تعديل جدول المجموعات الوظيفية المستحقة لعلاوة طبيعة العمل في حكومة دبي
آخر تحديث 15:12:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حمدان بن محمد يصدر قرارًا بتعديل جدول المجموعات الوظيفية المستحقة

تعديل جدول المجموعات الوظيفية المستحقة لعلاوة طبيعة العمل في حكومة دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعديل جدول المجموعات الوظيفية المستحقة لعلاوة طبيعة العمل في حكومة دبي

تعديل جدول المجموعات الوظيفية المستحقة لعلاوة طبيعة العمل في حكومة دبي
دبي ـ جمال أبو سمرا

أصدر ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، قرار المجلس رقم "21" لسنة 2016 بتعديل جدول المجموعات الوظيفية المستحقة لعلاوة طبيعة العمل المُلحق بقرار المجلس التنفيذي رقم "15" لسنة 2013 بشأن تنظيم منح علاوة طبيعة العمل لموظفي حكومة دبي، وذلك كما ذكر الحساب الرسمي لـلمكتب الإعلامي لحكومة دبي  عبر تويتر.

وتضمّن التعديل الذي أورده القرار في الجدول المُرفق به، إضافة مجموعة وظيفية جديدة وهي "وظائف العمل الجنائي"، "المجموعة الوظيفية الثالثة"، والتي حدّد القرار الحد الأقصى للنسبة المئوية لعلاوة طبيعة العمل من الراتب الأساسي للمشمولين في هذه المجموعة بنسبة 100%، وبحد أقصى للاستحقاق الشهري للعلاوة قدره 25 ألف درهم.  
 

وأبقى القرار رقم "21" لسنة 2016 على المجموعات الوظيفية المستحقة لعلاوة طبيعة بدل العمل والنسب المئوية للعلاوة من الراتب الأساسي، والحدود المالية القصوى لمقدارها شهريًا، التي كان قد حددها القرار رقم "15" لسنة 2015.

ووفقا للقرار الجديد تحصل المجموعة الوظيفية الأولى وتشمل وظائف الأطباء الممارسين والمجموعة الثانية وتشمل وظائف الرقابة والمراجعة والتدقيق المالي بدائرة الرقابة المالية على علاوة طبيعة العمل بنسبة 100% من الراتب الأساسي وبحد أقصى 25 ألف درهم شهريا.

أما المجموعة الرابعة والتي تندرج فيها وظائف : المهندسين والوظائف القانونية ووظائف التخطيط المالي والدراسات وإدارة الاستثمارات ووظائف الخبرة بإدارة الخبرة وتسوية المنازعات في ديوان صاحب السمو حاكم دبي والتدقيق الداخلي بالدوائر والوظائف التخصصية في إدارة وتطوير الموارد البشرية ومثيلاتها في نظم وتقنية المعلومات والوظائف القضائية المعاونة وأعضاء هيئات التدريس والتدريب بالجامعات والكليات والمعاهد فتحصل على علاوة طبيعة عمل نسبتها 50% من الراتب الأساسي وبحد أقصى 10 آلاف درهم شهريا.

وتحصل المجموعة الوظيفية الخامسة والتي تشمل وظائف المحاسبين والوظائف الطبية المساعدة والتمريض والصيدلة وفنيي الطب الطارئ ووظائف التفتيش المتصل بالصحة والبيئة والسلامة العامة والتفتيش الجمركي ووظائف فحص سائقي المركبات والتفتيش على المواقف العامة والوظائف التخصصية في مجال الإعلام على علاوة طبيعة عمل بنسبة 30 % من الراتب الأساسي وبحد أقصى ستة آلاف درهم شهريا بينما تحصل المجموعة السادسة وتشمل الموظفين العاملين بنظام المناوبة الليلية المنتظمة على 25% من الراتب الأساسي.

وينشر هذا القرار في الجريدة الرسمية ويعمل به من تاريخ نشره.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعديل جدول المجموعات الوظيفية المستحقة لعلاوة طبيعة العمل في حكومة دبي تعديل جدول المجموعات الوظيفية المستحقة لعلاوة طبيعة العمل في حكومة دبي



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates