محمد بن راشد تيراس برج العرب يؤكّد نهج الإمارات الثابت نحو ريادة الإبداع عالميًا
آخر تحديث 16:02:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
مسؤول روسي: عدد المسلحين المرتبطين بـ"القاعدة" في إدلب أكثر من 35 ألف حريق ضخم يلتهم أجزاء كبيرة من كنيسة مارجرجس الأثرية بالقاهرة تويوتا ترفع حصتها في «سوبارو» إلى 20% لإنتاج سيارات رياضية بي.إم.دبليو تستدعي 260 ألف سيارة في الولايات المتحدة قيس سعيد أولى محطاتي الخارجية ستكون الجزائر وأتمنى زيارة ليبيا وتحية لأبناء فلسطين شهاب يؤكد زيارة وفد الحركة إلى القاهرة من أجل التباحث مع المسؤولين المصريين حول مستجدات الوضع الفلسطيني داود شهاب : بدعوة من المسؤولين المصريين وصل الأمين العام للحركة زياد النخالة إلى القاهرة اليوم على رأس وفد يضم عضو المكتب السياسي محمد الهندي ، ومن المقرر أن يصل باقي أعضاء الوفد القادمين من غزة في وقت لاحق. الرئيس الأميركي يوكد ان وزارة الخزانة الأميركية مستعدة لفرض عقوبات على تركيا 9 قتلى بينهم 5 مدنيين في غارة جوية تركية على رأس العين السورية الأردن تؤ كد أن ممارسات الاحتلال في الأقصى تجر المنطقة إلى صراع ديني
أخر الأخبار

دشّن الجزيرة الاصطناعية الأولى من نوعها في العالم

محمد بن راشد "تيراس برج العرب" يؤكّد نهج الإمارات الثابت نحو ريادة الإبداع عالميًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد "تيراس برج العرب" يؤكّد نهج الإمارات الثابت نحو ريادة الإبداع عالميًا

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي ـــ صوت الإمارات

دشّن نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الأربعاء "تيراس برج العرب"، أول جزيرة اصطناعية من نوعها في العالم، التي أصبحت امتدادًا للجزيرة المُشيّد عليها فندق "برج العرب"، وبعمق 100 متر داخل مياه الخليج العربي.وأوضح الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن "المشروع تأكيد على نهجنا الثابت ورؤيتنا الواضحة نحو ريادة الإبداع عالميًا، مع حرصنا الكامل على توفير البيئة الداعمة، التي تفتح المجال رحبًا أمام العقول القادرة على استحداث وطرح وتنفيذ مشروعات وأفكار فريدة".

وشدّد على أن "الإمارات حريصة أن يكون الابتكار والإبداع عنصرين حاضرين دائمًا في المشروعات النوعية كافة، التي يتم تنفيذها على أرضها".

وتعدّ "تيراس برج العرب" أول جزيرة اصطناعية من نوعها، وأطلقتها "مجموعة دبي القابضة" كأحدث إضافة لخدمات الضيافة الفاخرة، ضمن محفظة "مجموعة جميرا".

"تيراس برج العرب"

ودشّن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أمس، بحضور سموّ الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، "تيراس برج العرب"، أول جزيرة اصطناعية من نوعها في العالم، التي أطلقتها "دبي القابضة"، لتشكّل بتصميمها المبتكر صرحًا سياحيًا فريدًا من نوعه، وتحفة هندسية تنضم إلى أهم مناطق الجذب السياحي في دبي، من خلال فندق "برج العرب جميرا"، أكثر الفنادق فخامة في العالم، وأحد أبرز معالم الضيافة الفاخرة، ضمن محفظة "مجموعة جميرا"، تأكيدًا لمكانة دبي الرائدة أحد أهم المقاصد السياحية في المنطقة والعالم.

وحضر تدشين الجزيرة، الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، وسموّ الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، ورئيس "دبي القابضة" محمد عبدالله القرقاوي، والمدير العام لدائرة التشريفات والضيافة في دبي خليفة سعيد سليمان، وعدد من كبار الشخصيات، وقيادات قطاع السياحة في دبي.

وتفقَّد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الجزيرة الاصطناعية، وشاهد سموّه ما تضمه من مرافق، وما توفره من خدمات تعدّ الأرقى في مجال الضيافة الفاخرة، واستمع من القائمين على المشروع إلى شرح حول مراحل تشييد الجزيرة، والكيفية التي تم من خلالها بناؤها، فضلًا عن الأسلوب الذي تم نقلها به عن طريق البحر من مقر تشييدها في فنلندا، وصولًا إلى مستقرها قبالة سواحل دبي، لتشكل بعد تركيب أجزائها في موقعها الدائم، امتدادًا للجزيرة المُشيّد عليها فندق "برج العرب".

وأثنى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على فكرة المشروع، لما تتميز به من قدر كبير من الابتكار، سواء من ناحية التصميم، أو من حيث التنفيذ على الأرض، مؤكّدًا سموّه أن "الإمارات حريصة أن يكون الابتكار والإبداع عنصرين حاضرين دائمًا في المشروعات النوعية كافة، التي يتم تنفيذها على أرضها، إذ تُعنى دبي بتوفير كل المقومات اللازمة لتشجيع الفكر المبدع، وتعزيز إسهامه في تحقيق التقدم المنشود على مختلف الصعد".

وذكر: "منذ أيام، افتتحنا (مكتب المستقبل)، أول مبنى مطبوع بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد على مستوى العالم، واليوم، نفتتح الجزيرة الاصطناعية الأولى من نوعها في العالم، تأكيدًا على نهجنا الثابت ورؤيتنا الواضحة نحو ريادة الإبداع عالميًا، مع حرصنا الكامل على توفير البيئة الداعمة التي تفتح المجال رحبًا أمام العقول القادرة على استحداث وطرح وتنفيذ مشروعات وأفكار فريدة، تعود بالنفع على المجتمع، وتسهم في تحقيق مزيد من السعادة للناس، وتعزّز خطواتنا على دروب التطوير والبناء في مختلف المجالات".

وأعرب نائب الرئيس والعضو المنتدب لـ"دبي القابضة"، أحمد بن بيات، عن بالغ التقدير والإعزاز للدعم الكبير الذي يمنحه صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، للأفكار المبدعة والعناية الكبيرة التي يوليها سموّه لكل فكر مبتكر وخلاق ضمن مختلف القطاعات، من بينها قطاع السياحة، الذي يشكّل رافدًا مهما لاقتصادنا الوطني.

وأكّد أن "لهذا الدعم أثرًا في تحفيز الطاقات والتشجيع على تقديم مزيد من المشروعات الجديدة ذات القيمة المضافة، التي تخدم مجمل نهضتنا التنموية، لاسيما ضمن مسارها الاقتصادي، بما يؤكد فرصنا في مستقبل حافل بمزيد من النجاح والتميز".

وأشار بن بيات إلى أن "المشروع يؤكد مكانة دبي الرائدة على خارطة السياحة العالمية، لما يتمتع به من مقومات التفرّد، وما يوفره من خدمات رفيعة المستوى، تعد من بين الأرقى في العالم في مجال الضيافة، في الوقت الذي يدعم فيه المشروع النمو الاقتصادي القوي في دبي، نظرًا لأهمية إسهام قطاع السياحة في مجمل الخارطة الاقتصادية للإمارة".

وأوضح أن "(تيراس برج العرب) هو إضافة نوعية تجسّد رسالة (دبي القابضة) لبناء غدٍ أفضل بمجموعة من المبادرات والمشروعات النوعية التي تستلهم أفكارها من رؤية صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نحو مستقبل أكثر ازدهارًا يضمن سعادة شعب الإمارات، وكل من يعيش على أرضها، أو يقصدها زائرًا وضيفًا مُكرمًا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد تيراس برج العرب يؤكّد نهج الإمارات الثابت نحو ريادة الإبداع عالميًا محمد بن راشد تيراس برج العرب يؤكّد نهج الإمارات الثابت نحو ريادة الإبداع عالميًا



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الساحر

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 11:34 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث صيحات غرف معيشة 2019 بألوان صيفية
 صوت الإمارات - أحدث صيحات غرف معيشة 2019 بألوان صيفية

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 07:45 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

إطلاق كتاب الوصايا العشر للإدارة الحكومية

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

على مفترق يسمونه حضارة وجدتني تائهة

GMT 05:04 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ميلان ينتفض ويفوز بشق الأنفس على جنوة بفضل براعة بيبي رينا

GMT 23:56 2019 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

"الريدز" يحتل صدارى "البريميرلينع" ومانشستر سيتي وصيفًا

GMT 12:20 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

عمرو دياب ينشر بوستر دعائي لأغنيته الجديدة "متغير"

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates