محلب يؤكِّد قدرة مصر على تجاوز الأزمات وسعي الحكومة لتطوير الدَّولة
آخر تحديث 05:45:06 بتوقيت أبوظبي

نفى أيّ دعم من ممثِّليها لـ "السِّيسي" في الانتخابات الرِّئاسيَّة المقبلة

محلب يؤكِّد قدرة مصر على تجاوز الأزمات وسعي الحكومة لتطوير الدَّولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محلب يؤكِّد قدرة مصر على تجاوز الأزمات وسعي الحكومة لتطوير الدَّولة

نفى دعم من الحكومة لـ "السِّيسي" في الانتخابات الرِّئاسيَّة
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي أكَّد رئيس الوزراء المصريّ إبراهيم محلب، أنّ مصر قادرة على تجاوز الأزمات التي تمرّ بها، وأن الحكومة الحاليَّة تسعى لتطوير الدّولة وتنميتها. ووصف محلب ما تشهده مصر، بأنّها "حالة حرب" ممّن يريدون سقوطها، مشيرًا إلى أن هناك خطة في جميع المجالات، وأنّ الحكومة على اتصال بوزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة لمتابعة مبادرات الصّلح بين أهالي أسوان التي اندلعت الأسبوع الماضي
وشدَّد محلب في تصريحات متلفزة، مساء السبت، على أن مبادرة الصلح نجحت بنسبة 100% وأنّ الحياة عادت إلى طبيعتها في المحافظة، مشيدًا بدور الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، مقدمًا الشكر له على جهوده في الصلح بين عائلتى الهلالية والدابودية.
وأشار رئيس الوزراء إلى أن هناك تحديات كبيرة تواجه الدولة، مؤكِّدًا إصرار الحكومة "على تجاوز الأزمات بالعمل، وأن الدولة اعتبرت جماعة الإخوان تنظيمًا إرهابيًّا، وكلّ من ينتمي إليها يعتبر شخصًا إرهابيًّا، ولكن ننتظر إصدار القانون الخاص بذلك من رئيس الدولة في الجريدة الرسمية"، لافتًا إلى أن دستورية قانون التظاهر مسؤولية المحكمة الدستورية العليا وليس من اختصاصات الحكومة.
وفيما يخص استقالة محافظ الوادي الجديد اللواء محمود خليفة بسبب تحرير توكيل للمرشح المحتمل للرئاسة عبد الفتاح السِّيسي، أكّد محلب أن محافظ الوادي الجديد قدَّم استقالته منعًا للقيل والقال وقدمنا الشكر له بسبب موقفه الوطنيّ.
كما شدَّد رئيس الوزراء على أن الدولة حريصة على أن تتم الانتخابات الرِّئاسيَّة المقبلة في شفافية ونزاهة، نافيًا أن يكون أحد الوزراء المنتمين للحكومة الحالية يعمل لخدمة المرشح المحتمل للرئاسة المشير عبد الفتاح السّيسي، مؤكدًا أنه لن يسمح لأي مسؤول بالعمل أو الانحياز لصالح مرشح بعينه.
وحول أزمة انقطاع التيار الكهربائي، أكّد محلب أن هناك عجزًا في توليد الطاقة بسبب أعمال الصيانة التي تشهدها المحطات وكذلك قلة كميات الوقود التي تغذي المحطات، وأنّ هناك متابعة وتنسيق بين وزارتي البترول والكهرباء لحل الأزمة، مشيرًا إلى أن الحكومة ستعمل على إصدار بيان يوميّ لتوضح المشكلة التي تواجهها الدولة في الطاقة للشعب المصري.
وعن استخدام "الفحم" في توليد الطاقة أكد رئيس الوزراء، أن الحكومة تدرس استخدام الغاز والمخلفات أو السولار لتوليد طاقة الكهرباء، وأنه تم اتخاذ كل الضمانات لحماية البيئة وفقًا للمعايير الدولية، مؤكدًا أن الدولة ستشهد تحسنًا ملحوظًا في أزمة انقطاع التيار الكهربائي خلال الأسابيع المقبلة، مناشدًا المواطنين ترشيد الاستهلاك والتعاون مع مؤسسات الدولة على تجاوز تلك الأزمات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محلب يؤكِّد قدرة مصر على تجاوز الأزمات وسعي الحكومة لتطوير الدَّولة محلب يؤكِّد قدرة مصر على تجاوز الأزمات وسعي الحكومة لتطوير الدَّولة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محلب يؤكِّد قدرة مصر على تجاوز الأزمات وسعي الحكومة لتطوير الدَّولة محلب يؤكِّد قدرة مصر على تجاوز الأزمات وسعي الحكومة لتطوير الدَّولة



ارتدت قميصًا فضفاضًا أبيضَ مع بوت طويل

تألّق أريانا غراندي خلال جولة لها في نيويورك الأميركية

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates