شرطة الشارقة تكشف ملابسات سرقة مستودع أدوية
آخر تحديث 13:25:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ألقت القبض على السارق

شرطة الشارقة تكشف ملابسات سرقة مستودع أدوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة الشارقة تكشف ملابسات سرقة مستودع أدوية

شرطة الشارقة
الشارقة – صوت الإمارات

تمكنت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية شرطة الشارقة من الكشف عن ملابسات تعرض مستودع أدوية بالمنطقة الصناعية بالشارقة للسرقة والقبض على شخص عربي، ، كان يعمل بمهنة سائق بالمستودع المذكور ومجموعة من شركائه حيث وجهت لهم عدة اتهامات بالسرقة و خيانة الأمانة وبيع الأموال المسروقة ، كما وجهت تهمة شراء الأموال المسروقة لشركتين قامتا بشراء الأدوية المسروقة من المذكورين .

وأوضح مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة ابراهيم مصبح العاجل أن الواقعة تكشفت بعد ورود بلاغ من وكيل أحد مستودعات الأدوية الواقع بالمنطقة الصناعية بالشارقة يفيد بتعرض المستودع المذكورإلى سرقة كميات كبيرة من الأدوية ، والتي تكشسفت من خلال عملية الجرد السنوي للمستودع .

وبمعاينة المستودع موضوع البلاغ وسؤال صاحبه عن المسروقات فقد تبين ان معظم المسروقات من الأدوية المستخدمة في علاج السرطان وتقدر قيمتها بأربعة ملايين ومائتي ألف درهم .
وبناء عليه فقد تم تشكيل فريق أمني للبحث عن مرتكبي هذه السرقات وتحديد هويتهم وملاحقتهم والقبض عليهم .

وبالبحث والتحري وجمع المعلومات فقد تمكن الفريق من رصد عمليات تداول غير مشروعة في بعض الأدوية التي تم الإبلاغ عن سرقتها وقيام بعض الأشخاص معظمهم من جنسية عربية واحدة بعرض هذه الأدوية للبيع ، وتبين وجود شركتي أدوية قامتا بشراء كميات من الأدوية المشار إليها وبدون أوراق بيع أو فواتير من عدد من المشتبه بهم .

ومن خلال سلسلة من عمليات البحث والتحري والمتابعة فقد تمكن الفريق من توقيف أربعة من المشتبه بهم والتحقيق معهم بهدف التوصل إلى مصدر الأدوية المسروقة .

ومن خلال افادات المشتبه بهم والمعلومات التي تمكن من جمعها الفريق فقد تم القبض على شخص عربي كان يعمل بمهنة سائق بالمستودع المسروق ، ومن خلال مواجهته بالأدلة التي توفرت لدى الفريق فقد اعترف بقيامه بسرقة كميات من الأدوية المستخدمة في علاج السرطان من المستودع المذكور مستغلا عمله بالمستودع ، والتصرف في المسروقات .

وكشف مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة العقيد إبراهيم مصبح العاجل أن شركتي الأدوية المتورطتين بشراء الأدوية المسروقة قد حاولتا الإفلات من المساءلة القانونية بعد أن علمتا بالكشف عن ملابسات القضية ، وذلك من خلال مطالبتهما بعض المشتبه بهم بتزويدهما بفواتير مزورة للمسروقات تعفيهما من المساءلة القانونية ، إلا أن أعين الفريق كانت لهما بالمرصاد.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة الشارقة تكشف ملابسات سرقة مستودع أدوية شرطة الشارقة تكشف ملابسات سرقة مستودع أدوية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة الشارقة تكشف ملابسات سرقة مستودع أدوية شرطة الشارقة تكشف ملابسات سرقة مستودع أدوية



أثناء وجودها مع أختها كورتني في كالاباساس

تألُّق كيم كارداشيان بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. اقرا ايضا : باميلا أندرسون تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء

GMT 00:16 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

هدوء تشيلسي يهدد خطة الاستعانة بزيدان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates