حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد يفتتح جامعًا استعداداً لاستقبال شهر رمضان
آخر تحديث 09:02:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدى تقديره للهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف على جهودها

حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد يفتتح جامعًا استعداداً لاستقبال شهر رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد يفتتح جامعًا استعداداً لاستقبال شهر رمضان

حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد يفتتح جامعًا
عجمان ـ جمال أبو سمرا

افتتح حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي، مساء السبت، جامع حمد بن غليطة في منطقة المنتزي في عجمان على شارع الشيخ محمد بن زايد استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك.
وأدى الشيخ حميد  بحضور محمد مطر الكعبي، رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، ومرافقيه وكبار المسؤولين صلاة المغرب إيذاناً بافتتاح الجامع.
وأشاد بالرعاية التي تجدها بيوت الله من الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وإخوانه أصحاب أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.
وأعرب الشيخ حميد عن سروره وتقديره لإقبال المواطنين على عمارة المساجد، وأبدى تقديره للهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف على جهودها في رعاية بيوت الله ومتابعتها والاعتناء بها، إذ أصبحت المساجد في دولة الإمارات نموذجاً عصرياً يُفتخر به ويُشعر المصلي بروحانية الصلاة في رحاب هذه المساجد الطاهرة.
وحضر الافتتاح عبد الله أمين الشرفا، المستشار بديوان الحاكم، وحمد بن غليطة، السكرتير الخاص لحاكم عجمان، وطارق بن غليطة، مدير مكتب حاكم عجمان، وعبيد حمد الزعابي، مدير مكتب الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بعجمان، وعدد من مديري الدوائر الحكومية، ولفيف من الأعيان والمسؤولين.
وثمّن الدكتور محمد مطر الكعبي الدعم الكبير والرعاية المتواصلة اللذين تحظى بهما مساجد إمارة عجمان من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، مؤكداً أن الهيئة تولي عناية كبيرة بالمساجد تحقيقاً لرؤية القيادة الرشيدة، من خلال المتابعة المستمرة لتشييدها وفق النماذج المعمارية الإسلامية الملائمة للبيئة، مع تزويدها بأحدث وسائل التقنية الصوتية، وفرشها بأجود أنواع السجاد، مع مراعاة احتياجات المصلين من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، ومتابعة نظافتها وتزويدها بالأئمة والمؤذنين.
وأشار رئيس الهيئة إلى أن جامع حمد بن غليطة يعد إضافة جديدة لمساجد الإمارة، فهو يمتاز بالفخامة والجمال المعماري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد يفتتح جامعًا استعداداً لاستقبال شهر رمضان حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد يفتتح جامعًا استعداداً لاستقبال شهر رمضان



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

طُرق تنسيق الجمبسوت بإطلالات عصرية على طريقة أوليفيا باليرمو

نيويورك - صوت الإمارات
تُشكِّل إطلالات سيدة الأعمال ورائدة الموضة أوليفيا باليرمو، مصدر وحي للعديدات من الشابات والسيدات واللاتي يعشقن الإطلالات الشبابية الأنيقة بلمسات متفردة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة، فأوليفيا الحاضرة دائما في أبرز عروض الأزياء العالمية، والتي دائماً ما تتابع إطلالاتها عدسات المصورين والباباراتزي، تمتلك ستايل جذابا وبعيدا تماماً عن التكرار والروتين. ومن القطع المفضلة لديها، تصاميم الجمبسوت العصري والشبابي والذي اعتمدته أوليفيا بالعديد من الإطلالات الجذابة وبأكثر من ستايل وأسلوب، لتستوحي طرق تنسيق الجمبسوت بأسلوب أوليفيا باليرمو، اخترنا لك مجموعة جذابة من أبرز إطلالاتها بقصات منوّعة وألوان مختلفة، منها بإطلالات إيدجي وعصرية بالجمبسوت من الجلد الأسود والذي نسّقته أوليفيا مع صندل بالكعب العالي، ومنها بإطلالات مواكبة...المزيد

GMT 23:23 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

باحثون عرب يتأملون تجربة عواد علي الأدبية

GMT 13:39 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفضل 9 ساعات يد لإطلالة رجالية مميزة لعام 2018

GMT 21:52 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الفنانة نهى عابدين تنضم إلى أسرة مسلسل "بني يوسف"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates