مجلس الوزراء المصريّ يُكلِّف القضاء العسكريّ بالنَّظر في حادثة مسطرد
آخر تحديث 12:18:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تشديد الإجراءات الأمنيّة على المرافق الحيويّة والقبض على 100 مُتطرِّف

مجلس الوزراء المصريّ يُكلِّف القضاء العسكريّ بالنَّظر في "حادثة مسطرد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس الوزراء المصريّ يُكلِّف القضاء العسكريّ بالنَّظر في "حادثة مسطرد"

مجلس الوزراء المصريّ
القاهرة ـ أكرم علي/محمد الدوي

كلّف مجلس الوزراء المصريّ، بعد انتهاء اجتماعه الطارئ لبحث حادثة مسطرد، صباح الأحد، جهات القضاء (مدنيّة وعسكريّة) بنظر هذه الأحداث، إعمالاً لحكم المادة 204 من الدُّستور، بحيث يختصّ القضاء العسكريّ من دون غيره بالفصل في الجرائم كافة المُتعلقة بالقوَّات المُسلّحة وضبَّاطها وأفرادها ومن في حكمهم، ويسري هذا الحكم على أي اعتداء أو الشروع فيه على الكمائن المشتركة المُشكَّلة من أفراد الجيش والشُّرطة، فيما أوصى بتشديد الإجراءات الأمنيّة على المرافق الحيويّة والإستراتيجيّة في الدولة، والرقابة على المنافذ الحدوديّة، ومُلاحقة المُتطرِّفين.
وأصدر رئيس مجلس الوزراء إبراهيم محلب، تعليماته إلى الوزراء (كل في وزارته) باتخاذ الإجراءات التأمينيّة كافة التي تحقّق الحماية والأمان للمواطنين والعاملين والمرافق العامة التابعة لها، فيما أهاب بأعضاء النقابات وعمال المصانع والهيئات والعاملين في الدولة وكل من له مطالب فئويّة، بـ"إعلاء المصلحة العليا للوطن، وإرجاء تلك المطالب في هذه المرحلة الدقيقة"، مؤكدًا أن "الدولة عازمة على المُضي قُدمًا في استكمال خارطة الطريق، مهما كانت التحديّات والتضحيّات تلبيةً لمطالب الشعب في ثورتيّ 25 كانون الثان/يناير و30 حزيران/يونيو".
وأكّد محلب، أن "اجتماع الحكومة الطارئ ناقش الآراء كلها، واستعرض مختلف الجوانب والقرارات التي من الممكن أن يتم اتخاذها، خصوصًا أن مصر تتعرض لإرهاب، وأنه لن يُثني الشعب عن استكمال خارطة الطريق".
وأعلن المُتحدِّث الرسميّ باسم مجلس الوزراء، السفير هاني صلاح الدين، أنه تم القبض على 20 خليّة عددهم قرابة 100 عنصر، ولم يتم الإعلان عنهم للوصول إلى العقل المُدبّر، والإستراتيجيّة التي يعملون بها.
يُذكر أن 6 من جنود الشرطة العسكريّة قد استشهدوا، صباح السبت، في عملية "إرهابيّة" في منطقة مسطرد شرق القاهرة، واجتمع مجلس الوزراء في جلسة طارئة مساء السبت، في ضوء هذا الحدث وغيرها من أحداث الاعتداء الغاشم على أفراد القوات المُسلّحة والشرطة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس الوزراء المصريّ يُكلِّف القضاء العسكريّ بالنَّظر في حادثة مسطرد مجلس الوزراء المصريّ يُكلِّف القضاء العسكريّ بالنَّظر في حادثة مسطرد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس الوزراء المصريّ يُكلِّف القضاء العسكريّ بالنَّظر في حادثة مسطرد مجلس الوزراء المصريّ يُكلِّف القضاء العسكريّ بالنَّظر في حادثة مسطرد



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates