وزير الثَّقافة والشَّباب الإماراتي يزور رالي أبوظبي الصَّحراوي
آخر تحديث 03:44:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
عون: سنسعى لتكون الحكومة المقبلة منتجة وسنواجه من لا يريد العمل الرئيس عون: نعمل ليلا نهارا لتخطي الوضع واذا اكمل الحراك في الشارع سنقع في نكبة الرئيس عون: بعد تشكيل الحكومة يجب عودة المواطنين الى منازلهم لتعود دور الحياة الطبيعية وتأخذ الحكومة مسؤوليتها وتعمل على ضوء وليس في الظلمة والا سنفقد جميعا الثقة ببعضنا الرئيس عون: النازحون السوريون ليسوا لاجئين سياسيين لينتظروا الحل السياسي للعودة الى بلادهم واوروبا تبحث في كيفية دمجهم في المجتمع اللبناني ولا تواصل مباشر مع الرئيس السوري الرئيس عون: حاكم مصرف لبنان يعبر عن مسؤوليته وأنا أصدّقه لأنه لا يجوز التشكيك بكل صاحب مسؤولية ونريد مساعدة اللبنانيين من خلال عدم التهافت على سحب الأموال والدولار ليس مفقودا الا أن سحبه من الودائع الى البيوت هو المشكلة الطيران الحربي الاسرائيلي يقصف أرضًا زراعية شرق رفح حقيقة الفوطة المسحورة في مباراة مصر وغانا رزاق سيسيه يتحدث عن أسباب رحيله من الزمالك أول تعليق من حمدى فتحى نجم منتخب مصر بعد إصابته بقطع في غضروف الركبة الصحة 3 شهداء و 18 اصابة منذ بدء التصعيد على قطاع غزة فجر اليوم الثلاثاء
أخر الأخبار

تستمر منافساته في المرحلة الثَّالثة ويُختتم الخميس المقبل

وزير الثَّقافة والشَّباب الإماراتي يزور "رالي أبوظبي الصَّحراوي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الثَّقافة والشَّباب الإماراتي يزور "رالي أبوظبي الصَّحراوي"

الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان يزور "رالي أبوظبي الصَّحراوي"
أبوظبي ـ مصر اليوم

قام وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، الثلاثاء، بزيارة إلى رالي أبوظبي الصحراوي، المدعوم من "نيسان"، في الوقت الذي تتواصل فيه المنافسة في المرحلة الخاصة الثالثة لـ"الرالي". وكان في استقبال الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، خلال تلك الزيارة، رئيس نادي الإمارات للسيارات، الدكتور محمد بن سليم، الجهة المُنظِّمة لـ"الرالي"، نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، في المعسكر الصحراوي لـ"الرالي"، القاعدة الصحراوية لـ"الرالي"، بالقرب من منتجع قصر السراب.
وقام بمشاهدة بعض الإثارة، مع قيام 38 سيارة، و48 دراجة، بخوض مرحلة قصر السراب، الخاصة الثالثة، قبل زيارة المقر الرئيس لـ"الرالي"، والمركز الإعلامي، الذي يقوم بمتابعة، وتغطية هذا الحدث.
وأعرب محمد بن سليم، في تصريح له، عن "سعادته بزيارة معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان لـ"رالي أبوظبي الصحراوي"، مشيرًا إلى أن "زيارته تُؤكِّد على مستوى الدعم الذي يحظى به "الرالي" من الحكومة الرشيدة".
يذكر أن "رالي أبوظبي الصحراوي"، يُقام تحت رعاية من ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ويُشكِّل المرحلة الثالثة لبطولة العالم للراليات الطويلة للسيارات، والمرحلة الأولى للراليات الطويلة للدراجات النارية.
وتضم قائمة الشركاء والداعمين الإستراتيجيين للفعالية، ديوان ممثل الحاكم للمنطقة الغربية، وبلدية المنطقة الغربية، وبلدية أبوظبي والقوات المُسلَّحة لدولة الإمارات، وشرطة أبوظبي، ونيسان، وحلبة مرسى ياس، وأدنوك وأبوظبي للطيران، ومياه العين، ومركز إدارة نفايات أبوظبي، وفندقي؛ "روتانا"، و"سينترو"، وجزيرة ياس، ومنتجع قصر السراب "أنانتارا"، وشركة التطوير والاستثمار السياحي، و"تاغ هوير"، و"إكسبلورر"، وموانئ دبي العالمية.
وتمت تسمية سيارة "نيسان باترول"، بطل جميع "دروب الحياة"، بالسيارة الرسمية لـ"الرالي"، الذي يختتم الخميس المقبل على حلبة "مرسى ياس"، وذلك للمرة 11 على التوالي، حيث تم تزويد الفريق المُنظَّم لـ"الرالي" بسيارات، لتخطيط وتجهيز مسار الرالي عميقًا، في صحراء المنطقة الغربية"، حسب ما ذكرت "وام".
من جهة أخرى، تمكَّن السائق الروسي فلاديمير فاسيليف، من تعزيز صدارته لـ"رالي أبوظبي الصحراوي"، في الوقت الذي تمكَّن فيه سائق الدراجات النارية البريطاني، المقيم في دبي، سام سندرلاند، من استعادة صدارة الدراجات النارية في منافسة قوية على الفئة.
وفاز فاسيليف بمرحلة قصر السراب الخاصة الثالثة، ليُوسِّع صدارته للفئة من 8 دقائق و44 ثانية إلى 9 دقائق و4 ثواني، عن الثنائي البولندي ماريك دابروسكي، وملاحه جاسيك زاتشور، المشاركان بسيارة "تويوتا هايلوكس".
وجاء في المركز الثالث بفارق 16 دقيقة إضافية السائق البولندي أدام ماليسز، بسيارة "تويوتا هايلوكس" أخرى، يتبعه السائق التشيكي ميروسلاف زابليتال، بسيارة "الهمر"، والإماراتي يحيى بلهلي، بسيارة "نيسان بيك أب"، ثم الألماني ستيفان سكوت، بسيارة "ميني".
وفي منافسات الدراجات النارية، تمكَّن السائق الشاب سام سندرلاند من معاودة التقدم ليتصدر السباق من زميله، في فريق "كيه تي أم"، والمُتوَّج 7 مرات، بلقب "رالي أبوظبي الصحراوي"، والأسباني مارك كوما، حيث تفصل بينهما 30 ثانية لصالح سندرلاند، في حين يبعد كوما بفارق 22 ثانية عن البرتغالي باولو غونكالفيس، الذي يواصل الضغط على المتصدرين.
وكان غونكالفيس ثاني أسرع السائقين في مرحلة اليوم، متخلف عن زميله في فريق "هوندا خوان باريدا بورت"، ليحل رابعًا في الترتيب العام، في حين حافظ الإماراتي محمد البلوشي، على مركزه السابع في الترتيب العام.
وتعتبر مرحلة اليوم من المراحل الكلاسيكية لـ"رالي أبوظبي الصحراوي"، في أجمل حلة لها، حيث قام سائقو السيارات الـ38، والدراجات النارية والكوادز الـ48، الذين تمكَّنوا من بلوغ مرحلة اليوم من القيادة في مرحلة تتمتع بمناظر هي الأجمل حتى الآن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الثَّقافة والشَّباب الإماراتي يزور رالي أبوظبي الصَّحراوي وزير الثَّقافة والشَّباب الإماراتي يزور رالي أبوظبي الصَّحراوي



GMT 04:39 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

خروج أول تظاهرة عسكرية مؤيدة لمطالب الحراك الشعبي في كربلاء

خلال افتتاح الدورة الرابعة للبرلمان الثامن عشر في عمان

الملكة رانيا تعكس الأناقة الراقية بموضة البنفسجي

عمان ـ خالد الشاهين
بالرغم من أنها ليست المرة الاولى التي ترتدي فيه الملكة رانيا هذا الفستان البنفسجي إلا أنها بدت في غاية التألق والجاذبية لدى وصولها لافتتاح الدورة العادية الرابعة للبرلمان الثامن عشر في عمان. فأبهرت الحضور بأنوثتها المعهودة. فلنتابع الاسلوب الذي اعتمدته الملكة رانيا لتطلعي على التصميم الذي جعل أناقتها استثنائية. بلمسات ساحرة ومريحة لم يسبق لها مثيل، اختارت الملكة رانيا الفستان الواسع المميز بطياته المتعددة وطوله المتناسق الذي يتخطى حدود الركبة مع الخطوط المضلعة الرفيعة التي رافقت كامل التصميم. فهذا الفستان البنفسجي الذي أتى بتوقيع دار Ellery تميّز بقصة الاكمام الواسعة والمتطايرة من الخلف مع الياقة الدائرية التي تمنح المدى الملفت للملكة. أقـــــــرأ أيضـــــــــا: الملكة رانيا تخطف الأنظار بإطلالتين ساحرتين واللافت ان ...المزيد

GMT 14:47 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

8 محطات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها المغرب
 صوت الإمارات - 8 محطات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها المغرب

GMT 15:29 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"جوتن" تحتفل بصيحات ألوان ديكورات 2020
 صوت الإمارات - "جوتن" تحتفل بصيحات ألوان ديكورات 2020

GMT 06:20 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

وزيرة الشباب والرياضة التونسية تشارك في مؤتمر الإبداع الدولي
 صوت الإمارات - وزيرة الشباب والرياضة التونسية تشارك في مؤتمر الإبداع الدولي
 صوت الإمارات - منى العراقى تؤكد أنه لا يوجد تشابه بينها وبين برنامج ريهام سعيد

GMT 19:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أبرز الطرق التي تساعدك في الحصول على أسنان ناصعة البياض
 صوت الإمارات - أبرز الطرق التي تساعدك في الحصول على أسنان ناصعة البياض

GMT 14:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

استمتع بجمال الطبيعة وسحر التاريخ في "غرناطة"
 صوت الإمارات - استمتع بجمال الطبيعة وسحر التاريخ في "غرناطة"

GMT 14:10 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 صوت الإمارات - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:08 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

برشلونة يحقق أسوأ بداية خارج كامب نو في الليجا منذ 12 عاما

GMT 04:28 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

ماني يشعل حرب كلوب وجوارديولا قبل قمة ليفربول ضد مان سيتي

GMT 02:59 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

سترلينج يهدد انتقال محمد صلاح لصفوف ريال مدريد

GMT 05:48 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

سلافيا براج في جولة داخل متجر برشلونة قبل موقعة دوري الأبطال

GMT 01:23 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

ليجانيس الإسباني يعلن تعاقده مع خافيير اجيري رسميًا

GMT 02:56 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

أرسنال يكشف حقيقة تعاقده مع مورينيو

GMT 22:09 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

بوردو يضمد جراحه ويعمق كبوة نانت في الدوري الفرنسي

GMT 22:21 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

فاردي يثني على نتائج ليستر الرائعة في الدوري الإنجليزي

GMT 17:24 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

ساري يفسد انتقال بونوتشي إلى "باريس سان جيرمان" الصيف الماضي

GMT 06:29 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

جينيراسيون يودع الكونفدرالية على يد إيساي البنيني

GMT 04:44 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

الدقيقة 76 خروج وليد أزارو مصابًا ونزول كريم نيدفيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates