دولة الإمارات تحتفل اليوم بـ يوم المرأة الإماراتية تحت عنوان المرأة والابتكار
آخر تحديث 21:01:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم دبي يعلن أن ثلثي موظفي الحكومة وخريجي الجامعات ومجلس الوزراء نساء

دولة الإمارات تحتفل اليوم بـ "يوم المرأة الإماراتية" تحت عنوان "المرأة والابتكار"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دولة الإمارات تحتفل اليوم بـ "يوم المرأة الإماراتية" تحت عنوان "المرأة والابتكار"

دولة الإمارات تحتفل اليوم بـ "يوم المرأة الإماراتية" تحت عنوان "المرأة والابتكار"
دبي- جمال أبو سمرا

احتفل الإمارات اليوم ب "يوم المرأة الإماراتية" الذي يأتي تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة "أم الإمارات"، تحت عنوان "المرأة والابتكار".

وقال حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نحتفل اليوم بـ"يوم المرأة الإماراتية.. شريكة التنمية.. وصانعة الأجيال.. وأم الشهداء.. وفخر الإمارات.. وعديلة الروح". وأضاف عبر حساب سموه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اليوم.. ثلثا موظفي الحكومة نساء، وثلثا خريجي جامعاتنا الوطنية نساء، وثلث مجلس الوزراء نساء.. نحن لا نمكن المرأة.. نحن نمكن المجتمع بالمرأة".

واختتم قائلاً "أقول لهن.. أنتن الأجمل والأفضل والأقوى.. ودولتنا ستبقى الأجمل والأفضل والأقوى أيضاً بعملكنّ واجتهادكنّ.. حفظكنّ الله وحفظ أم الإمارات لنا ولكنّ.

وأعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة عن تقديره لدور المرأة الإماراتية وريادتها، مؤكداً بمناسبة يوم المرأة الإماراتية أنها مصدر فخر دائم بتضحياتها، معتبراً أمهات الشهداء نماذج ملهمة في التضحيات.

وقال سموه في تغريدات من خلال الحساب الرسمي لسموه على "توتير" بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، نقدر ونثمن عالياً دور المرأة وريادتها وعطاءاتها البارزة في خدمة الوطن والمجتمع في مختلف الميادين، ونهج الإمارات بتمكين المرأة نهج راسخ وضع أسسه زايد وعززه خليفة ونقطف ثماره بمسيرة وطنية حافلة بالإنجازات والمكتسبات.وأضاف: المرأة في وطننا مصدر فخرنا الدائم بما تمارسه من دور وتبذله من تضحيات، وأمهات الشهداء نماذج ملهمة لتلك التضحيات، تاريخنا عريق بإسهامات المرأة وحافل بقصص النجاح والتضحية ودورها اليوم مكمل لهذه المسيرة العطرة ونحن على ثقة باستمرارها وتطورها.

 

 

وكان من الأنشطة التي عقدتها خلال عام واحد من أغسطس/آب 2015 حتى أغسطس/آب 2016، اعتماد الشيخة فاطمة، البرنامج الوطني لقيم الشباب الإماراتي، لترسيخ قيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان، في الشباب الإماراتي والأجيال المقبلة. وأكدت الشيخة فاطمة، أن الشباب الإماراتي هم أعز ما نملك، والقيم الإماراتية هي أغلى ما يملكون، وأن قيمنا التي قامت عليها دولتنا التي تحمي مجتمعنا اليوم وهي ستبقى مع شبابنا طوال حياتهم لبناء مستقبل الدولة.

وأعربت عن ثقتها بشباب الإمارات، مع الحرص على تعزيز دورهم في مسيرة التنمية التي يقودها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وجاء البرنامج لترسيخ القيم الإماراتية في الأجيال الشابة، حيث يضم قيماً مثل، بر الوالدين والاحترام والعطاء والتسامح والاجتهاد والتواضع والولاء والانتماء والإيجابية، وغيرها. وستطلق في إطار البرنامج، مبادرة سفراء القيم التي تقوم على اختيار شباب ينقلون القيم الإماراتية إلى العالمية، بأنشطة ومشاركات دولية.

ونظم الاتحاد النسائي، بالتعاون مع مركز وزارة الداخلية للابتكار، ورشة إدارة الابتكار وتطوير معايير لجوائز التميز. وأوضحت الملازم أول إلهام المعيني، رئيسة قسم الابتكار في المركز مفهوم الابتكار وكيفية تطبيقه في أسس العمل المؤسسي، بما يضمن التميز والارتقاء في مستوى الأداء الفردي والمؤسسي.

وهنأت الطالبات المتفوقات أوائل الصف الثاني عشر للعام الدارسي 2015 / 2016، لتحقيقهن نتائج مشرفة ونجاحات باهرة، تؤكد عزمهن على مواصلة مسيرة التقدم والازدهار، والإسهام في نهضة الدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دولة الإمارات تحتفل اليوم بـ يوم المرأة الإماراتية تحت عنوان المرأة والابتكار دولة الإمارات تحتفل اليوم بـ يوم المرأة الإماراتية تحت عنوان المرأة والابتكار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دولة الإمارات تحتفل اليوم بـ يوم المرأة الإماراتية تحت عنوان المرأة والابتكار دولة الإمارات تحتفل اليوم بـ يوم المرأة الإماراتية تحت عنوان المرأة والابتكار



خلال حفلة لإطلاق ساعات للنساء في تايوان

أليساندرا أمبروسيو تتألق بفستان ملفوف باللون الخوخي

برازيليا ـ رامي الخطيب- كمال أبو سمرا
تألقت عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو، 38 عامًا، والتي تعد أحد أبرز الشخصيات في مجالها، أثناء ظهورها في حفلة إطلاق ساعات العلامة التجارية أوميغا، في تايوان، مساء الخميس. وارتدت أليساندرا فستانا دون أكتاف باللون الخوخي، قصير وبأكمام واسعة، وقد جذبت عارضة فيكتوريا سيكرت السابقة الانتباه أثناء الحفل، ولاكمال إطلالتها الأنيقة أرتدت صندلا باللون الخوخي بالكعب العالي، ووضعت مكياجا ناعما يتناسب مع لون الفستان. أقرأ أيضًا : أليساندرا أمبروسيو تلفت الأنظار بفستان أبيض مثير وأنيق واحتفلت أليساندرا بعيد ميلادها في شهر أبريل/ نيسان، مع العائلة والأصدقاء قبل سفرها إلى كوشيلا مع شريكها التجاري جاسيلي كوريا، وحبيبها نيكولو أودي، وهو رئيس مجلس إدارة ومؤسس شركة ألانوي، لصناعة الملابس والأزياء، مقرها في ميلان، وقد انشأها بالتعاون مع شقيقته كارلوتا في عام 2016. والتقى الحبيبان للمرة الأولى مرة في ملهى "إتش كيو تو" الليلي، في أواخر شهر يوليو/ تموز الماضي، وقد انفصلت أليساندرا

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 22:33 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

هرتا برلين يُنهي تعاقده مع مدربه نهاية الموسم

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:41 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

مسؤول آرسنال السابق مديرًا رياضيًا لشتوتجارت

GMT 10:37 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

"MAD Solutions" تعرض 6 أفلام في مهرجان القاهرة السينمائي

GMT 09:58 2013 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

لوحات فنية للديكور الداخلي بالخيط والمسامير
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates