقتله "بالجريمة البشعة", مؤكداً في الوقت ذاته أن الحكومة الإسرائيلية قدمت اعتذارًا رسمياً الى الحكومة الإسرائيلية بشأن الحادثة، كما أكد أن الحكومة الأردنية أصرت على إجراء تحقيق موسع تشترك فيه الأجهزة الأمنية الأردنية, مشددًا على  أن الحكومة الأردنية طلبت من الحكومة الإسرائيلية إرسال التقرير الأولي للتحقيقات في الحادثة خاصة أن المعلومات المؤكدة أن القاضي كان أعزل ولم يكن يحمل أي سلاح.
 كما طالب النواب الحكومة بأن تعلن عن طرد السفير الإسرائيلي من الأردن واستدعاء نظيره الأردني على خلفية مقتل القاضي الأردني "علاء زعيتر" أمس الأثنين على معبر الكرامة على يد جنود إسرائيليين وذلك أثناء اتجاهه من الأراضي الأردنية الى فلسطين, وحمل بعض النواب يافطات تطالب بطرد السفير الإسرائيلي, في حين منع   الأمن  الأردني مواطنين من حرق العلم الإسرائيلي داخل مجلس النواب خلال انعقاد الجلسة احتجاجا على مقتل القاضي زعيتر.
وحمًل رئيس الوزراء الأردني الدكتور عبد الله النسور  خلال انعقاد الجلسة الحكومة الإسرائيلية المسؤولية عن مقتل القاضي الاردني واصفاً مقتله "بالجريمة البشعة", مؤكداً في الوقت ذاته أن الحكومة الإسرائيلية قدمت اعتذارا رسمياً الى الحكومة الإسرائيلية بشأن الحادثة .
وأكد النسور خلال حديثه خلال انعقاد الجلسة , أن الحكومة الأردنية أصرت على إجراء تحقيق موسع تشترك فيه الأجهزة الأمنية الأردنية  , مؤكداً أن الحكومة الأردنية طلبت من الحكومة الإسرائيلية إرسال التقرير الأولي للتحقيقات في الحادثة خاصة أن المعلومات المؤكدة أن القاضي كان أعزل ولم يكن يحمل أي سلاح.
الى ذلك توقف القضاة والمحامون صباح اليوم عن الترافع في القضايا في المحاكم الأردنية واعتصموا في قصر العدل  مطالبين الحكومة الاردنية باتخاذ موقف واضح بعيدا عن الشجب والاستنكار , ثم نقلوا اعتصامهم أمام مجلس النواب لعدة ساعات ظهر الثلاثاء.
وعلم "مصر اليوم" أن نائب عام  عمان القاضي زياد الضمور طلب من مدعي عمان إجراء تحقيق فوري حول حادثة مقتل القاضي زعيتر ,فيما أعلن المجلس القضائي الأردني لن يقبل بأي ادعاءات من الحكومة الإسرائيلية .
يشار إلى أن القاضي الأردني كان مسافر الى فلسطين لبيع قطعة أرض يملكها هناك لعلاج ابنه المريض ذو الخمس سنوات والذي يعاني من السمنة المفرطة ويرقد في إحدى المستشفيات الأردنية.
وفي سياق متصل أطلق مجموعة نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي حملة إلكترونية مليونية مطالبين فيها جمع مليون أردني لطرد السفير الإسرائيلي من العاصمة الأردنية عمان . وتم الإعلان عن هذه الحملة تزامناً مع مقتل  القاضي الأردني "رائد علاء الدين زعيتر" على يد جنديان إسرائيليين على الحدود الفلسطينية الأردنية.
و بلغ عدد المشتركين فيها خلال أقل من 24 ساعة إلى أكثر من 20 ألف مشترك ، وما زالت الأعداد في تزايد مستمر ويشار إلى ان مطلب الحملة التي تحمل اسم :  " حملة المليون اردني للمطالبة بطرد السفير الإسرائيلي " هو طرد السفير الإسرائيلي من عمان واستدعاء السفير الأردني من تل أبيب والإفراج عن الجندي احمد الدقامسة الذي امضى ما يزيد عن 20 عاماً في السجون الأردنية بتهمة قتل اسرائيليات .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النسور يؤكد أن الحكومة الإسرائيليّة اعتذرت رسميًا لمقتل القاضي الأردني النسور يؤكد أن الحكومة الإسرائيليّة اعتذرت رسميًا لمقتل القاضي الأردني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النسور يؤكد أن الحكومة الإسرائيليّة اعتذرت رسميًا لمقتل القاضي الأردني النسور يؤكد أن الحكومة الإسرائيليّة اعتذرت رسميًا لمقتل القاضي الأردني



حصلت النجمة على جائزة فانجارد السنوية تكريمًا لمسيرتها

جنيفر لوبيز متألقة بفستان فضي في حفلة جوائز "إم تي في"

نيويورك ـ مادلين سعاده
حصلت النجمة العالمية جنيفر لوبيز على جائزة فانجارد السنوية التي تحمل اسم النجم الراحل مايكل جاكسون تكريمًا لمسيرتها الفنية الممتدة 20 عامًا،  في  حفل إم.تي.في- MTV VMAs للأغاني المصورة، يوم الاثنين، والذي اقيم في مدينة نيويورك الأميركية وحضره حشد كبير من المشاهير. وخطفت مغنية البوب البالغة من العمر 49 عاما الأنظار لإطلالتها الانيقة والمذهلة حيث ارتدت فستانا طويلا باللون الفضي اللامع حمل توقيع دار أزياء فرساتشي، يتميز بفتحة جانبية كشفت عن مفاتنها. وأضافت لوبيز إلى إطلالتها زوجا من الصنادل الفضية ذات كعب عال، أضاف مزيد منالسنتيمترات إلى طولها على السجادة الوردية، وحملت في يدها حقيبة كلاتش فضية وارتدت أساورًا من الألماس والفضة على المعصمين. وحضرت جنيفر الحفلة برفقة حبيبها لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغز (42 عاماً) الذي بدا متألقاً الى جانبها، وكان رودريغز أنيقا ايضا حيث ارتدى سترة توكسيدو باللون الخمري مع قميص أبيض ذو رقبة مفتوحة وبنطلون
 صوت الإمارات - كولييه موج البحر أهم تصميمات "الميهي" في العيد

GMT 16:53 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

"صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"
 صوت الإمارات - "صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates