وزير الداخلية الفرنسي يؤكد القاء القبض على 7 ارهابيين مشتبه بانتمائهم الى داعش
آخر تحديث 22:53:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

برنار كازنوف سيتخذ تدابير لحماية المدارس بالتنسيق مع وزير التعليم نجاة فالو بلقاسم

وزير الداخلية الفرنسي يؤكد القاء القبض على 7 ارهابيين مشتبه بانتمائهم الى "داعش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الداخلية الفرنسي يؤكد القاء القبض على 7 ارهابيين مشتبه بانتمائهم الى "داعش"

وزير الداخلية الفرنسي يؤكد القاء القبض على 7 ارهابيين مشتبه بانتمائهم الى "داعش"
باريس ـ مارينا منصف

كشف وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوف، أنه تم القاء القبض على سبعة ارهابيين مشتبه بهم هذا الشهر في فرنسا، مضيفاً ان نصفهم كان يخطط لتنفيذ هجمات. و اشار كازنوف الى ان "عدد الأفراد الذين تم اعتقالهم في الأشهر الستة الأولى من العام الجاري في فرنسا بسبب علاقتهم بشبكات إرهابية يعادل عدد الذين تم القبض عليهم في عام 2015 بأكمله"،.
وكانت فرنسا قد أعلنت حالة الطوارئ عقب الهجمات التي قام بها تنظيم "داعش" في باريس في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، والتي اسفرت عن مقتل 130 شخصًا. وتم تمديد حالة الطوارىء بعد أن قتل سائق شاحنة 85 شخصًا في "نيس" الشهر الماضي.

وزير الداخلية الفرنسي يؤكد القاء القبض على 7 ارهابيين مشتبه بانتمائهم الى داعش
وقال كازنوف: إن " أجهزة الاستخبارات الفرنسية تجري تحقيقات يومية من أجل اعتقال الأفراد الذين نعتقد أنهم يمكن أن يشكلوا تهديداً للبلاد". وجاءت تصريحات كازنوف اثناء لقائه وزير الداخلية الألماني، توماس دي ميزير حيث اعلنا عن مبادرة فرنسية ألمانية جديدة من أجل أمن أوروبا الداخلي والتي تهدف إلى تعزيز الرقابة على الحدود الخارجية، مشاركة المعلومات المهمة بين الدول الأعضاء والحد من التشفير.
وتريد فرنسا وألمانيا من تطبيقات الرسائل مثل "تلغرام" بالحد من التشفير لمساعدة الحكومات على مراقبة الاتصالات بين الإرهابيين المشتبه بهم، ولكن قال المدافعون عن الخصوصية إن التشفير هو أمر ضروري للغاية لأمن الإنترنت خصوصاً في التعاملات المصرفية. واوضح كازنوف أن السلطات لا تسعى الى حظر التشفير ولكن للعمل مع الشركات التي تقدم خدمات مشفرة حتى لا يساء استخدامها من قبل المتطرفين الذين يمارسون العنف، مشيراً انه ونظيره الألماني سوف يضغطون من أجل مناقسة مسألة الحد من التشفير خلال قمة الاتحاد الاوروبي الشهر المقبل.

وزير الداخلية الفرنسي يؤكد القاء القبض على 7 ارهابيين مشتبه بانتمائهم الى داعش
واضاف الوزير الفرنسي أيضا أن وكالة خفر السواحل وحرس الحدود الأوروبية التي وافق البرلمان الأوروبي على انشائها الشهر الماضي يجب أن تكون جاهزة في أقرب وقت ممكن.
 
في الأسبوع الماضي، عقدت الحكومة الفرنسية اجتماعاً أمنيا خاصاً لمناقشة زيادة تدابير حماية المدارس بعد سلسلة من الهجمات القاتلة المتطرفة في البلاد. وقال كازنوف عن هذا الأمر انه سيعلن عن تدابير محددة لحماية المدارس هذا الأسبوع بالتنسيق مع وزير التعليم، نجاة فالو بلقاسم.
كما اعلن كازنوف أنه سيتم تشكيل حرس وطني مكون من 84,000 شخص في الأشهر المقبلة للمساعدة على ضمان أمن البلاد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الداخلية الفرنسي يؤكد القاء القبض على 7 ارهابيين مشتبه بانتمائهم الى داعش وزير الداخلية الفرنسي يؤكد القاء القبض على 7 ارهابيين مشتبه بانتمائهم الى داعش



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates