محلب يصل إلى تشاد ويؤكِّد على التعاون مع دول أفريقيا لمكافحة العنف
آخر تحديث 22:44:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
فرنسا تحسم الجدل ب فرنسا تحسم الجدل بشأن أسباب انفجار مرفأ بيروتشأن أسباب انفجار مرفأ بيروت الأمين العام لجامعة الدول العربية يزور موقع انفجار مرفأ بيروت قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يصرح أنه لن نقدم استقالتنا من البرلمان إلى حين التأكد من إجراء انتخابات نيابية مبكرة مجلس الدفاع اللبناني يكشف تلقيه مراسلة بشأن "نيترات الأمونيوم" قبل 13 يومًا من الانفجار قوات مكافحة الشغب اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول إلى محيط مبنى البرلمان وسط بيروت آلاف المتظاهرين من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

تفقَّد مشروع طريق تنفذه "المقاولون العرب" بطول 120 كيلو مترًا

محلب يصل إلى تشاد ويؤكِّد على التعاون مع دول أفريقيا لمكافحة العنف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محلب يصل إلى تشاد ويؤكِّد على التعاون مع دول أفريقيا لمكافحة العنف

رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب يصل إلى عاصمة جمهورية تشاد "انجامينا"
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي وصل رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، اليوم الخميس، إلى عاصمة جمهورية تشاد، انجامينا، يرافقه وفدٌ يضم كلاً من وزيري الزراعة والإسكان ونائب وزير الخارجية للشؤون الأفريقية، وذلك في مستهل جولة أفريقية خلال الفترة من 24-26 نيسان/ أبريل الجاري تشمل أيضًا زيارة تنزانيا، فيما توجه في أولى جولاته في تشاد، يرافقه وزير البنية التحتية والنقل التشادي، لتفقد موقع مشروع طريق (انجورا- انجامينا- بلالا) الذي تقوم بتنفيذه شركة "المقاولون العرب" في تشاد بطول 120 كيلو متراً.
وعقب وصوله أعرب محلب عن سعادته بالاستقبال الرسمي الحافل والحفاوة التي لمسها من الجانب التشادي، مشيراً إلى أن زيارته تشاد تهدف إلى تعزيز العلاقات الثنائية، وخاصة في مجالات الزراعة والبحوث الزراعية والثروة الحيوانية، وكذا مجالات الإسكان والمشروعات التي تقوم بتنفيذها شركات المقاولات المصرية في تشاد.
وأعلن رئيس الوزراء أنه سيلتقي، الجمعة، رئيس جمهورية تشاد إدريس ديبي، حيث سيقوم بتسليمه رسالة مكتوبة من رئيس الجمهورية الموقت المستشار عدلي منصور.
وأشار رئيس الوزراء إلى أنه سيقوم خلال محادثاته مع المسؤولين في تشاد بتوضيح الخطوات الثابتة التي تخطوها مصر في سبيل استكمال بنود خارطة المستقبل، والإجراءات التي تتخذها في هذا الصدد، كما سيتم التأكيد على أهمية إنهاء تعليق مشاركة مصر في أنشطة واجتماعات الاتحاد الأفريقي.
وأوضح محلب أن "مصر تتطلع إلى تعزيز التعاون مع تشاد وجميع الدول الأفريقية في مجال مكافحة الفكر الإرهابي والتصدي للجماعات المتطرفة"، مشيراً في هذا السياق إلى أنه سيلتقي خلال زيارته تشاد بعثة الأزهر والتي تبلغ حوالي 50 مبعوثاً، وتُعَد أكبر بعثة للأزهر على مستوى القارة الأفريقية، وساهمت بدور كبير في نشر الفكر الإسلامي الوسطي.
وتوجّه المهندس إبراهيم محلب، في أولى جولاته في تشاد، يرافقه وزير البنية التحتية والنقل التشادي، لتفقد موقع مشروع طريق (انجورا- انجامينا- بلالا) الذي تقوم بتنفيذه شركة "المقاولون العرب" في تشاد بطول 120 كيلو متراً، ويبعد عن العاصمة التشادية انجامينا بحوالي 280 كيلو متراً، وتبلغ تكلفته 30 مليون ونصف المليون يورو، وتم الانتهاء من ٥٢% من إجمالي الأعمال فيه.
وكان في استقبال رئيس الوزراء في مطار العاصمة انجامينا وفد تشادي رفيع المستوى يتقدمهم رئيس وزراء تشاد كالزيبي ياييمي ديبيت، وزير البنية التحتية والنقل التشادي رئيس بعثة الشرف المرافقة لرئيس الوزراء خلال الزيارة آدم يونسمي، بالإضافة إلى وزراء الدفاع، والإعلام، والخارجية، والبنية التحتية، والمالية، والزراعة، والثقافة، والتربية والتعليم، والصحة، ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء التشادي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محلب يصل إلى تشاد ويؤكِّد على التعاون مع دول أفريقيا لمكافحة العنف محلب يصل إلى تشاد ويؤكِّد على التعاون مع دول أفريقيا لمكافحة العنف



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 03:23 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

بني ياس والظفرة يستعيدان الانتصارات في دوري السلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates