الأمير محمد بن سلمان يناقش مع وزيري الدفاع الفرنسي والأميركي الحرب ضد داعش
آخر تحديث 23:40:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

على هامش انعقاد الاجتماع الثاني للتحالف الدولي لمحاربة التنظيم المتطرف

الأمير محمد بن سلمان يناقش مع وزيري الدفاع الفرنسي والأميركي الحرب ضد "داعش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمير محمد بن سلمان يناقش مع وزيري الدفاع الفرنسي والأميركي الحرب ضد "داعش"

الأمير محمد بن سلمان يناقش مع وزيري الدفاع الفرنسي والأميركي الحرب ضد "داعش"
الرياض ـ سعيد الغامدي

بحث النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء السعودي، ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، مع وزيري الدفاع الأميركي والفرنسي، الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع الثاني للتحالف الدولي لمحاربة "داعش"، إضافة إلى بحث العلاقات الثنائية بين المملكة والبلدين الصديقين خاصة في الجانب الدفاعي.

الأمير محمد بن سلمان يناقش مع وزيري الدفاع الفرنسي والأميركي الحرب ضد داعش

وناقش الجانبان الحرب ضد التنظيم المتطرف وما حققه التحالف في هذا المجال إضافة إلى العلاقات الثنائية بين البلدين والقضايا ذات الاهتمام المشترك. والتقى الأمير محمد بن سلمان في مقر إقامته في واشنطن وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون. وجرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين خاصة في المجال الدفاعي، إلى جانب عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك.

الأمير محمد بن سلمان يناقش مع وزيري الدفاع الفرنسي والأميركي الحرب ضد داعش

وجاء ذلك خلال لقاء النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، مع وزير الدفاع في قاعدة اندروز الجوية قرب العاصمة الأميركية واشنطن وزير الدفاع الأميركي آشتون كارتر، ووزير الدفاع الفرنسي جان إيف لودريان، على هامش انعقاد الاجتماع،  وكان الأمير محمد بن سلمان التقى في واشنطن، وزير الدفاع الأميركي آشتون كارتر، على هامش الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي ضد تنظيم "داعش"، الأربعاء.

وكانت أعمال اجتماع التحالف الدولي لمحاربة "داعش"، بدأت، الأربعاء، في القاعدة العسكرية في ماريلاند الأميركية بحضور ولي ولي العهد السعودي وزير الدفاع. وناقش الاجتماع تطورات سير العمليات العسكرية للتحالف في محاربته لداعش، وعددًا من المسائل المتعلقة بهذا الشأن. وضم الوفد الرسمي لولي ولي العهد، المستشار في الديوان الملكي الدكتور محمد العيسى، والمستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع فهد العيسى، والمستشار في الديوان الملكي رأفت الصباغ، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان، والمستشار العسكري لوزير الدفاع اللواء ركن أحمد عسيري والمستشار في الديوان الملكي الدكتور عزام الدخيل، والمستشار في أمانة مجلس الوزراء أحمد الخطيب، وسفير خادم الحرمين الشريفين في العراق ثامر السبهان.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير محمد بن سلمان يناقش مع وزيري الدفاع الفرنسي والأميركي الحرب ضد داعش الأمير محمد بن سلمان يناقش مع وزيري الدفاع الفرنسي والأميركي الحرب ضد داعش



ارتدت قناع الوجه لأول مرّة خلال انخراطها في حدث عام

دوقة كورنوال كاميلا تتأنّق في فستان بالأزرق في زيارة للمعرض الوطني

واشنطن - صوت الإمارات
ارتدت كاميلا، دوقة كورنوال قناع للوجه لأول مرة، خلا انخراطها فى حدث عام، وفتحت الباب لأفراد العائلة المالكة لارتداء أقنعة وجه خلال المناسبات الرسمية، إذ كانوا يمتنعون عن ارتدائها لسبب غير معلوم. ونسقت كاميلا قناع وجه برسمة الطاووس، أنيق ومتسق مع اللون الأزرق لفستانها، أثناء زيارة المعرض الوطني في لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. ولم يرتد أفراد العائلة المالكة البريطانية، بما في ذلك الأمير تشارلز، 71 عامًا، وكاميلا، 72 عامًا، أقنعة أثناء المناسبات الملكية في الأسابيع القليلة الماضية. وقد يكون قرار عدم ارتداء الأقنعة في الارتباطات العامة مفاجأة للبعض لأن الزوجين الملكيين سيكونان أكثر عرضة للخطر من الأعضاء الأصغر سنًا في العائلة المالكة، لكن كاميلا اختارت هذه المرة قناع أنيق لتغطية وجهها، والذى تميز بطباعة الطاووس ...المزيد

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 17:59 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

هنا الزاهد في "عربي إنجليزي" مع أحمد فهمي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates