النسور يؤكد أن الحكومة الإسرائيليّة اعتذرت رسميًا لمقتل القاضي الأردني
آخر تحديث 17:45:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
الرئيس الفرنسي يؤكد علي ضرورة استجابة السلطات اللبنانية لمطالب الشعب الذي يعبر عن مطالبه بطريقة مشروعة في الشوارع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يؤكد نحن مع الشعب اللبناني وسنواجه تداعيات كارثة مرفأ بيروت مع اللبنانيين ماكرون يفتتح مؤتمر المانحين للبنان ويقول إن دور المجتمع الدولي هو أن يكون في صف الشعب اللبناني الجيش اللبناني يعلن عن إصابة 105 جنود بينهم 8 ضباط في مواجهات أمس مجلس التعاون الخليجي يؤكد يجب إبقاء الحظر بسبب استمرار إيران بتسليح ميليشيات طائفية مجلس التعاون الخليجي يطالب مجلس الأمن بتمديد حظر نقل الأسلحة التقليدية من وإلى إيران السفارة العراقية في بيروت تعبر عن "أسفها" لعدم ذكر الجيش اللبناني اسم العراق ضمن تقرير تضمن أسماء الدول التي قدمت مساعدات للبنان تركيا تجمّد المحادثات بشأن استكشافات الطاقة مع اليونان التلفزيون الإيراني: زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب إقليم كرمانشاه غربي البلاد بعد كارثة انفجار بيروت استقالة وزيرة الإعلام اللبنانية
أخر الأخبار

الأمنُ يمنع مواطنيّن من حرق العلم الإسرائيّلي داخل مجلس النوابِ

النسور يؤكد أن الحكومة الإسرائيليّة اعتذرت رسميًا لمقتل القاضي الأردني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النسور يؤكد أن الحكومة الإسرائيليّة اعتذرت رسميًا لمقتل القاضي الأردني

الأمنُ يمنع مواطنيّن من حرق العلم الإسرائيّلي داخل مجلس النوابِ
عمان ـ ايمان ابو قاعود

رفع مجلس النواب الاردني، مساء الثلاثاء، جلسته المنعقدة لمدة " 4" ساعات مساء الثلاثاء , بعد مطالبات بالإفراج عن الجندي "أحمد الدقامسة" المحكوم بالمؤبد على خلفية قتله فتيات إسرائيليات في منطقة الباقورة الحدودية، بينما حمًل رئيس الوزراء الأردني الدكتور عبد الله النسور خلال انعقاد الجلسة الحكومة الإسرائيلية المسؤولية عن مقتل القاضي الاردني واصفاً مقتله "بالجريمة البشعة", مؤكداً في الوقت ذاته أن الحكومة الإسرائيلية قدمت اعتذارًا رسمياً الى الحكومة الإسرائيلية بشأن الحادثة، كما أكد أن الحكومة الأردنية أصرت على إجراء تحقيق موسع تشترك فيه الأجهزة الأمنية الأردنية, مشددًا على  أن الحكومة الأردنية طلبت من الحكومة الإسرائيلية إرسال التقرير الأولي للتحقيقات في الحادثة خاصة أن المعلومات المؤكدة أن القاضي كان أعزل ولم يكن يحمل أي سلاح.
 كما طالب النواب الحكومة بأن تعلن عن طرد السفير الإسرائيلي من الأردن واستدعاء نظيره الأردني على خلفية مقتل القاضي الأردني "علاء زعيتر" أمس الأثنين على معبر الكرامة على يد جنود إسرائيليين وذلك أثناء اتجاهه من الأراضي الأردنية الى فلسطين, وحمل بعض النواب يافطات تطالب بطرد السفير الإسرائيلي, في حين منع   الأمن  الأردني مواطنين من حرق العلم الإسرائيلي داخل مجلس النواب خلال انعقاد الجلسة احتجاجا على مقتل القاضي زعيتر.
وحمًل رئيس الوزراء الأردني الدكتور عبد الله النسور  خلال انعقاد الجلسة الحكومة الإسرائيلية المسؤولية عن مقتل القاضي الاردني واصفاً مقتله "بالجريمة البشعة", مؤكداً في الوقت ذاته أن الحكومة الإسرائيلية قدمت اعتذارا رسمياً الى الحكومة الإسرائيلية بشأن الحادثة .
وأكد النسور خلال حديثه خلال انعقاد الجلسة , أن الحكومة الأردنية أصرت على إجراء تحقيق موسع تشترك فيه الأجهزة الأمنية الأردنية  , مؤكداً أن الحكومة الأردنية طلبت من الحكومة الإسرائيلية إرسال التقرير الأولي للتحقيقات في الحادثة خاصة أن المعلومات المؤكدة أن القاضي كان أعزل ولم يكن يحمل أي سلاح.
الى ذلك توقف القضاة والمحامون صباح اليوم عن الترافع في القضايا في المحاكم الأردنية واعتصموا في قصر العدل  مطالبين الحكومة الاردنية باتخاذ موقف واضح بعيدا عن الشجب والاستنكار , ثم نقلوا اعتصامهم أمام مجلس النواب لعدة ساعات ظهر الثلاثاء.
وعلم "مصر اليوم" أن نائب عام  عمان القاضي زياد الضمور طلب من مدعي عمان إجراء تحقيق فوري حول حادثة مقتل القاضي زعيتر ,فيما أعلن المجلس القضائي الأردني لن يقبل بأي ادعاءات من الحكومة الإسرائيلية .
يشار إلى أن القاضي الأردني كان مسافر الى فلسطين لبيع قطعة أرض يملكها هناك لعلاج ابنه المريض ذو الخمس سنوات والذي يعاني من السمنة المفرطة ويرقد في إحدى المستشفيات الأردنية.
وفي سياق متصل أطلق مجموعة نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي حملة إلكترونية مليونية مطالبين فيها جمع مليون أردني لطرد السفير الإسرائيلي من العاصمة الأردنية عمان . وتم الإعلان عن هذه الحملة تزامناً مع مقتل  القاضي الأردني "رائد علاء الدين زعيتر" على يد جنديان إسرائيليين على الحدود الفلسطينية الأردنية.
و بلغ عدد المشتركين فيها خلال أقل من 24 ساعة إلى أكثر من 20 ألف مشترك ، وما زالت الأعداد في تزايد مستمر ويشار إلى ان مطلب الحملة التي تحمل اسم :  " حملة المليون اردني للمطالبة بطرد السفير الإسرائيلي " هو طرد السفير الإسرائيلي من عمان واستدعاء السفير الأردني من تل أبيب والإفراج عن الجندي احمد الدقامسة الذي امضى ما يزيد عن 20 عاماً في السجون الأردنية بتهمة قتل اسرائيليات .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النسور يؤكد أن الحكومة الإسرائيليّة اعتذرت رسميًا لمقتل القاضي الأردني النسور يؤكد أن الحكومة الإسرائيليّة اعتذرت رسميًا لمقتل القاضي الأردني



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود الواسع على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن ـ صوت الامارات
مرة جديدة تبرز إطلالات النجمة الأميركية أنجلينا جولي Angelina Jolie برفقة ابنها خصوصاً مع تألقها بموضة الفستان الواسع والاسود بأسلوب مريح. فسحرتنا ببساطتها واختيارها التصاميم اليومية خلال تمايلها في الشارع، وانطلاقاً من هنا، واكبي معنا أنجلينا جولي Angelina Jolie، وتابعي طرق تنسيق موضة الفستان الاسود الواسع. موضة الفستان الواسع اذاً تألقت أنجلينا جولي Angelina Jolie بموضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن جسمها وتتخطى حدود الكاحل بصيحات كاجوال ومناسبة لإطلالات النهار. فهذا التصميم تميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة المتتالية والقصة المستقيمة مع الباند الرفيع المنسدل على الاكتاف. أكسسوارات باللون الاسود كما لفتت أنجلينا جولي Angelina Jolie الانظار باختيارها أكسسوارات سوداء من خلال شنطة الكتف ال...المزيد

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 03:23 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

بني ياس والظفرة يستعيدان الانتصارات في دوري السلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates