25 وفاة شخصا و107 اصابات في حريق بمستشفى جازان جنوبي السعودية
آخر تحديث 06:09:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحريق

25 وفاة شخصا و107 اصابات في حريق بمستشفى جازان جنوبي السعودية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 25 وفاة شخصا و107 اصابات في حريق بمستشفى جازان جنوبي السعودية

حريق بمستشفى جازان
الرياض ـ سعيد الغامدي


توفي 25 شخصا على الأقل في حريق شب بمستشفى مدينة جازان جنوبي السعودية، وأصيب 107 أشخاص في الحريق الذي لم تشر هيئة الدفاع المدني السعودية إلى أسبابه حتى الان.
وأندلع الحريق في وحدة العناية المركزة وقسم النساء والولادة والحضانة في مستشفى جازان العام، بحسب بيان الهيئة نفسها. 
وباشرت 21 فرقة إطفاء وإنقاذ وإسعاف من الدفاع المدني مدعومة بفرق أمنية وإسعافية وخدمية إطفاء الحريق الذي شب في مستشفى جازان العام في الساعات الأولى من فجر الخميس.
وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان، الرائد يحيى القحطاني، أن غرفة القيادة والسيطرة تلقت بلاغاً في تمام الساعة الثانية وعشر دقائق عن وقوع حادث حريق بمستشفى جازان العام بالدور الأول بقسم العناية المركزة والنساء الولادة والحضانة، وتم انتقال 4 فرق من مدينة جيزان، وتم دعمها بـ17 فرقة إطفاء وإنقاذ وإسعاف وسلالم من كافة إدارات ومراكز المنطقة، بالإضافة إلى جميع الجهات الإسعافية والأمنية والخدمية التي شاركت في الحادث، حيث قامت الفرق بعملية إخلاء للموقع والسيطرة على الحادث.
وقال اللواء سعد الغامدي، مدير الدفاع المدني في منطقة جازان، إن التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحريق، مؤكداً أن معظم حالات الإصابة مستقرة.
وأضاف اللواء الغامدي أن الحريق اندلع في حوالي الثانية و11 دقيقة من صباح الخميس، حيث بدأ في الدور الأول واقتصر على قسم العناية المركزة وقسم الولادة والحضانة، إلا أن الأدخنة تصاعدت للأدوار العليا مما تسبب في حالات الوفاة والإصابات.
وأشار إلى أنه قد تم إخلاء المستشفى بالكامل، كما تم نقل المصابين للمستشفيات الأخرى لتلقي العلاج.
وأظهرت صور نشرتها صحيفة عكاظ السعودية بعض غرف المستشفى وقد بدت جدرانها سوداء متفحمة كما تساقط الحطام من سقوفها بفعل الحريق. 
وفي شهر أغسطس (آب) الماضي، قتل 10 وأصيب 259 في حريق في مجمع سكني، تستأجره شركة أرامكو السعودية للنفط العملاقة، في المنطقة الشرقية من المملكة.
وحينها قالت هيئة الدفاع المدني إن سبب الحريق ماس كهربائي في مرآب للسيارات تحت المجمع كان به 130 سيارة.


شرح صورة...سيارات الدفاع المدني السعودي امام مستشفى جازان

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

25 وفاة شخصا و107 اصابات في حريق بمستشفى جازان جنوبي السعودية 25 وفاة شخصا و107 اصابات في حريق بمستشفى جازان جنوبي السعودية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

25 وفاة شخصا و107 اصابات في حريق بمستشفى جازان جنوبي السعودية 25 وفاة شخصا و107 اصابات في حريق بمستشفى جازان جنوبي السعودية



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates