النسور يؤكد أن الحكومة الإسرائيليّة اعتذرت رسميًا لمقتل القاضي الأردني
آخر تحديث 10:12:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأمنُ يمنع مواطنيّن من حرق العلم الإسرائيّلي داخل مجلس النوابِ

النسور يؤكد أن الحكومة الإسرائيليّة اعتذرت رسميًا لمقتل القاضي الأردني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النسور يؤكد أن الحكومة الإسرائيليّة اعتذرت رسميًا لمقتل القاضي الأردني

الأمنُ يمنع مواطنيّن من حرق العلم الإسرائيّلي داخل مجلس النوابِ
عمان ـ ايمان ابو قاعود

رفع مجلس النواب الاردني، مساء الثلاثاء، جلسته المنعقدة لمدة " 4" ساعات مساء الثلاثاء , بعد مطالبات بالإفراج عن الجندي "أحمد الدقامسة" المحكوم بالمؤبد على خلفية قتله فتيات إسرائيليات في منطقة الباقورة الحدودية، بينما حمًل رئيس الوزراء الأردني الدكتور عبد الله النسور خلال انعقاد الجلسة الحكومة الإسرائيلية المسؤولية عن مقتل القاضي الاردني واصفاً مقتله "بالجريمة البشعة", مؤكداً في الوقت ذاته أن الحكومة الإسرائيلية قدمت اعتذارًا رسمياً الى الحكومة الإسرائيلية بشأن الحادثة، كما أكد أن الحكومة الأردنية أصرت على إجراء تحقيق موسع تشترك فيه الأجهزة الأمنية الأردنية, مشددًا على  أن الحكومة الأردنية طلبت من الحكومة الإسرائيلية إرسال التقرير الأولي للتحقيقات في الحادثة خاصة أن المعلومات المؤكدة أن القاضي كان أعزل ولم يكن يحمل أي سلاح.
 كما طالب النواب الحكومة بأن تعلن عن طرد السفير الإسرائيلي من الأردن واستدعاء نظيره الأردني على خلفية مقتل القاضي الأردني "علاء زعيتر" أمس الأثنين على معبر الكرامة على يد جنود إسرائيليين وذلك أثناء اتجاهه من الأراضي الأردنية الى فلسطين, وحمل بعض النواب يافطات تطالب بطرد السفير الإسرائيلي, في حين منع   الأمن  الأردني مواطنين من حرق العلم الإسرائيلي داخل مجلس النواب خلال انعقاد الجلسة احتجاجا على مقتل القاضي زعيتر.
وحمًل رئيس الوزراء الأردني الدكتور عبد الله النسور  خلال انعقاد الجلسة الحكومة الإسرائيلية المسؤولية عن مقتل القاضي الاردني واصفاً مقتله "بالجريمة البشعة", مؤكداً في الوقت ذاته أن الحكومة الإسرائيلية قدمت اعتذارا رسمياً الى الحكومة الإسرائيلية بشأن الحادثة .
وأكد النسور خلال حديثه خلال انعقاد الجلسة , أن الحكومة الأردنية أصرت على إجراء تحقيق موسع تشترك فيه الأجهزة الأمنية الأردنية  , مؤكداً أن الحكومة الأردنية طلبت من الحكومة الإسرائيلية إرسال التقرير الأولي للتحقيقات في الحادثة خاصة أن المعلومات المؤكدة أن القاضي كان أعزل ولم يكن يحمل أي سلاح.
الى ذلك توقف القضاة والمحامون صباح اليوم عن الترافع في القضايا في المحاكم الأردنية واعتصموا في قصر العدل  مطالبين الحكومة الاردنية باتخاذ موقف واضح بعيدا عن الشجب والاستنكار , ثم نقلوا اعتصامهم أمام مجلس النواب لعدة ساعات ظهر الثلاثاء.
وعلم "مصر اليوم" أن نائب عام  عمان القاضي زياد الضمور طلب من مدعي عمان إجراء تحقيق فوري حول حادثة مقتل القاضي زعيتر ,فيما أعلن المجلس القضائي الأردني لن يقبل بأي ادعاءات من الحكومة الإسرائيلية .
يشار إلى أن القاضي الأردني كان مسافر الى فلسطين لبيع قطعة أرض يملكها هناك لعلاج ابنه المريض ذو الخمس سنوات والذي يعاني من السمنة المفرطة ويرقد في إحدى المستشفيات الأردنية.
وفي سياق متصل أطلق مجموعة نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي حملة إلكترونية مليونية مطالبين فيها جمع مليون أردني لطرد السفير الإسرائيلي من العاصمة الأردنية عمان . وتم الإعلان عن هذه الحملة تزامناً مع مقتل  القاضي الأردني "رائد علاء الدين زعيتر" على يد جنديان إسرائيليين على الحدود الفلسطينية الأردنية.
و بلغ عدد المشتركين فيها خلال أقل من 24 ساعة إلى أكثر من 20 ألف مشترك ، وما زالت الأعداد في تزايد مستمر ويشار إلى ان مطلب الحملة التي تحمل اسم :  " حملة المليون اردني للمطالبة بطرد السفير الإسرائيلي " هو طرد السفير الإسرائيلي من عمان واستدعاء السفير الأردني من تل أبيب والإفراج عن الجندي احمد الدقامسة الذي امضى ما يزيد عن 20 عاماً في السجون الأردنية بتهمة قتل اسرائيليات .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النسور يؤكد أن الحكومة الإسرائيليّة اعتذرت رسميًا لمقتل القاضي الأردني النسور يؤكد أن الحكومة الإسرائيليّة اعتذرت رسميًا لمقتل القاضي الأردني



تحرص دائمًا على إبراز قوامها الرشيق من خلال ملابسها

إطلالات معاصرة على أسلوب العارضة جيجي حديد مع اعتماد لوك الدينيم بالكام

واشنطن ـ رولا عيسى
عندما نفكّر بالاطلالات الشبابية، فالدينيم هو أول ما يبادر الى أذهاننا، وتنجح جيجي دائماً في اعتماد أجمل الاطلالات بالجينز سواء مع الكنزة السويتر الفضفاضة، أو عندما تعتمد لوك الدينيم بالكامل، ولإطلالة مسائية شبابية، نسّقت جيجي السروال الجينز مع توب تكشف اكتافها وحذاء بكعب عالٍ. أقرأ أيضًا جيجي حديد تبدو أنيقة وجذّابة في عيد الحب بقميص ذو فتحة عنق كما تشتهر جيجي بأسلوب الستريت ستايل، سواء الملابس الرياضية العصرية، والكروب توب، والسراويل بأقمشة ونقشات وقصات مختلفة سواء الضيقة او الفضفاضة، لكنها تحرص دائماً على إبراز قوامها الرشيق من خلال اطلالاتها. وحتى فساتين السهرة التي تطلّ بها، تتميّز بالعنصر الشبابي والعصري قد يهمك أيضًا جيجي حديد تتألّق في مهرجان "كوتشيلا للموسيقى والفن" ارتدت سترة سوداء وحذاء "بوت كاوبو...المزيد

GMT 15:31 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل وقت لزيارة النرويج لعطلة سياحية اقتصادية وموفرة
 صوت الإمارات - أفضل وقت لزيارة النرويج لعطلة سياحية اقتصادية وموفرة

GMT 08:36 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

لاعب فريق بايرن ميونخ يتعرض لتهديدات بالقتل

GMT 09:09 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ماتويدي يخرج من قائمة منتخب فرنسا للإصابة

GMT 02:17 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

جينك البلجيكي يقيل مدربه لسوء النتائج

GMT 08:50 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

راموس يصرح سنقاتل للفوز بكأس السوبر الإسباني

GMT 01:33 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

جوندوجان يصرح ميسي أفضل لاعب كرة قدم على الإطلاق

GMT 08:54 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

الإصابة تحرم منتخب النمسا من جهود لاعبها المميز اليساندرو شوف

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

كومباني يكشف مانشستر سيتي لا يحتاج للتعاقد مع مدافع جديد

GMT 17:09 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

إسبانيا تقدم "قميص" بطولة الأمم الأوروبية يورو 2020

GMT 17:32 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

إبراهيموفيتش يفضل بولونيا على حساب ميلان ونابولي

GMT 17:35 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ريال مدريد يجهز 150 مليون يورو لضم سانشو الصيف المقبل

GMT 14:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates