محمد بن زايد يؤكد على أهمية دور توظيف إمكانيات الشباب الإماراتي في الابتكار والعمل
آخر تحديث 18:37:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

من أجل بلورة رؤية اقتصادية شاملة تخدم التنمية

محمد بن زايد يؤكد على أهمية دور توظيف إمكانيات الشباب الإماراتي في الابتكار والعمل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد يؤكد على أهمية دور توظيف إمكانيات الشباب الإماراتي في الابتكار والعمل

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
دبي- جمال ابو سمرا

استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مساء الاثنين في قصر البطين المديرين والمسؤولين في عدد من القطاعات الاقتصادية بالدولة الذين قدموا للسلام عليه بمناسبة شهر رمضان المبارك، وتبادل معهم التهاني والتبريكات في هذه المناسبة الكريمة، داعين الله عز وجل أن يعيد هذا الشهر الكريم على دولة الإمارات العربية المتحدة بمزيد من الخير والبركة وعلى شعب الإمارات بالرخاء والتقدم والرقي في ظل القيادة الحكيمة لرئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان .

فقد استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عددًا من المديرين والمسؤولين والعاملين في عدد من الجهات والمؤسسات الاقتصادية: جهاز أبوظبي للاستثمار وشركة مبادلة للتنمية والمؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة وشركة أبوظبي للاستثمار وشركة الدار العقارية وشركة إعمار وشركة الاستثمارات البترولية الدولية "آيبك"، وكبار المسؤولين في عدد من المصارف والبنوك الوطنية والتجارية.

وأكده خلال لقائه بالمديرين والمسؤولين في هذه القطاعات الاقتصادية العاملة بالدولة أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ماضية في دعم جهود تطوير وتنويع القطاع الاقتصادي بما يحقق أهداف ورؤية الدولة للتنمية في المستقبل ويلبي الطموحات في تبوء المراكز المتقدمة حضارياً واقتصادياً، باعتبار أن قطاع الاقتصاد هو ركيزة أساسية في البناء والتطوير وعليه يقع العبء بتنفيذ سياسات اقتصادية مرنة ومبتكرة تراعي المتطلبات الاقتصادية المستقبلية وتحافظ على سجل المكتسبات والإنجازات التنموية لوطننا العزيز.

وأشار إلى أن التطورات والتحديات التي تواجه الاقتصاد متعددة وكثيرة مما يفرض علينا تعزيز قاعدتنا الاقتصادية الوطنية لمرحلة ما بعد النفط باتباع سياسات تركز على التنوع والبحث والتطوير والإبداع والابتكار خاصة وأننا نستند إلى رصيد وافر من الإنجازات والتجربة والخبرة والإصرار والعزيمة نحو التغيير يدفعنا الى تبني رؤية متجددة للمستقبل.

وأكد  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على أهمية توظيف إمكاناتنا وقدراتنا من أجل بلورة رؤية اقتصادية شاملة تخدم التنمية وتؤمن حياة كريمة لأجيالنا المقبلة، داعيًا إلى استثمار الطاقات الشابة وإتاحة الفرصة لشبابنا من أصحاب الكفاءات والمؤهلات ليساهموا بفعالية في عجلة النمو والتطور التي تشهدها بلادنا في ظل قيادة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان .

وأكد على ثقته في أبناء الوطن بما يملكونه من مهارات وكفاءات وحرص وإرادة واعية لمتطلبات المستقبل وإصرارهم على تحقيق الريادة والمكانة لوطنهم على خريطة الاقتصاد العالمي، مشدداً على أهمية التناغم والتكامل مع جهود مختلف المؤسسات والجهات الفاعلة في هذا القطاع لدعم كل خطط التنمية المستدامة للدولة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يؤكد على أهمية دور توظيف إمكانيات الشباب الإماراتي في الابتكار والعمل محمد بن زايد يؤكد على أهمية دور توظيف إمكانيات الشباب الإماراتي في الابتكار والعمل



قصَّته الضيقة جدًّا ناسبت قوامها وأظهرت رشاقتها

إليكِ طُرق تنسيق الفساتين في الخريف على طريقة بيلا حديد

واشنطن - صوت الإمارات
استوحي من إطلالة بيلا حديد في نيويورك أفكارا لتنسيق الفساتين الكاجوال في الخريف بأسلوب شبابيّ وعصريّ أنيق، فقد استعرضت عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني قوامها الرشيق بأحدث إطلالاتها من توقيع دار مايكل كورس.للمرة الثالثة في أسبوع واحد تألقت بيلا حديد بإطلالة كاملة من مجموعة مايكل كورس، وحديد التي احتمت من الأمطار بمظلة شفافة، خطفت الأنظار بفستان قصير خريفي أنيق تميّز بياقته العالية وبأكمامه الطويلة نقشة المقلّم باللونين الأزرق والكحلي، كما أن قصته الضيقة جداً ناسبت قوام بيلا وأظهرت رشاقتها. وزيّنت بيلا اللوك بحقيبة باللون الأزرق، وحذاء رياضي أنيق باللون الأبيض مع التفاصيل الفضيّة من الأمام، كما زيّنت أذنيها بأقراط دائرية كبيرة مرصّعة بالأحجار، أما من الناحية الجمالية، فقد تألقت بتسريحة الكعكة المبعثرة مع مكياج ...المزيد
 صوت الإمارات - اكتشف معنا أفضل مدن أوكرانيا الساحرة واحظى بعُطلة لا مثيل لها

GMT 14:17 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"جيلي" الصينية تكشف عن سيارة جديدة شبيهة بـ"بي إم دبليو"
 صوت الإمارات - "جيلي" الصينية تكشف عن سيارة جديدة شبيهة بـ"بي إم دبليو"

GMT 11:16 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

قائمة بأبرز أفكار تنسيق موضة الشراريب مع التنانير في خريف 2020
 صوت الإمارات - قائمة بأبرز أفكار تنسيق موضة الشراريب مع التنانير في خريف 2020

GMT 11:24 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن أبرز الأماكن السياحية في مدينة كولمار الفرنسية
 صوت الإمارات - الكشف عن أبرز الأماكن السياحية في مدينة كولمار الفرنسية

GMT 05:59 2020 السبت ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"كورونا" تُبعد الحارس لوبيز عن لقاء البرتغال ضد فرنسا

GMT 05:21 2020 السبت ,10 تشرين الأول / أكتوبر

سواريز يكشف أنّ طريقة رحيله عن صفوف برشلونة أغضبت ميسي

GMT 03:47 2020 السبت ,10 تشرين الأول / أكتوبر

انخفاض نفقات كرة القدم 25% الصيف الجاري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates