الإمارات ترأس اجتماع لجنة الشؤون القانونية التابعة للجامعة العربية
آخر تحديث 16:30:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ترفع توصياتها لمجلس وزراء الخارجية العرب في أيلول

الإمارات ترأس اجتماع لجنة الشؤون القانونية التابعة للجامعة العربية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات ترأس اجتماع لجنة الشؤون القانونية التابعة للجامعة العربية

الإمارات ترأس اجتماع لجنة الشؤون القانونية التابعة للجامعة العربية
القاهرة – أكرم علي

بدأت الأمانة العامة للجامعة العربية، اليوم، اجتماع اللجنة الدائمة للشئون القانونية التابعة لمجلس الجامعة العربية، برئاسة يعقوب يوسف الحوسني، مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي لشئون المنظمات الدولية بدولة الإمارات العربية المتحدة، ومشاركة ممثلي الدول العربية.

وستناقش اللجنة على مدى أربعة أيام، النواحي القانونية للعديد من الموضوعات المهمة المطروحة على جدول أعمالها، ويأتي في مقدمتها مشروع الميثاق العربي للأرشيف، ومشروع ميثاق المحافظة على التراث العمراني في الدول العربية وتنميته.

كما يناقش المشروع مذكرة تفاهم لإنشاء سوق عربية للكهرباء ومشروع تعديل النظام الأساسي لمحكمة الاستثمار، كما تم بند حول مشروع اتفاقية التعاون الجمركي العربي الموحد بناء على طلب المملكة العربية السعودية، حيث سبق أن تمت الموافقة عليه بقرار من المجلس الاقتصادي والاجتماعي في دورته السادسة والتسعين عام ٢٠١٥، وتم إحالة هذا المشروع إلى الدول العربية؛ لاستكمال الإجراءات الداخلية للانضمام إلى الاتفاقية.

ومن المقرر، أن ترفع اللجنة توصياتها لمجلس وزراء الخارجية العرب في دورته القادمة المقررة سبتمبر (أيلول) المقبل، للنظر في اعتمادها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات ترأس اجتماع لجنة الشؤون القانونية التابعة للجامعة العربية الإمارات ترأس اجتماع لجنة الشؤون القانونية التابعة للجامعة العربية



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates