الإمارات تحيي ذكرى مؤسس نهضتها الشيخ زايد بن سلطان بعهد على مواصلة العطاء
آخر تحديث 00:17:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن راشد أمر بأن يطلق على هذه الذكرى اسم "يوم زايد للعمل الإنساني"

الإمارات تحيي ذكرى مؤسس نهضتها الشيخ زايد بن سلطان بعهد على مواصلة العطاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تحيي ذكرى مؤسس نهضتها الشيخ زايد بن سلطان بعهد على مواصلة العطاء

الإمارات تحيي ذكرى مؤسس نهضتها بعهد على مواصلة العطاء
دبي -صوت الإمارات

أحيت الإمارات الذكرى 12 لرحيل القائد المؤسس، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، بتأكيد الوفاء لرؤيته الثاقبة وتجديد العهد على مواصلة خطى الآباء والأجداد نحو مزيد من الرفعة والعزة لوطن الخير والعطاء.

وأمر نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  بأن يطلق على هذه الذكرى السنوية والتي تصادف الـ 19 من رمضان من كل عام، "يوم زايد للعمل الإنساني"، حيث أحيت مختلف المؤسسات والهيئات هذه الذكرى بفعاليات وطنية سلطت الضوء على المنجزات التي حققتها الإمارات في عهد فقيد الأمة، ونشر  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، فيديو عبر "تويتر"، بالمناسبة ودوّن : "في ذكرى زايد.. البداية كانت من زايد.. والجود والعطاء له اسم آخر.. يسمونه زايد".

وحمل الفيديو الذي صوَّر لقطات من عطاء المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، تعليقًا بصوت  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، جاء فيه: "لا يحتاج زايد لشهادة منا، فشهوده كثيرون، غيرنا يشهدون لزايد من مدن فلسطين، وهضاب باكستان، وسهول المغرب، وسدود اليمن، وقرى بنغلاديش، وغيرها من الدول الفقيرة والمستحقة"، وتابع : "يشهد لزايد الآلاف من الأيتام، ويدعو له الآلاف من المرضى، ويدرس في مدارسه الخيرية الآلاف من الأطفال، ليس زايد في حاجة إلى شهادتنا.. فحتى الأرض المباركة في القدس وما حولها تشهد له ولأياديه البيضاء".

وأكد  ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان  على صفحة أخبار على "تويتر" أن رؤية زايد الخير ومواقفه الإنسانية ستظل معينًا لا ينضب تنهل منه مختلف الأجيال لصياغة حاضرها وصنع مستقبلها ومصدر إلهام للآخرين،  وقال : "امتلك الشيخ زايد قلباً مليئاً بالأمل والطموح والثقة بقدرة أبناء الإمارات على بناء وطن تسوده قيم الخير والتسامح وخدمة الإنسانية"، وأضاف : "سنبقى أوفياء لتلك الرؤية الثاقبة عاقدين العزم على مواصلة خطى الآباء والأجداد نحو مزيد من الرفعة والعزة لوطن الخير والعطاء".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تحيي ذكرى مؤسس نهضتها الشيخ زايد بن سلطان بعهد على مواصلة العطاء الإمارات تحيي ذكرى مؤسس نهضتها الشيخ زايد بن سلطان بعهد على مواصلة العطاء



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates