فيديو يظهر زوجة السجين أنجم خضري تتوعد غير المسلمين في بريطانيا بالهلاك
آخر تحديث 23:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رأت أنَّ الحكم الإسلامي سيسود الأرض من شرقها الى غربها

فيديو يظهر زوجة السجين أنجم خضري تتوعد غير المسلمين في بريطانيا بالهلاك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيديو يظهر زوجة السجين أنجم خضري تتوعد غير المسلمين في بريطانيا بالهلاك

فيديو يظهر زوجة السجين أنجم خضري تتوعد غير المسلمين في بريطانيا بالهلاك
لندن - ماريا طبراني

كشفت زوجة السجين الداعية الاسلامي البريطاني أنجم خضري عن نفسها كداعية للتطرف في تصريحات لها أكدت فيها دعمها لتنظيم "الدولة الإسلامية ـ داعش"، وتتوقع الهلاك لغير المسلمين في بريطانيا. وقالت في لقاء سري: "سيهلك الله بيوتهم، سيسحقها تماما"، مستشهدة بالقرآن "فتلك بيوتهم خاوية بما ظلموا".
ويبدو في الفيديو المصور أن الزوجة التي تدعى روبانة أخطر، تستثير ضحكات المستمعين من النساء الشابات والأطفال عندما سخرت من حرق الشاب الأردني ضحية "داعش". وقد ظهرت في الفيديو الذي صورته محررة متخفية العام الماضي، وظلت غير معروفة هويتها، الا أنه تم التوصل إليها من قبل الشرطة  التي تجري معها تحقيقا الآن، بينما يواجه زوجها الحبس لمدة 10 سنوات.
وكانت "أخطر" رئيسة القسم النسائي من جماعة "المهاجرون" التي أنشأها زوجها الخضري، وهي جماعة تهدف إلى جعل بريطانيا دولة إسلامية. وبعد أن تم حظر الجماعة مدة 11 عاما، إلا أن "أخطر" واصلت محاضرتها في الخفاء. وعرضت القناة الرابعة تقريرًا عن جماعتها "الأخوات"، وظهرت وهي تحرض على الكراهية.
ولكن اليوم تعرض لها تسجيلات لم تبث من قبل، تكشف مدى عمق إزدرائها للقيم البريطانية وللشعب. ففي كلامها الذي يتقاطع مع اقتباسات في القران توعدت غير البريطانيين بغضب من الله. وفي إشارة إلى النبي صالح، قالت: "حظرهم وقال لهم إن الله سيعاقبهم، ولكنهم تجاهلوه". وأضافت "هذا يشبه الكفار، الذين لا يهتمون ويسخرون منك..وعندما يأتي العذاب يندمون".
وتابعت: هذا ما أريد أن أتحدث عنه، أنت تعلم أنك تستطيع أن تجتمع في البرلمان وفي الحجرات المغلقة لرسم خطط ضد المسلمين، ولكن الله قادر على تدمير هذه المنازل وتخريبها تماما". وسخرت من الطيار الأردني الذي حرقه "داعش" حيا العام الماضي، معتز الكساسبة، في معرض نقاشها عن الشهادة، قائلة إن اعتقاد أن من يقتل من الجيش الأفغاني شهيد، وهكذا من الجيش السعودي، وسوف يذهب إلى الجنة، ونفس الشئ ينطبق الآن على الطيار الأردني الذي قتل، وأنه سوف يقبل بين الشهداء إن شاء الله، وهذا "عشمهم". وأثارت السخرية ضحكات الجالسات.
ورفضت إطلاق لفظ "الجزارين" على تنظيم داعش، قائلة: "إنهم يصفونه وكأنهم أشباح، ويبالغون في إطلاق صفات سيئة عليهم، وقد وصفهم كاميرون بالإرهابيين الذين يعبدون الشكليات..أنهم يريدون أن يلصقوا كل صفة سيئة على من يسمونهم بالإرهابيين".
وقالت إنها ترفض إستراتيجية الحكومة للتجسس على المسلمين باسم مكافحة التطرف، ما يدشن لدولة الأخ الأكبر. كما انتقدت قرار المحاكم البريطانية أخذ أطفال البريطانيين الذين يحاولون الذهاب الى سورية، قائلة "الله ما فك أسرهم وأجمعهم بوالديهم".
وقد صاحت في اتباعها وهي تعد بأن "الحكم الإسلامي سيسود الأرض من شرقها الى غربها ومن غربها لشرقها". وحاولت صحيفة "ميل أون ساندي" أن تتواصل معها عبر البريد الإلكتروني لمحامي زوجها، ولكن بدون رد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيديو يظهر زوجة السجين أنجم خضري تتوعد غير المسلمين في بريطانيا بالهلاك فيديو يظهر زوجة السجين أنجم خضري تتوعد غير المسلمين في بريطانيا بالهلاك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيديو يظهر زوجة السجين أنجم خضري تتوعد غير المسلمين في بريطانيا بالهلاك فيديو يظهر زوجة السجين أنجم خضري تتوعد غير المسلمين في بريطانيا بالهلاك



ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالًا مِن الكتان

تألّق بير أثناء توجّهها لتناول العشاء في ويست هوليوود

واشنطن ـ رولا عيسى
قضت المغنية الأميركية ماديسون بير بعضا من الوقت الممتع بعيدا عن مهرجان كوتشلا للموسيقى، حيث ذهبت في وقت لاحق لتناول العشاء في نوبو في ويست هوليوود الأربعاء، وجذبت، البالغة من العمر 20 عاما، الأنظار إليها عندما ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالا من الكتان. بدت ماديسون أنيقة بتفاصيل من الدانتيل المفعم بالحيوية وهي تشق طريقها إلى المطعم، واختارت المغنية سروالا أبيض عالي الخصر مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء وقميص كاروه، بالاضافة إلى حقيبة صغيرة من شانيل لاستكمال إطلالتها الأنيقة، ولتغزير إطلالتها الأنيقة والبسيطة اكتفت الجميلة السمراء بتصفية شعر انسابية بسيطة، ووضعت محدد عيون أسود وأحمر شفاه لامعا. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك  تأتي عطلة ماديسون بعد أسبوعين من الشائعات التي زعمت بأنها أنهت علاقتها العاطفية مع صديقها المقرب من زاك بيا، حيث زعمت مصادر أن الحبيبين اللذين انفصلا في يوليو الماضي

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 16:18 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون
 صوت الإمارات - إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates