حزب المؤتمر الشَّعبي العام يُهدِّد بسحب وزرائه من حكومة الوفاق إثر أزمة مع باسندوه
آخر تحديث 05:17:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الحجري وصفه بـ"الأحمق والغبي" إثر استقباله نشطاء أغلقوا مبنى محافظة إب اليمنيَّة

حزب "المؤتمر الشَّعبي العام" يُهدِّد بسحب وزرائه من حكومة "الوفاق" إثر أزمة مع باسندوه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حزب "المؤتمر الشَّعبي العام" يُهدِّد بسحب وزرائه من حكومة "الوفاق" إثر أزمة مع باسندوه

حزب "المؤتمر الشَّعبي العام" يُهدِّد بسحب وزرائه من حكومة "الوفاق"
صنعاء ـ عبد العزيز المعرس

تشهد الساحة السياسية اليمنية سجالًا حادًا وتراشقًا بالكلمات والألفاظ السيئة بين الحكومة اليمنية الممثلة في رئيس الوزراء، المحسوب على حزب "الإخوان"، وإحدى المحافظين، المحسوب على حزب "المؤتمر الشعبي العام"، بعد أن هاجم المحافظ الحجري رئيس الحكومة باسندوه، واصفًا إياه بـ"الأحمق والغبي". وهاجم محافظ إب، وسط اليمن، القاضي أحمد عبدالله الحجري، خلال فعالية أقيمت أمس في المحافظة، رئيس الحكومة اليمنية، محمد سالم باسندوة، بسبب استقباله نشطاء قاموا بإغلاق مبنى المحافظة الأسبوع الماضي، ونصبوا أمامها عددًا من الخيام، ومنعوا الموظفين من دخول المبنى.
وعلَّق الحجري صهر الرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح، والمنتمي إلى حزب "المؤتمر الشعبي العام" على استقبال باسندوه لنشطاء من حزب "الإخوان"، بأنه "تصرُّف أحمق وغبي، واعتبر أنه "حوَّل نفسه من رئيس وزراء إلى رئيس النفاق والشقاق وسوء الأخلاق".
وتطرق الحجري، في كلمته إلى، أنه بـ"استطاعته المعارضين للحكومة نصب الخيام أمام مقر رئاسة الوزراء، وإغلاقها بالسلاسل والأقفال، وأنه بأفعاله يعمل على خلق النزاع".
وطالب الحجري، أن "يتم إقالة الحكومة، وأن يكون هناك حكومة تليق بالشعب اليمني" واصفًا الحكومة، بـ"الحضن الدافئ للمخربين والإرهابيين وقطاع الطرق" حسب قوله.
وردَّت الحكومة اليمنية في خبر نشرته وكالة "الأنباء الرسمية"، حيث استنكر مُكوِّن حزب "الإخوان"، في حكومة الوفاق الوطني، وبشدة، التصريحات التي وصفتها بـ"المسيئة، الصادرة من محافظ إب، أحمد عبدالله الحجري، تجاه رئيس الحكومة، محمد سالم باسندوة، والتي تخطَّت كل الأصول والأعراف والتقاليد، وتضمنت ألفاظًا نابيةً ونعوتًا سيئةً، واتهامات وافتراءات فيها الكثير من الفجور"، حسب ما نشر في الوكالة.
ووصف رد الحكومة، تصريحات الحجري، بـ"الحمق الذي يغلب على صاحبها، وعن جهل بأصول الممارسة السياسية، وبما تقتضيه آداب التعامل بين الرئيس والمرؤوس، وأنه ملاذًا للفاشلين والمُقصِّرين في أداء مسؤولياتهم، والحالمين باستمرار عهد الفساد والإفساد".
في السياق ذاته، أكَّدت مصادر خاصة في حزب "المؤتمر الشعبي العام" إلى "مصر اليوم"، أن "المؤتمر هدَّد، بسحب وزرائه من حكومة "الوفاق"، والبالغ عددهم 17 وزيرًا، الذين يُمثِّلون وزارات سيادية، ردًّا على تصريحات رئيس الوزراء باسندوه، واستقباله لمن قاموا بالاعتداء وإغلاق مبنى محافظة إب، ومنع الموظفين من الدخول إليها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حزب المؤتمر الشَّعبي العام يُهدِّد بسحب وزرائه من حكومة الوفاق إثر أزمة مع باسندوه حزب المؤتمر الشَّعبي العام يُهدِّد بسحب وزرائه من حكومة الوفاق إثر أزمة مع باسندوه



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حزب المؤتمر الشَّعبي العام يُهدِّد بسحب وزرائه من حكومة الوفاق إثر أزمة مع باسندوه حزب المؤتمر الشَّعبي العام يُهدِّد بسحب وزرائه من حكومة الوفاق إثر أزمة مع باسندوه



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا
 صوت الإمارات - قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates