اتّهامات متبادلة بين الحوثيّين والحكومة اليمنيّة بشأن الخروقات وبنود الاتّفاق
آخر تحديث 15:58:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
مسؤول روسي: عدد المسلحين المرتبطين بـ"القاعدة" في إدلب أكثر من 35 ألف حريق ضخم يلتهم أجزاء كبيرة من كنيسة مارجرجس الأثرية بالقاهرة تويوتا ترفع حصتها في «سوبارو» إلى 20% لإنتاج سيارات رياضية بي.إم.دبليو تستدعي 260 ألف سيارة في الولايات المتحدة قيس سعيد أولى محطاتي الخارجية ستكون الجزائر وأتمنى زيارة ليبيا وتحية لأبناء فلسطين شهاب يؤكد زيارة وفد الحركة إلى القاهرة من أجل التباحث مع المسؤولين المصريين حول مستجدات الوضع الفلسطيني داود شهاب : بدعوة من المسؤولين المصريين وصل الأمين العام للحركة زياد النخالة إلى القاهرة اليوم على رأس وفد يضم عضو المكتب السياسي محمد الهندي ، ومن المقرر أن يصل باقي أعضاء الوفد القادمين من غزة في وقت لاحق. الرئيس الأميركي يوكد ان وزارة الخزانة الأميركية مستعدة لفرض عقوبات على تركيا 9 قتلى بينهم 5 مدنيين في غارة جوية تركية على رأس العين السورية الأردن تؤ كد أن ممارسات الاحتلال في الأقصى تجر المنطقة إلى صراع ديني
أخر الأخبار

تحليق مكثّف للطّيران الحربيّ بعد رفض المسلّحين الخروج من همدان

اتّهامات متبادلة بين الحوثيّين والحكومة اليمنيّة بشأن الخروقات وبنود الاتّفاق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتّهامات متبادلة بين الحوثيّين والحكومة اليمنيّة بشأن الخروقات وبنود الاتّفاق

عناصر من الحوثيّين في اليمن
صنعاء - عبد العزيز المعرس

تشهد العاصمة صنعاء توتّراً أمنيّاً وتحليقًا مكثّفاً للطيران الحربي منذ الصباح بسبب انتشار المسلحين في المناطق المتاخمة للعاصمة وعدم الاستجابة لمطالب اللجنة الأمنية بالخروج من بلدة همدان شمال اليمن بينما اتّهم شيخ قبلي جماعة الإخوان بالوقف وراء الخروقات في البلدات المحيطة بصنعاء. وتبادلت جماعة الحوثيّين والحكومة اليمنية الاتهامات بشأن الخروقات وبنود الاتفاق الموقع قبل أسبوع بإخلاء بلدة همدان ومغادرة العناصر المسلحة من الإخوان والحوثيين وأنزل قوة عسكرية لحماية وتأمين الطرقات.
واتهمت جماعة الحوثيّين الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي ومستشاره اللواء علي محسن الأحمر بتحريض قبائل بني مطر وبني حشيش المحسوبين على حزب الإصلاح ضد أنصارهم بشن حرب واسعة بعد أن حاولت الجماعة الاقتراب من مناطقه.
وكانت الحكومة اليمنية اتهمت جماعة الحوثيين بعدم الالتزام ببنود الصلح المبرم بين الحوثيين والإخوان وسحب المسلحين من المناطق المتنازع عليها حيث تشهد العاصمة توتراً أمنيّاً بعد ورود معلومات بتسلّل عدد من مقاتلي جماعة الحوثيين إلى صنعاء بأسلحهتم وكثّفت الطيران الحربي من التحليق المتواصل منذ صباح اليوم حتى وقت متأخر من المساء دون معرفة الأسباب.
وكان الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي التقى قبائل بني حشيش وخاطب هادي الحضور، وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مديرية بني حشيش البوابة الشرقية للعاصمة صنعاء وتقع عليكم مسؤولية الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة والتعاون مع الأجهزة المعنية لتحقيق السكينة العامة.
وأشار الرئيس هادي إلى التحديات الكبيرة والمتعددة التي يواجهها الوطن والتي تتطلب تضافر جهود الجميع للعمل الجاد للمصلحة العامة للبلاد بعيداً عن المصالح الضيقة والمناطقية والحزبية.
وفي اللقاء، الذي عُقد في دار الرئاسة في صنعاء، طلب الرئيس هادي من كبار مشائخ وأعيان قبائل بني حشيش تأمين البوابة الشرقية للعاصمة صنعاء.
ويأتي لقاء الرئيس هادي بمشائخ وأعيان منطقة بني حشيش بعد يومين من لقاء مشائخ وأعيان من منطقة بني مطر، وحثهم على حماية المنطقة الغربية للعاصمة صنعاء
وفي تصريح خاص لـ"العرب اليوم" قال الزعيم القبلي المنتمي إلى قبيلة حاشد أمين عاطف "لاشك أن التوتر موجود بسبب استفزازات الإخوان بمحاولاتهم لتفجير الوضع عسكريا من خلال التحرش بأنصار الله الذين ينتمون إلى منطقة همدان وأن عناصر حزب الإصلاح هي من تقف وراء الخروقات والاستفزازات في المنطقة ونحن نحملهم المسؤولية ميليشيات تنظيم الإخوان المعروفين لدينا في اليمن باسم حزب الإصلاح الذين استغلوا انسحاب أنصار الله من المنطقة بتهديدهم لمناصري أنصار الله من أهالي المنطقة وترويع أبناء المنطقة المحسوبين على جماعة الحوثيّين" حسب قوله.
وأضاف عاطف في حديثه أدعو أفراد الجيش المرابطين حول المناطق المتاخمة للعاصمة صنعاء في همدان إلى التزام الحياد، وعدم إقحامه في صراعات مرتزقة الحروب في اليمن
وأشار إلى أن هدف الإخوان الأساسي حالياً هو الزجّ بقوات الجيش في معركة استنزاف غير مجدية للدفاع عن ما تبقي من نفوذهم الحزبي، على حد وصفه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتّهامات متبادلة بين الحوثيّين والحكومة اليمنيّة بشأن الخروقات وبنود الاتّفاق اتّهامات متبادلة بين الحوثيّين والحكومة اليمنيّة بشأن الخروقات وبنود الاتّفاق



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الساحر

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 11:34 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث صيحات غرف معيشة 2019 بألوان صيفية
 صوت الإمارات - أحدث صيحات غرف معيشة 2019 بألوان صيفية

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 07:45 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

إطلاق كتاب الوصايا العشر للإدارة الحكومية

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

على مفترق يسمونه حضارة وجدتني تائهة

GMT 05:04 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ميلان ينتفض ويفوز بشق الأنفس على جنوة بفضل براعة بيبي رينا

GMT 23:56 2019 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

"الريدز" يحتل صدارى "البريميرلينع" ومانشستر سيتي وصيفًا

GMT 12:20 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

عمرو دياب ينشر بوستر دعائي لأغنيته الجديدة "متغير"

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates