حنون تؤكّد تمسّكها بخيار الجمهوريّة الثانية في الانتخابات الرّئاسيّة في الجزائر
آخر تحديث 00:50:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
المرصد الزلزلي الأردني يعلن أن تفجير لبنان يعادل هزة أرضية بقوة 4.5 درجة وزير الصحة اللبناني يعلن مقتل أكثر من 30 شخصا وإصابة أكثر من 3000 في انفجار مرفأ بيروت الخارجية والأزهر في مصر يعبران عن مواساتهما للبنان رئيس المجلس الأوروبي يعلن جاهزون لتوفير المساعدة والدعم إلى لبنان وزير الصحة اللبناني يطلب نقل الجرحى إلى المستشفيات المحيطة ببيروت بعد امتلاء مستشفيات العاصمة المركز الأوروبي المتوسطي للزلازل يؤكد أن انفجار بيروت شعر به سكان قبرص الواقعة على بعد 240 كيلو مترا الناطق باسم الرئاسة التركية يعلن جاهزون لتقديم جميع أنواع المساعدات للبنان في أعقاب انفجار بيروت انقطاع الكهرباء وتحطم اعمدة الانارة يصعب عمل الفرق الطبية والدفاع المدني في مكان الانفجار في المرفأ أمير دولة قطر يأمر بإرسال مستشفيات ميدانية إلى لبنان في أعقاب انفجار بيروت رئيس مجلس الوزراء اللبناني حسان دياب يعلن غداً الأربعاء يوم حداد وطني على ضحايا الانفجار في مرفأ بيروت
أخر الأخبار

أبدت أسفها لكون بعض الصّحافيّين لم يفصلوا بين واجبهم وانتمائهم السّياسي

حنون تؤكّد تمسّكها بخيار الجمهوريّة الثانية في الانتخابات الرّئاسيّة في الجزائر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حنون تؤكّد تمسّكها بخيار الجمهوريّة الثانية في الانتخابات الرّئاسيّة في الجزائر

لويزة حنون المترشحة للانتخابات الرئاسية في الجزائر
الجزائر ـ نورالدين رحماني

أكدت لويزة حنون المترشحة للانتخابات الرئاسية في الجزائر المقررة في 17 نيسان/أبريل المقبل أن الحملة الانتخابية التي تخوضها منذ 23 آذار/مارس الماضي "قد حققت أهدافها فيما يخص التحسيس بأهمية الاستحقاق المقبل وخطورة التحديات التي تواجه الجزائر". وخلال تجمع شعبي حاشد نظمته السبت، في الجزائر العاصمة في القاعة المتعددة الرياضات حيث خصّها أنصارها باستقبال مميز، قالت السيدة حنون مخاطبة مؤيديها إن حزب العمال حقق من خلال الحملة الانتخابية "الأهداف التي سطّرها في تعبئة الشعب وتجنيده وتحسيسه بأهمية الاستحقاق الرئاسي المقبل وكذا خطورة الرهانات والتحديات الداخلية والخارجية التي تواجه الجزائر في هذا الظرف".
وأضافت المرشحة لانتخابات الرئاسة أنه ومن خلال خرجاتها الميدانية ولقائها مع الجماهير عبر مناطق البلاد كلها تأكدت أن الشعب الجزائري "لا يسمح بالانحرافات والابتزازات الداخلية والخارجية".
وحيّت في السياق ذاته "التزام الشعب الجزائري بالوحدة الوطنية والسلامة الترابية للبلاد "، كما ذكرت زعيمة حزب العمال أن التشكيلة السياسية التي رشحتها لخوض غمار الانتخابات الرئاسية الآتية كانت "الوحيدة التي طرحت فكرة تأسيس الجمهورية الثانية ورافعت لأجلها قبل أن يلتحق مرشحون آخرون بالركب" مضيفة ان تأسيس هذه الجمهورية الثانية "لا يعني إحداث القطيعة مع الاستقلال بل يندرج ضمن استكمال أهداف الثورة التحريرية لإرجاع الكلمة للشعب حتى يحدد شكل ومضمون المؤسسات التي ستمثله".
وأكدت حنون أن الحملة الانتخابية للرئاسيات المقبلة والتي ستدرك محطتها الأخيرة الأحد "كانت اختبارا حقيقيا للإعلام الوطني العام والخاص".
ورغم تنويهها "بالموضوعية التي انتهجتها العديد من وسائل الإعلام الوطنية في معالجة هذه الحملة وتغطية نشاطاتها"، إلا أن السيدة حنون أبدت تأسفها في الوقت ذاته لكون "بعض الصحافيين المتحزبين لم يتمكنوا من الفصل بين واجبهم الإعلامي وانتمائهم السياسي ".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حنون تؤكّد تمسّكها بخيار الجمهوريّة الثانية في الانتخابات الرّئاسيّة في الجزائر حنون تؤكّد تمسّكها بخيار الجمهوريّة الثانية في الانتخابات الرّئاسيّة في الجزائر



تعرف تمامًا ما الذي يُلائم قوامها وأسلوبها في الموضة

أفكار لتنسيق الأزياء بتصاميم أنثوية مستوحاة من ياسمين صبري

القاهرة - صوت الإمارات
أفكار تنسيق الأزياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى جمعناها لك من إطلالات ياسمين صبري التي أصبحت تعتبر اليوم واحدة من أكثر النجمات أناقة والتي نشاهدها في كل مناسبة تختار تنسيقات مميزة تتسم بالأسلوب الأنثوي الجذاب مع لمسات من العصرية. تنسيق ازياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى بأسلوب ياسمين صبري: تتسم إطلالات ياسمين صبري دائمًا بالجاذبية والأنوثة المطلقة، حيث أنها تعرف تماماً مالذي يلائم قوامها وأسلوبها في الموضة وتختار على هذا الأساس، ولهذا فإننا غالباً ما نراها في الفساتين الميدي التي تناسبها كثيراً بقصاتها الضيقة أو القصات الكلوش مثل الفستان الذي اختارته مؤخراً من دولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana المصنوع من طبقات من الكشكش المعرق بالورود الربيعية الملونة، وكذلك تتألق كثيراً في الفساتين الماكسي التي تختار منها التصاميم الناعمة...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 09:13 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

نصائح لاغتنام يوم عرفة

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 02:01 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

أدعية يوم عرفة مكتوبة لغير الحاج

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:01 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

15 عطر نسائي لا يُقاومها الرجل ليذوب بين ذراعي المرأة

GMT 07:48 2015 السبت ,12 كانون الأول / ديسمبر

3 بريطانيات يهربن إلى سورية ليتزوجن مجاهدين

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 07:44 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

مسلسل "الأزقة الخلفية" يتصدر المركز الأول في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates