القيادة والشعب والجيش والشرطة في خندق واحد من أجل الوطن
آخر تحديث 22:01:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استقبل القيادات العسكرية والأمنية في الدولة

القيادة والشعب والجيش والشرطة في خندق واحد من أجل الوطن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القيادة والشعب والجيش والشرطة في خندق واحد من أجل الوطن

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي ـ جمال أبو سمرا

استقبل نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،  في قصره بزعبيل، مساء الاثنين، القيادات العسكرية والشرطية والأمنية في الدولة.

وأعرب خلال اللقاء، عن اعتزازه بالإنجازات التي حققتها قواتنا المسلحة، بقيادة أخيه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، سواء على صعيد التطور العلمي أو التدريب والتطور القتالي، والمهارات والخبرات التي اكتسبتها هذه القوات الوطنية في أكثر من منطقة، كأفغانستان والبوسنة والهرسك واليمن، وغيرها من المناطق التي تقرر فيها الأمم المتحدة إرسال قوات دولية لحفظ الأمن والنظام فيها وإقرار السلام والاستقرار.

وخاطب القيادات العسكرية والشرطية والأمنية بقوله: "إن حبكم لله وإيمانكم به عز وجل منصهر بحبكم وولائكم لوطنكم وشعبكم وقيادتكم، والجيش والشرطة والأمن في بلادنا ليست أجهزة قمع ومصادرة الحقوق والحريات، بل هي أجهزة تحمي الشعب والوطن وتحافظ على سلامة وأمن المجتمع واستقراره، وتلاحمه الوطني الذي تجسد في مواقف ومناسبات وطنية وقومية عدة، فنحن جميعاً في خدمة الوطن والأمن والسلام، وحماية مكتسباتنا الوطنية على كل صعيد"، مؤكداً أن الجميع قيادة وشعباً وقوات مسلحة وأجهزة شرطية وأمنية في خندق واحد، ويعملون كفريق واحد، من أجل الوطن وكرامة وأمن المواطن والمقيم على أرضنا الطيبة.

وأشار إلى أن أفراد وضباط القوات المسلحة، أثبتوا للذين شككوا بقدراتهم ومهاراتهم وبسالتهم - من خلال بطولاتهم وتضحياتهم في ميادين القتال - قدرتهم على التعامل بنجاح تام مع كل الظروف والمعطيات على الأرض.

وتبادل مع القيادات العسكرية والشرطية والأمنية، بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، التهاني والتبريكات بالشهر الفضيل، راجين الله تبارك وتعالى أن يعيد هذه المناسبة المجيدة على قيادتنا الكريمة بالصحة والسعادة، ودوام العزة والعطاء، وعلى شعبنا ودولتنا الحبيبة بمزيد من الإنجازات الحضارية والإنسانية الوطنية، التي ما كانت لتتحقق إلا بتوفيق الله سبحانه وتعالي، وتوجيهات وحكمة قيادتنا الرشيدة، وتضافر جهود وسواعد كوادرنا الوطنية، من أجل رفعة الوطن ورفاهية الشعب واستقراره وسلامته.

وذكر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: "بإرادتكم تصنعون الكثير وتقهرون المستحيل، وتتجاوزون الصعوبات، وتواجهون التحديات بصبركم وعزيمتكم وثقتكم بأنفسكم وقدراتكم، وإيمانكم بالله عز وجل وولائكم لوطنكم وقيادتكم، التي تنشد السلام والعدالة والمساواة لكل شعوب الأرض، وتدعو إلى رفع الظلم والإجحاف عن كل إنسان.. أنتم إخواني تصنعون السلام حينما تكون هناك حرب وقتال، وتأتون بالأمل حينما يكون هناك يأس، وتعززون الإيمان حينما يكون هناك شك، وتنشرون الوئام عندما يكون هناك خلاف".

وأضاف في حديثه الأخوي للقادة والضباط: "أجدادكم هم من نشروا الإسلام في أوروبا وإفريقيا، وأنتم أحفادهم.. هم قهروا شظف العيش في صحراء الجزيرة العربية، حيث لا مياه ولا طعام ولا ظل إلا ظل الله سبحانه وتعالى، الذي ظللهم بالصبر والإيمان والتوكل عليه جلت قدرته، وكانت تحديات لا مثيل لها في التاريخ القديم أو المعاصر، واستطاعوا بصبرهم وجلدهم مواجهتها وتخطيها، والوصول بنا إلى ما نحن عليه اليوم من تقدم ورخاء وحضارة".

وختم "نشكر محمد بن زايد.. القائد الشاب الذي استطاع أن يتعامل مع الأزمات المحيطة بنا بحكمة وشجاعة وإرادة قوية، يستمدها من إيمانه بالله عز وجل، وثقته بأبناء وبنات الوطن، الذين يسطرون أروع الإنجازات العلمية والتقنية والإنسانية، وغيرها من مجالات المعرفة والحضارة التي تضاف إلى سجل دولتنا وتاريخها المشرف، الذي سيظل مفخرة لنا جميعاً، وللاجيال المتاعقبة من أبناء وبنات شعبنا الوفي".

وأشار إلى إنجازات الأجهزة الوطنية الشرطية منها والأمنية، التي يقودها الفريق الشيخ سيف بن زايد، والتي استطاعت بكفاءة منتسبيها، ضباطاً وأفراداً، أن تحقق أعلى درجات الأمن والأمان والاستقرار في مجتمعنا متنوع الثقافات والأعراق، حتى بات مثالاً عالمياً للتعايش والتسامح والتكافل، وأضحت دولتنا والحمد الله أيقونة للمحبة والأمن والسلام، ينعم فيها الجميع من مواطنين ومقيمين بالخير والرفاه المعيشي والاستقرار الاجتماعي والأمان.

وحضر اللقاء الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، ووزير دولة لشؤون الدفاع محمد جمعة البواردي الفلاسي، ورئيس أركان القوات المسلحة الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي، ونائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي الفريق ضاحي خلفان تميم، وقائد الوحدات المساندة اللواء الركن عبدالله مهير عبدالله الكتبي، ووكيل وزارة الداخلية الفريق سيف عبدالله الشعفار، ووكيل وزارة الدفاع المساعد الفريق محمد عبدالرحيم العلي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القيادة والشعب والجيش والشرطة في خندق واحد من أجل الوطن القيادة والشعب والجيش والشرطة في خندق واحد من أجل الوطن



سينتيا خليفة بإطلالات راقية باللون الأسود

دبي - صوت الإمارات
تعتمد الممثلة اللبنانية سينتيا خليفة على اللون الأسود في غالبية إطلالاتها الرسمية، ولكن مع تعديلات طفيفة تجعل أناقتها مميزة. حيث تألقت النجمة خلال عرض فيلمها، بفستان أسود ضيق قصير، ونسقته مع سترة ملونة، كما ارتدت جوارب سوداء سميكة، وانتعلت جزمة بيضاء من الجلد اللامع وبكعب عريض. وخلال مشاركتها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الرابعة والأربعين، بدت النجمة جذابة بفستان أسود خالٍ من الأكمام، وزينته بمشبك ألماسي، ووضعت أقراطاً من نوع Cascade earrings ألماسية. الزي حمل توقيع المصممة مرمر حليم، وانتعلت صندلاً من جيمي تشو Jimmy Choo، وتزينت بمجوهرات من تصميم نور شمس. كما تألقت النجمة خلال مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر الدولي في دورته السابقة بفستان أسود يزدان بالريش وبعقدة كبيرة من الوراء. ووضعت قفازات سوداء طويلة من الساتان ا...المزيد

GMT 21:17 2022 الأحد ,04 كانون الأول / ديسمبر

محمد بن راشد يطلق الموسم الجديد من "أجمل شتاء في العالم"
 صوت الإمارات - محمد بن راشد يطلق الموسم الجديد من "أجمل شتاء في العالم"

GMT 04:08 2022 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق الحفاظ على الأرضيات الخشبية للمنزل
 صوت الإمارات - طرق الحفاظ على الأرضيات الخشبية للمنزل

GMT 20:27 2022 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

دبي نموذج ملهم في تمكين أصحاب الهمم
 صوت الإمارات - دبي نموذج ملهم في تمكين أصحاب الهمم

GMT 17:11 2022 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

أفضل الإطلالات للنجمات العرب باللون الأخضر
 صوت الإمارات - أفضل الإطلالات للنجمات العرب باللون الأخضر

GMT 19:15 2022 الأحد ,04 كانون الأول / ديسمبر

روما الوجهة الرئيسية لعُشاق الرومانسية والتاريخ
 صوت الإمارات - روما الوجهة الرئيسية لعُشاق الرومانسية والتاريخ

GMT 05:00 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح لتصميم المطبخ المعاصر
 صوت الإمارات - نصائح لتصميم المطبخ المعاصر

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 03:44 2022 الإثنين ,18 تموز / يوليو

نوال الزغبي أيقونة الموضة والأناقة

GMT 21:41 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

سارة سلامة تظهر بنيولوك جديد خلال عرض مسرحية محمد هنيدي

GMT 06:01 2013 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

كيف تساعدون طفلكم على النمو والتطور؟

GMT 18:40 2020 الجمعة ,24 كانون الثاني / يناير

سيروم جينيفيك لايت بيرل للعيون والرموش الرائع من "لانكوم"

GMT 11:03 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

روضة ند الحمر تطلق مبادرة "الحقيبة الشتوية" للعمال

GMT 08:59 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

طريقة تحضير ومقادير كنافة القشطة "الفيصلية"

GMT 15:36 2013 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

كيف تجعلين طفلكِ يستمع إليكِ وينصت لكلامكِ؟

GMT 14:46 2014 الأربعاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

تأجيل عرض فيلم "واحد صعيدي" إلى الخميس

GMT 20:32 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

تخلصي من بقايا ماكياج عينيك بـ3 زيوت سريعة المفعول

GMT 19:34 2013 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

تقديم عروض راقصة حول المرأة والأحاسيس الإنسانية و الحرية

GMT 08:16 2013 الإثنين ,25 آذار/ مارس

أكثر من احتفال تشهده الكويت في "ساعة الأرض"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates