إجـازة عيـد الفطـر للحكومـة الاتحاديـة مـن الثالـث إلـى 10 تمـوز المقبـل
آخر تحديث 16:30:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجلس الوزراء وافق على تعديل دوام الهيئات الإدارية والتدريسية

إجـازة عيـد الفطـر للحكومـة الاتحاديـة مـن الثالـث إلـى 10 تمـوز المقبـل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إجـازة عيـد الفطـر للحكومـة الاتحاديـة مـن الثالـث إلـى 10 تمـوز المقبـل

مجلس الوزراء
أبوظبي – صوت الإمارات

اعتمد مجلس الوزراء إجازة عيد الفطر للوزارات والجهات الاتحادية لمدة أسبوع، اعتباراً من الأحد 28 رمضان لعام 1437 هجري، الموافق الأحد 3 تموز/يوليو المقبل، على أن يستأنف الدوام الرسمي الأحد 10 يوليو.

وجاء ذلك خلال اجتماع مجلس الوزراء، الذي عقد مساء الأحد في قصر الرئاسة، برئاسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وذلك بحضور الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، حيث اعتمد المجلس إجازة عيد الفطر المبارك للجهات الاتحادية.

ووافق المجلس على تعديل دوام الهيئات الإدارية والتدريسية للعام الدراسي 2015 - 2016 المعتمد بموجب القرار رقم (57/‏‏‏2 و/‏‏‏20م) لسنة 2015 بشأن التقويم المدرسي لثلاثة أعوام مقبلة، على أن يكون نهاية دوام الهيئات الإدارية والتدريسية للعام الدراسي 2015 - 2016 لمدارس التعليم العام والخاص كافة، المطبقة لمنهاج الوزارة، بتاريخ 30 يونيو الجاري، وذلك بمناسبة العطلة الرسمية.

واعتمد مجلس الوزراء خلال جلسته مقترحاً بخصوص إعطاء الأولوية في التعيين والترقية لمن أدى الخدمة الوطنية من أبناء الوطن، وذلك من خلال إصدار قرار يقضي بإلزام الوزارات والجهات الاتحادية كافة بأن تعطى الأولوية في التعيين لشغل الوظائف الشاغرة لديها للمواطن الذي أنهى الخدمة الوطنية، وكذلك الأولوية في الترقية للموظف الذي أدى الخدمة الوطنية وهو على رأس عمله، وذلك تقديراً لهم على تلبية نداء الوطن وثناء على الجهود التي بذلوها لخدمة الوطن.

وفي المبادرات والسياسات الحكومية، اعتمد مجلس الوزراء مبادرة معايير توحيد ترخيص الأطباء واختصاصيي الرعاية الطبية على مستوى الدولة، التي تضم الإجراءات والضوابط والمتطلبات كافة، لتحقيق مبدأ الشراكة في القطاع الصحي بالدولة، وذلك ما بين وزارة الصحة ووقاية المجتمع والهيئات الصحية المحلية، وبما يسهم في استقطاب الكفاءات الطبية للعمل في القطاعين وتسهيل انتقالها وتبادل الخبرات بينها، وتوحيد إجراءات الترخيص بمختلف التخصصات.

وفي الشؤون التشريعية، وافق مجلس الوزراء على إصدار قانون اتحادي بتعديل بعض أحكام قانون العقوبات الصادر بالقانون الاتحادي رقم (3) لسنة 1987، وإصدار قانون اتحادي بتعديل بعض أحكام القانون الاتحادي رقم (14) لسنة 1995 في شأن مكافحة المواد المخدرة والمؤثرات العقلية. ويأتي ذلك تماشياً مع رؤية الدولة لتحقيق مجتمع آمن وقضاء عادل، ومسايرة للمستجدات الدولية في المجال الأمني، بما يسهم في تعزيز فاعلية الإجراءات القضائية للوصول إلى مصافّ الدول المتقدمة في النظام القضائي.

وفي الشؤون التنظيمية، اعتمد المجلس تعيين الدكتور علي راشد النعيمي رئيساً أعلى لجامعة الإمارات، وإعادة تشكيل مجلس جامعة الإمارات برئاسته. كما اعتمد المجلس تعيين محمد البيلي في وظيفة مدير عام للجامعة.

واعتمد إعادة تشكيل مجلس إدارة شركة الاتحاد للقطارات برئاسة المهندس عويضة مرشد علي المرر، وفي الشؤون المالية، اعتمد المجلس الحساب الختامي الموحد للاتحاد عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2015.

وفي العلاقات الدولية، صادق المجلس ووقع على عدد من الاتفاقيات، منها ثماني اتفاقيات بشأن تبادل المعلومات في المسائل الضريبية، وذلك مع كل من حكومة جمهورية فنلندا وجمهورية الأرجنتين وحكومة مملكة النرويج وحكومة مملكة الدنمارك وحكومة مملكة السويد وحكومة جزر فارو وجمهورية كولومبيا وحكومة آيسلندا. كما شملت الاتفاقيات التصديق على اتفاقية بين حكومة الدولة وحكومة المملكة الأردنية الهاشمية لتجنب الازدواج الضريبي، ومنع التهرب من الضرائب المفروضة على الدخل، واتفاقية مع المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة بشأن فتح وتشغيل فرع للمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة في دبي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إجـازة عيـد الفطـر للحكومـة الاتحاديـة مـن الثالـث إلـى 10 تمـوز المقبـل إجـازة عيـد الفطـر للحكومـة الاتحاديـة مـن الثالـث إلـى 10 تمـوز المقبـل



نيكول كيدمان ومارغو روبي بالبدلة البيضاء وشارليز بالبلايزر

ثلاث نجمات تتألقن على السجادة الحمراء وتتنافسن للفت الأنظار

واشنطن ـ رولا عيسى
ثلاث نجمات تألقن على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمهن الجديد Bombshell، نيكول كيدمان ومارغو روبي خطفن الأنظار بالبدلة البيضاء أما شارليز ثيرون فإختارت أيضاً بلايزر لكن باللون الأسود. نبدأ من إطلالة كيدمان وروبي اللتان تنافستا على البدلة البيضاء لكن كل واحدة منهنّ تميّزت بأسلوبها الخاص، نيكول بدت أنيقة بالبدلة مع القميص المقلّم بالأبيض والكحلي مع الحذاء المخمل باللون البنيّ، فيما إختارت روبي بدلة عصرية وجريئة من مجموعة Mara Hoffman تألفت من بلايزر على شكل توب معقودة من الأمام وسروال واسع ونسّقت معها حذاء مفتوحاً باللون الأسود.   أقرأ ايضــــــــاً : طريقة لف الحجاب على غرار مدوّنة الموضة لينا أسعد أما شارليز ثيرون فتميّزت بإطلالتها ببلايزر باللون الأسود وقامت بتحديد خصرها من خلال حزام جلدي رفيع مع سلسال معدنيّ متدلي، ...المزيد

GMT 16:20 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها جزر الكناري
 صوت الإمارات - وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها جزر الكناري

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 16:33 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

أشهر 10 قصور ملكية ساحرة على مستوى العالم

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 15:21 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

هدى بيوتي تستعد لإطلاق أحدث مستحضرات التجميل

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:52 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تخريج 360 طالباً وطالبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates