فيديو يظهر زوجة السجين أنجم خضري تتوعد غير المسلمين في بريطانيا بالهلاك
آخر تحديث 00:22:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رأت أنَّ الحكم الإسلامي سيسود الأرض من شرقها الى غربها

فيديو يظهر زوجة السجين أنجم خضري تتوعد غير المسلمين في بريطانيا بالهلاك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيديو يظهر زوجة السجين أنجم خضري تتوعد غير المسلمين في بريطانيا بالهلاك

فيديو يظهر زوجة السجين أنجم خضري تتوعد غير المسلمين في بريطانيا بالهلاك
لندن - ماريا طبراني

كشفت زوجة السجين الداعية الاسلامي البريطاني أنجم خضري عن نفسها كداعية للتطرف في تصريحات لها أكدت فيها دعمها لتنظيم "الدولة الإسلامية ـ داعش"، وتتوقع الهلاك لغير المسلمين في بريطانيا. وقالت في لقاء سري: "سيهلك الله بيوتهم، سيسحقها تماما"، مستشهدة بالقرآن "فتلك بيوتهم خاوية بما ظلموا".
ويبدو في الفيديو المصور أن الزوجة التي تدعى روبانة أخطر، تستثير ضحكات المستمعين من النساء الشابات والأطفال عندما سخرت من حرق الشاب الأردني ضحية "داعش". وقد ظهرت في الفيديو الذي صورته محررة متخفية العام الماضي، وظلت غير معروفة هويتها، الا أنه تم التوصل إليها من قبل الشرطة  التي تجري معها تحقيقا الآن، بينما يواجه زوجها الحبس لمدة 10 سنوات.
وكانت "أخطر" رئيسة القسم النسائي من جماعة "المهاجرون" التي أنشأها زوجها الخضري، وهي جماعة تهدف إلى جعل بريطانيا دولة إسلامية. وبعد أن تم حظر الجماعة مدة 11 عاما، إلا أن "أخطر" واصلت محاضرتها في الخفاء. وعرضت القناة الرابعة تقريرًا عن جماعتها "الأخوات"، وظهرت وهي تحرض على الكراهية.
ولكن اليوم تعرض لها تسجيلات لم تبث من قبل، تكشف مدى عمق إزدرائها للقيم البريطانية وللشعب. ففي كلامها الذي يتقاطع مع اقتباسات في القران توعدت غير البريطانيين بغضب من الله. وفي إشارة إلى النبي صالح، قالت: "حظرهم وقال لهم إن الله سيعاقبهم، ولكنهم تجاهلوه". وأضافت "هذا يشبه الكفار، الذين لا يهتمون ويسخرون منك..وعندما يأتي العذاب يندمون".
وتابعت: هذا ما أريد أن أتحدث عنه، أنت تعلم أنك تستطيع أن تجتمع في البرلمان وفي الحجرات المغلقة لرسم خطط ضد المسلمين، ولكن الله قادر على تدمير هذه المنازل وتخريبها تماما". وسخرت من الطيار الأردني الذي حرقه "داعش" حيا العام الماضي، معتز الكساسبة، في معرض نقاشها عن الشهادة، قائلة إن اعتقاد أن من يقتل من الجيش الأفغاني شهيد، وهكذا من الجيش السعودي، وسوف يذهب إلى الجنة، ونفس الشئ ينطبق الآن على الطيار الأردني الذي قتل، وأنه سوف يقبل بين الشهداء إن شاء الله، وهذا "عشمهم". وأثارت السخرية ضحكات الجالسات.
ورفضت إطلاق لفظ "الجزارين" على تنظيم داعش، قائلة: "إنهم يصفونه وكأنهم أشباح، ويبالغون في إطلاق صفات سيئة عليهم، وقد وصفهم كاميرون بالإرهابيين الذين يعبدون الشكليات..أنهم يريدون أن يلصقوا كل صفة سيئة على من يسمونهم بالإرهابيين".
وقالت إنها ترفض إستراتيجية الحكومة للتجسس على المسلمين باسم مكافحة التطرف، ما يدشن لدولة الأخ الأكبر. كما انتقدت قرار المحاكم البريطانية أخذ أطفال البريطانيين الذين يحاولون الذهاب الى سورية، قائلة "الله ما فك أسرهم وأجمعهم بوالديهم".
وقد صاحت في اتباعها وهي تعد بأن "الحكم الإسلامي سيسود الأرض من شرقها الى غربها ومن غربها لشرقها". وحاولت صحيفة "ميل أون ساندي" أن تتواصل معها عبر البريد الإلكتروني لمحامي زوجها، ولكن بدون رد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيديو يظهر زوجة السجين أنجم خضري تتوعد غير المسلمين في بريطانيا بالهلاك فيديو يظهر زوجة السجين أنجم خضري تتوعد غير المسلمين في بريطانيا بالهلاك



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

لندن - صوت الامارات
خطفت إطلالات جينيفر لوبيز الأنظار هذا الأسبوع بإطلالتين باهرتين مع ملابسها الرياضية والكاجوال في الوقت عينه، واللافت اختيار لوبيز القناع نفسه بطريقتين مختلفتين لاستكمال أناقتها وحماية نفسها من فيروس "كورونا". نجحت جنيفر لوبيز باختيارها موضة القناع المنقوش الذي لا تتخلى عنه في إطلالاتها اليومية، فاختارت تنسيق هذا القناع الابيض والمزخرف بالنقشات الملونة مع البدلة الرياضية الملونة والمطبعة بألوان صيفية ومتداخلة من دار Ralph Lauren، كما برزت إطلالات جينيفر لوبيز مع الحذاء الرياضي الأبيض لضمان الراحة أثناء التنقل، ولم تتخلّ عن النظارات الشمسية الكبيرة وحافظت على تسريحات شعر الكعكة العالية والعفوية وفي إطلالة ثانية لها، برزت اختيارات جينيفر لوبيز الشبابية من خلال الملابس اليومية المريحة مع البنطال الرياضي الواسع والأبي...المزيد

GMT 23:36 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

شباب الأهلي يكرر أسوأ انطلاقة في الدوري منذ 7 سنوات

GMT 17:30 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

صيني عاشق للسيارات يفصح عن أصغر كرفان متحرك في العالم

GMT 15:07 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

بيع جزء من درج "برج إيفل" بمزاد في باريس

GMT 19:39 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

صور لأجمل 6 موديلات كوش أفراح من موقع التواصل إنستغرام

GMT 17:38 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

ليزا سوبيرانو تحتل قائمة أجمل 10 نساء في العالم

GMT 07:02 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

مخرج "أولاد رزق" يُفكِّر في تقديم جزء ثانٍ للفيلم

GMT 10:33 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

هاني مهنى يكشف حقيقة ارتباط ابنته على أحمد خالد صالح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates