قوات الحوثيين تعلن إطلاقها صاروخين باليستيين باتجاه الأراضي السعودية
آخر تحديث 17:33:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هولندا تؤكد رفضها للخطوات الأحادية في اليمن

قوات الحوثيين تعلن إطلاقها صاروخين باليستيين باتجاه الأراضي السعودية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قوات الحوثيين تعلن إطلاقها صاروخين باليستيين باتجاه الأراضي السعودية

قوات الحوثيين تعلن إطلاقها صاروخين باليستيين باتجاه الأراضي السعودية
عدن - حسام الخرباش

أعلنت قوات الحوثيين إطلاق صاروخين باليستيين باتجاه الأراضي السعودية، وذكرت مصادر إعلامية تابعة للحوثيين أن الصاروخين استهدفا الدفاع الجوي في نجران، وتجمعًا لقوات التحالف في الموسم جنوبي غرب منطقة جازان عند الشريط الحدودي مع اليمن، فيما لم تعلق السلطات السعودية بشأن الهجوم الصاروخي.

 
وكانت السلطات السعودية قد أعلنت، أمس السبت، مقتل مدني وإصابة 6 آخرين إثر سقوط قذيفة عسكرية أطلقها الحوثيون من الأراضي اليمنية على منطقة نجران.

وكثف الحوثيون هجماتهم الصاروخية باتجاه الحدود مع السعودية خلال الأسابيع الأخيرة، كما يشنون هجمات مستمرة على طول الشريط الحدودي بين البلدين.

 ونجحت وساطة قبلية في الجوف، في الإفراج عن 32 أسيرًا من جماعة الحوثيين وقوات صالح من جهة، والمقاومة الشعبية وقوات الجيش الوطني من جهة أخرى، في محافظة الجوف "شمال شرق اليمن"، أما جبهة نهم شرقي صنعاء، فقد أعلنت القوات الموالية للرئيس هادي إحراز تقدم والسيطرة على جبل البياض، فيما ذكرت مصادر حوثية أن قواتهم صدت هجوم على منطقة ملح في نهم، وشن التحالف غارات مكثفة على مواقع متفرقة في نهم.
 
وأعلنت مقاومة تعز الموالية للرئيس عادي سيطرتها على جبل هان الاستراتيجي غربي تعز،على الطريق الممتد إلى مدينة عدن الجنوبية؛ وتتواصل المعارك بين قوات الرئيس هادي والحوثيين بجبهات متفرقة في محافظة تعز، وسط غارات شرقي المدينة لتعزيز تقدم قوات الرئيس هادي الذي تقدمت في مناطق صالة شرق المدينة.
 
وأكد سفير هولندا لدى اليمن "روبرت بيتري" رفض بلاده واستنكارها للإجراءات أحادية الجانب التي اتخذها الحوثيون ممثلة في تشكيل ما يسمى المجلس السياسي، والدعوة لاجتماع مجلس النواب ووصفها بالخطوات غير المقبولة التي تعرقل جهود السلام، وأكد دعم هولندا للمسار السياسي في اليمن والتوصل لاتفاق ينهي الصراع. جاء ذلك خلال لقاء في الرياض جمع وكيل وزارة الخارجية اليمني للشؤون السياسية، الدكتور "منصور بجاش" مع السفير الهولندي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوات الحوثيين تعلن إطلاقها صاروخين باليستيين باتجاه الأراضي السعودية قوات الحوثيين تعلن إطلاقها صاروخين باليستيين باتجاه الأراضي السعودية



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:53 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إرشادات تمكنك من تنسيق ورق الجدران في منزلك

GMT 11:48 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

استعد إلى رحلات التزلُّج في الشتاء ونصائح هامة للمبتدئين

GMT 02:33 2015 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

غيث تعلن عن تعاقدها مع شركة إنتاج إماراتية

GMT 11:11 2014 الأربعاء ,23 إبريل / نيسان

منتجع جديد من سلسلة "غولف بالاس" في مراكش

GMT 11:25 2013 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

محافظة السويس تبحث توصيل الكهرباء إلى العشوائيات

GMT 02:00 2016 الأحد ,28 شباط / فبراير

تصاميم رياضية عصرية لصيف 2016
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates