محلب يؤكِّد قدرة مصر على تجاوز الأزمات وسعي الحكومة لتطوير الدَّولة
آخر تحديث 12:18:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نفى أيّ دعم من ممثِّليها لـ "السِّيسي" في الانتخابات الرِّئاسيَّة المقبلة

محلب يؤكِّد قدرة مصر على تجاوز الأزمات وسعي الحكومة لتطوير الدَّولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محلب يؤكِّد قدرة مصر على تجاوز الأزمات وسعي الحكومة لتطوير الدَّولة

نفى دعم من الحكومة لـ "السِّيسي" في الانتخابات الرِّئاسيَّة
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي أكَّد رئيس الوزراء المصريّ إبراهيم محلب، أنّ مصر قادرة على تجاوز الأزمات التي تمرّ بها، وأن الحكومة الحاليَّة تسعى لتطوير الدّولة وتنميتها. ووصف محلب ما تشهده مصر، بأنّها "حالة حرب" ممّن يريدون سقوطها، مشيرًا إلى أن هناك خطة في جميع المجالات، وأنّ الحكومة على اتصال بوزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة لمتابعة مبادرات الصّلح بين أهالي أسوان التي اندلعت الأسبوع الماضي
وشدَّد محلب في تصريحات متلفزة، مساء السبت، على أن مبادرة الصلح نجحت بنسبة 100% وأنّ الحياة عادت إلى طبيعتها في المحافظة، مشيدًا بدور الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، مقدمًا الشكر له على جهوده في الصلح بين عائلتى الهلالية والدابودية.
وأشار رئيس الوزراء إلى أن هناك تحديات كبيرة تواجه الدولة، مؤكِّدًا إصرار الحكومة "على تجاوز الأزمات بالعمل، وأن الدولة اعتبرت جماعة الإخوان تنظيمًا إرهابيًّا، وكلّ من ينتمي إليها يعتبر شخصًا إرهابيًّا، ولكن ننتظر إصدار القانون الخاص بذلك من رئيس الدولة في الجريدة الرسمية"، لافتًا إلى أن دستورية قانون التظاهر مسؤولية المحكمة الدستورية العليا وليس من اختصاصات الحكومة.
وفيما يخص استقالة محافظ الوادي الجديد اللواء محمود خليفة بسبب تحرير توكيل للمرشح المحتمل للرئاسة عبد الفتاح السِّيسي، أكّد محلب أن محافظ الوادي الجديد قدَّم استقالته منعًا للقيل والقال وقدمنا الشكر له بسبب موقفه الوطنيّ.
كما شدَّد رئيس الوزراء على أن الدولة حريصة على أن تتم الانتخابات الرِّئاسيَّة المقبلة في شفافية ونزاهة، نافيًا أن يكون أحد الوزراء المنتمين للحكومة الحالية يعمل لخدمة المرشح المحتمل للرئاسة المشير عبد الفتاح السّيسي، مؤكدًا أنه لن يسمح لأي مسؤول بالعمل أو الانحياز لصالح مرشح بعينه.
وحول أزمة انقطاع التيار الكهربائي، أكّد محلب أن هناك عجزًا في توليد الطاقة بسبب أعمال الصيانة التي تشهدها المحطات وكذلك قلة كميات الوقود التي تغذي المحطات، وأنّ هناك متابعة وتنسيق بين وزارتي البترول والكهرباء لحل الأزمة، مشيرًا إلى أن الحكومة ستعمل على إصدار بيان يوميّ لتوضح المشكلة التي تواجهها الدولة في الطاقة للشعب المصري.
وعن استخدام "الفحم" في توليد الطاقة أكد رئيس الوزراء، أن الحكومة تدرس استخدام الغاز والمخلفات أو السولار لتوليد طاقة الكهرباء، وأنه تم اتخاذ كل الضمانات لحماية البيئة وفقًا للمعايير الدولية، مؤكدًا أن الدولة ستشهد تحسنًا ملحوظًا في أزمة انقطاع التيار الكهربائي خلال الأسابيع المقبلة، مناشدًا المواطنين ترشيد الاستهلاك والتعاون مع مؤسسات الدولة على تجاوز تلك الأزمات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محلب يؤكِّد قدرة مصر على تجاوز الأزمات وسعي الحكومة لتطوير الدَّولة محلب يؤكِّد قدرة مصر على تجاوز الأزمات وسعي الحكومة لتطوير الدَّولة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محلب يؤكِّد قدرة مصر على تجاوز الأزمات وسعي الحكومة لتطوير الدَّولة محلب يؤكِّد قدرة مصر على تجاوز الأزمات وسعي الحكومة لتطوير الدَّولة



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates