1500 شرطي لتأمين المترو و300 إطفائي في منطقة برج خليفة في رأس السنة
آخر تحديث 18:37:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خطة تأمين شاملة للاحتفالات و1000 مُسعف على أهبة الاستعداد

1500 شرطي لتأمين المترو و300 إطفائي في منطقة برج خليفة في رأس السنة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 1500 شرطي لتأمين المترو و300 إطفائي في منطقة برج خليفة في رأس السنة

لجنة تأمين احتفالات 2017
دبي – صوت الإمارات

أعلنت لجنة تأمين الفعاليات في دبي عن خطة تأمين شاملة لفعاليات رأس السنة الميلادية 2017، لافتة إلى اتخاذ حزمة من الإجراءات لضمان تحقيق السيولة أثناء الدخول والخروج من منطقة الاحتفالات، في ظل زيادة عدد مواقع إطلاق الألعاب النارية إلى 160 موقعاً.

وأوضح مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بالنيابة، نائب رئيس لجنة تأمين الفعاليات، العميد عبدالله خليفة المري، إن اللجنة تضم 14 جهة، وتحرص على تفادي الملاحظات التي حددتها عقب احتفالات العام الماضي، منها زيادة عدد مكبرات الصوت في الشوارع التي كانت تخلو منها من أجل سهولة توجيه الجمهور، سواء أثناء الاحتفال أو في أوقات الطوارئ، وتخصيص مسارات للعزاب والعائلات إلى مناطق الاحتفالات بعد خروجهم مباشرة من محطات المترو والحافلات.

وأفاد المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، خليفة بن دراي، بأن هناك حالة استنفار بنسبة 100% لجميع أطقم الإسعاف خلال الاحتفالات على مستوى الإمارة، ومن المقرر أن يكون مؤشر الاستجابة للبلاغات حسب الخطة صفر%، في ظل وجود أكثر من 1000 مسعف على أهبة الاستعداد.

وكشف المدير التنفيذي لشركة إعمار العقارية، أحمد الفلاسي، عن مفاجآت خلال الاحتفالات، تشمل استخدام موسيقى محلية من التراث الخليجي لأول مرة، وزيادة عدد نقاط الألعاب النارية من 40 إلى 160 في مسار سيحقق مزيداً من الإبهار.

وذكر مدير إدارة أمن المواصلات في شرطة دبي، العقيد محمد أحمد البستكي، أن أكثر من 1500 شرطي في الإدارة سيتولون تأمين الشريان الحيوي للنقل في الإمارة (مترو دبي)، والمرافق الأخرى التي ستشارك في نقل الجمهور، فيما قال مساعد المدير العام لشؤون الإنقاذ والإطفاء بالدفاع المدني، العقيد راشد الفلاسي، إن 300 إطفائي سينتشرون في منطقة برج خليفة، و600 آخرين سيكونون على أهبة الاستعداد في المناطق الأخرى.

وأوضح المري إنه تمت زيادة عدد مواقع إطلاق الألعاب النارية إلى 160 موقعاً مقسمة إلى 23 موقعاً داخل منطقة وسط مدينة دبي، و137 موقعاً تمثل مسار الألعاب النارية إلى خارج وسط المدينة، مروراً بمنطقة الخليج التجاري والقناة المائية بمحاذاة شارع الخيل ومنطقة الجداف، وصولاً إلى منطقة البرج الجديد برأس الخور، لافتاً إلى أن المواقع تتضمن برج خليفة وفندق العنوان، ودبي مول، ودبي أوبرا، وبعض الأبراج القريبة من وسط مدينة دبي، ومنطقة خور دبي هاربور.

وأكد ضرورة تعاون الجمهور مع أفراد الشرطة، والالتزام بالتعليمات المرورية تفادياً لوقوع الازدحامات، والاتصال في حالتي البلاغات الطارئة والشكاوى على الرقمين المجانيين 999 و901، أو التوجه إلى أقرب موقع لوجود أفراد الشرطة، موضحاً أنه سيتم توفير 26 خيمة إمداد وسط مدينة دبي، لتقديم خدمات خاصة بالمعثورات ومفقودات مشاهدي الألعاب النارية، وتوفير خدمات الإسعافات الأولية، وتقديم الدعم اللوجستي، وغيرها من الخدمات مثل استقبال الأطفال التائهين، وتقديم العون لهم، والمساعدة في إرشاد الزوار

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

1500 شرطي لتأمين المترو و300 إطفائي في منطقة برج خليفة في رأس السنة 1500 شرطي لتأمين المترو و300 إطفائي في منطقة برج خليفة في رأس السنة



قصَّته الضيقة جدًّا ناسبت قوامها وأظهرت رشاقتها

إليكِ طُرق تنسيق الفساتين في الخريف على طريقة بيلا حديد

واشنطن - صوت الإمارات
استوحي من إطلالة بيلا حديد في نيويورك أفكارا لتنسيق الفساتين الكاجوال في الخريف بأسلوب شبابيّ وعصريّ أنيق، فقد استعرضت عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني قوامها الرشيق بأحدث إطلالاتها من توقيع دار مايكل كورس.للمرة الثالثة في أسبوع واحد تألقت بيلا حديد بإطلالة كاملة من مجموعة مايكل كورس، وحديد التي احتمت من الأمطار بمظلة شفافة، خطفت الأنظار بفستان قصير خريفي أنيق تميّز بياقته العالية وبأكمامه الطويلة نقشة المقلّم باللونين الأزرق والكحلي، كما أن قصته الضيقة جداً ناسبت قوام بيلا وأظهرت رشاقتها. وزيّنت بيلا اللوك بحقيبة باللون الأزرق، وحذاء رياضي أنيق باللون الأبيض مع التفاصيل الفضيّة من الأمام، كما زيّنت أذنيها بأقراط دائرية كبيرة مرصّعة بالأحجار، أما من الناحية الجمالية، فقد تألقت بتسريحة الكعكة المبعثرة مع مكياج ...المزيد
 صوت الإمارات - اكتشف معنا أفضل مدن أوكرانيا الساحرة واحظى بعُطلة لا مثيل لها

GMT 14:17 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"جيلي" الصينية تكشف عن سيارة جديدة شبيهة بـ"بي إم دبليو"
 صوت الإمارات - "جيلي" الصينية تكشف عن سيارة جديدة شبيهة بـ"بي إم دبليو"

GMT 11:16 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

قائمة بأبرز أفكار تنسيق موضة الشراريب مع التنانير في خريف 2020
 صوت الإمارات - قائمة بأبرز أفكار تنسيق موضة الشراريب مع التنانير في خريف 2020

GMT 11:24 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن أبرز الأماكن السياحية في مدينة كولمار الفرنسية
 صوت الإمارات - الكشف عن أبرز الأماكن السياحية في مدينة كولمار الفرنسية

GMT 05:59 2020 السبت ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"كورونا" تُبعد الحارس لوبيز عن لقاء البرتغال ضد فرنسا

GMT 05:21 2020 السبت ,10 تشرين الأول / أكتوبر

سواريز يكشف أنّ طريقة رحيله عن صفوف برشلونة أغضبت ميسي

GMT 03:47 2020 السبت ,10 تشرين الأول / أكتوبر

انخفاض نفقات كرة القدم 25% الصيف الجاري

GMT 02:46 2020 السبت ,10 تشرين الأول / أكتوبر

إصابة يوري بيرتشيتشي مدافع أتلتيك بلباو بفيروس "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates