فيديو يظهر زوجة السجين أنجم خضري تتوعد غير المسلمين في بريطانيا بالهلاك
آخر تحديث 04:20:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رأت أنَّ الحكم الإسلامي سيسود الأرض من شرقها الى غربها

فيديو يظهر زوجة السجين أنجم خضري تتوعد غير المسلمين في بريطانيا بالهلاك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيديو يظهر زوجة السجين أنجم خضري تتوعد غير المسلمين في بريطانيا بالهلاك

فيديو يظهر زوجة السجين أنجم خضري تتوعد غير المسلمين في بريطانيا بالهلاك
لندن - ماريا طبراني

كشفت زوجة السجين الداعية الاسلامي البريطاني أنجم خضري عن نفسها كداعية للتطرف في تصريحات لها أكدت فيها دعمها لتنظيم "الدولة الإسلامية ـ داعش"، وتتوقع الهلاك لغير المسلمين في بريطانيا. وقالت في لقاء سري: "سيهلك الله بيوتهم، سيسحقها تماما"، مستشهدة بالقرآن "فتلك بيوتهم خاوية بما ظلموا".
ويبدو في الفيديو المصور أن الزوجة التي تدعى روبانة أخطر، تستثير ضحكات المستمعين من النساء الشابات والأطفال عندما سخرت من حرق الشاب الأردني ضحية "داعش". وقد ظهرت في الفيديو الذي صورته محررة متخفية العام الماضي، وظلت غير معروفة هويتها، الا أنه تم التوصل إليها من قبل الشرطة  التي تجري معها تحقيقا الآن، بينما يواجه زوجها الحبس لمدة 10 سنوات.
وكانت "أخطر" رئيسة القسم النسائي من جماعة "المهاجرون" التي أنشأها زوجها الخضري، وهي جماعة تهدف إلى جعل بريطانيا دولة إسلامية. وبعد أن تم حظر الجماعة مدة 11 عاما، إلا أن "أخطر" واصلت محاضرتها في الخفاء. وعرضت القناة الرابعة تقريرًا عن جماعتها "الأخوات"، وظهرت وهي تحرض على الكراهية.
ولكن اليوم تعرض لها تسجيلات لم تبث من قبل، تكشف مدى عمق إزدرائها للقيم البريطانية وللشعب. ففي كلامها الذي يتقاطع مع اقتباسات في القران توعدت غير البريطانيين بغضب من الله. وفي إشارة إلى النبي صالح، قالت: "حظرهم وقال لهم إن الله سيعاقبهم، ولكنهم تجاهلوه". وأضافت "هذا يشبه الكفار، الذين لا يهتمون ويسخرون منك..وعندما يأتي العذاب يندمون".
وتابعت: هذا ما أريد أن أتحدث عنه، أنت تعلم أنك تستطيع أن تجتمع في البرلمان وفي الحجرات المغلقة لرسم خطط ضد المسلمين، ولكن الله قادر على تدمير هذه المنازل وتخريبها تماما". وسخرت من الطيار الأردني الذي حرقه "داعش" حيا العام الماضي، معتز الكساسبة، في معرض نقاشها عن الشهادة، قائلة إن اعتقاد أن من يقتل من الجيش الأفغاني شهيد، وهكذا من الجيش السعودي، وسوف يذهب إلى الجنة، ونفس الشئ ينطبق الآن على الطيار الأردني الذي قتل، وأنه سوف يقبل بين الشهداء إن شاء الله، وهذا "عشمهم". وأثارت السخرية ضحكات الجالسات.
ورفضت إطلاق لفظ "الجزارين" على تنظيم داعش، قائلة: "إنهم يصفونه وكأنهم أشباح، ويبالغون في إطلاق صفات سيئة عليهم، وقد وصفهم كاميرون بالإرهابيين الذين يعبدون الشكليات..أنهم يريدون أن يلصقوا كل صفة سيئة على من يسمونهم بالإرهابيين".
وقالت إنها ترفض إستراتيجية الحكومة للتجسس على المسلمين باسم مكافحة التطرف، ما يدشن لدولة الأخ الأكبر. كما انتقدت قرار المحاكم البريطانية أخذ أطفال البريطانيين الذين يحاولون الذهاب الى سورية، قائلة "الله ما فك أسرهم وأجمعهم بوالديهم".
وقد صاحت في اتباعها وهي تعد بأن "الحكم الإسلامي سيسود الأرض من شرقها الى غربها ومن غربها لشرقها". وحاولت صحيفة "ميل أون ساندي" أن تتواصل معها عبر البريد الإلكتروني لمحامي زوجها، ولكن بدون رد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيديو يظهر زوجة السجين أنجم خضري تتوعد غير المسلمين في بريطانيا بالهلاك فيديو يظهر زوجة السجين أنجم خضري تتوعد غير المسلمين في بريطانيا بالهلاك



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 13:56 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم السبت 10 فبراير / شباط 2024

GMT 21:50 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 8 فبراير/ شباط 2024

GMT 16:37 2013 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

"طوابقُ بيتي كلّما اهتزّت العاصمة"

GMT 09:49 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الرمان للجهاز الهضمي و الجهاز المناعي

GMT 05:55 2022 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سوناك يؤكد أنه لا تفاوض قبل انسحاب روسيا من أوكرانيا

GMT 00:22 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

رؤوف عبدالعزيز يواصل تصوير مسلسل "قمر هادى" الأسبوع المقبل

GMT 18:20 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

"ديور" تطلق مجموعة أزياء ربيع 2019 للأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates