النسور يؤكد أن الحكومة الإسرائيليّة اعتذرت رسميًا لمقتل القاضي الأردني
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأمنُ يمنع مواطنيّن من حرق العلم الإسرائيّلي داخل مجلس النوابِ

النسور يؤكد أن الحكومة الإسرائيليّة اعتذرت رسميًا لمقتل القاضي الأردني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النسور يؤكد أن الحكومة الإسرائيليّة اعتذرت رسميًا لمقتل القاضي الأردني

الأمنُ يمنع مواطنيّن من حرق العلم الإسرائيّلي داخل مجلس النوابِ
عمان ـ ايمان ابو قاعود

رفع مجلس النواب الاردني، مساء الثلاثاء، جلسته المنعقدة لمدة " 4" ساعات مساء الثلاثاء , بعد مطالبات بالإفراج عن الجندي "أحمد الدقامسة" المحكوم بالمؤبد على خلفية قتله فتيات إسرائيليات في منطقة الباقورة الحدودية، بينما حمًل رئيس الوزراء الأردني الدكتور عبد الله النسور خلال انعقاد الجلسة الحكومة الإسرائيلية المسؤولية عن مقتل القاضي الاردني واصفاً مقتله "بالجريمة البشعة", مؤكداً في الوقت ذاته أن الحكومة الإسرائيلية قدمت اعتذارًا رسمياً الى الحكومة الإسرائيلية بشأن الحادثة، كما أكد أن الحكومة الأردنية أصرت على إجراء تحقيق موسع تشترك فيه الأجهزة الأمنية الأردنية, مشددًا على  أن الحكومة الأردنية طلبت من الحكومة الإسرائيلية إرسال التقرير الأولي للتحقيقات في الحادثة خاصة أن المعلومات المؤكدة أن القاضي كان أعزل ولم يكن يحمل أي سلاح.
 كما طالب النواب الحكومة بأن تعلن عن طرد السفير الإسرائيلي من الأردن واستدعاء نظيره الأردني على خلفية مقتل القاضي الأردني "علاء زعيتر" أمس الأثنين على معبر الكرامة على يد جنود إسرائيليين وذلك أثناء اتجاهه من الأراضي الأردنية الى فلسطين, وحمل بعض النواب يافطات تطالب بطرد السفير الإسرائيلي, في حين منع   الأمن  الأردني مواطنين من حرق العلم الإسرائيلي داخل مجلس النواب خلال انعقاد الجلسة احتجاجا على مقتل القاضي زعيتر.
وحمًل رئيس الوزراء الأردني الدكتور عبد الله النسور  خلال انعقاد الجلسة الحكومة الإسرائيلية المسؤولية عن مقتل القاضي الاردني واصفاً مقتله "بالجريمة البشعة", مؤكداً في الوقت ذاته أن الحكومة الإسرائيلية قدمت اعتذارا رسمياً الى الحكومة الإسرائيلية بشأن الحادثة .
وأكد النسور خلال حديثه خلال انعقاد الجلسة , أن الحكومة الأردنية أصرت على إجراء تحقيق موسع تشترك فيه الأجهزة الأمنية الأردنية  , مؤكداً أن الحكومة الأردنية طلبت من الحكومة الإسرائيلية إرسال التقرير الأولي للتحقيقات في الحادثة خاصة أن المعلومات المؤكدة أن القاضي كان أعزل ولم يكن يحمل أي سلاح.
الى ذلك توقف القضاة والمحامون صباح اليوم عن الترافع في القضايا في المحاكم الأردنية واعتصموا في قصر العدل  مطالبين الحكومة الاردنية باتخاذ موقف واضح بعيدا عن الشجب والاستنكار , ثم نقلوا اعتصامهم أمام مجلس النواب لعدة ساعات ظهر الثلاثاء.
وعلم "مصر اليوم" أن نائب عام  عمان القاضي زياد الضمور طلب من مدعي عمان إجراء تحقيق فوري حول حادثة مقتل القاضي زعيتر ,فيما أعلن المجلس القضائي الأردني لن يقبل بأي ادعاءات من الحكومة الإسرائيلية .
يشار إلى أن القاضي الأردني كان مسافر الى فلسطين لبيع قطعة أرض يملكها هناك لعلاج ابنه المريض ذو الخمس سنوات والذي يعاني من السمنة المفرطة ويرقد في إحدى المستشفيات الأردنية.
وفي سياق متصل أطلق مجموعة نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي حملة إلكترونية مليونية مطالبين فيها جمع مليون أردني لطرد السفير الإسرائيلي من العاصمة الأردنية عمان . وتم الإعلان عن هذه الحملة تزامناً مع مقتل  القاضي الأردني "رائد علاء الدين زعيتر" على يد جنديان إسرائيليين على الحدود الفلسطينية الأردنية.
و بلغ عدد المشتركين فيها خلال أقل من 24 ساعة إلى أكثر من 20 ألف مشترك ، وما زالت الأعداد في تزايد مستمر ويشار إلى ان مطلب الحملة التي تحمل اسم :  " حملة المليون اردني للمطالبة بطرد السفير الإسرائيلي " هو طرد السفير الإسرائيلي من عمان واستدعاء السفير الأردني من تل أبيب والإفراج عن الجندي احمد الدقامسة الذي امضى ما يزيد عن 20 عاماً في السجون الأردنية بتهمة قتل اسرائيليات .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النسور يؤكد أن الحكومة الإسرائيليّة اعتذرت رسميًا لمقتل القاضي الأردني النسور يؤكد أن الحكومة الإسرائيليّة اعتذرت رسميًا لمقتل القاضي الأردني



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates