دولة الإمارات تحتفل اليوم بـ يوم المرأة الإماراتية تحت عنوان المرأة والابتكار
آخر تحديث 20:07:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم دبي يعلن أن ثلثي موظفي الحكومة وخريجي الجامعات ومجلس الوزراء نساء

دولة الإمارات تحتفل اليوم بـ "يوم المرأة الإماراتية" تحت عنوان "المرأة والابتكار"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دولة الإمارات تحتفل اليوم بـ "يوم المرأة الإماراتية" تحت عنوان "المرأة والابتكار"

دولة الإمارات تحتفل اليوم بـ "يوم المرأة الإماراتية" تحت عنوان "المرأة والابتكار"
دبي- جمال أبو سمرا

احتفل الإمارات اليوم ب "يوم المرأة الإماراتية" الذي يأتي تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة "أم الإمارات"، تحت عنوان "المرأة والابتكار".

وقال حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نحتفل اليوم بـ"يوم المرأة الإماراتية.. شريكة التنمية.. وصانعة الأجيال.. وأم الشهداء.. وفخر الإمارات.. وعديلة الروح". وأضاف عبر حساب سموه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اليوم.. ثلثا موظفي الحكومة نساء، وثلثا خريجي جامعاتنا الوطنية نساء، وثلث مجلس الوزراء نساء.. نحن لا نمكن المرأة.. نحن نمكن المجتمع بالمرأة".

واختتم قائلاً "أقول لهن.. أنتن الأجمل والأفضل والأقوى.. ودولتنا ستبقى الأجمل والأفضل والأقوى أيضاً بعملكنّ واجتهادكنّ.. حفظكنّ الله وحفظ أم الإمارات لنا ولكنّ.

وأعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة عن تقديره لدور المرأة الإماراتية وريادتها، مؤكداً بمناسبة يوم المرأة الإماراتية أنها مصدر فخر دائم بتضحياتها، معتبراً أمهات الشهداء نماذج ملهمة في التضحيات.

وقال سموه في تغريدات من خلال الحساب الرسمي لسموه على "توتير" بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، نقدر ونثمن عالياً دور المرأة وريادتها وعطاءاتها البارزة في خدمة الوطن والمجتمع في مختلف الميادين، ونهج الإمارات بتمكين المرأة نهج راسخ وضع أسسه زايد وعززه خليفة ونقطف ثماره بمسيرة وطنية حافلة بالإنجازات والمكتسبات.وأضاف: المرأة في وطننا مصدر فخرنا الدائم بما تمارسه من دور وتبذله من تضحيات، وأمهات الشهداء نماذج ملهمة لتلك التضحيات، تاريخنا عريق بإسهامات المرأة وحافل بقصص النجاح والتضحية ودورها اليوم مكمل لهذه المسيرة العطرة ونحن على ثقة باستمرارها وتطورها.

 

 

وكان من الأنشطة التي عقدتها خلال عام واحد من أغسطس/آب 2015 حتى أغسطس/آب 2016، اعتماد الشيخة فاطمة، البرنامج الوطني لقيم الشباب الإماراتي، لترسيخ قيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان، في الشباب الإماراتي والأجيال المقبلة. وأكدت الشيخة فاطمة، أن الشباب الإماراتي هم أعز ما نملك، والقيم الإماراتية هي أغلى ما يملكون، وأن قيمنا التي قامت عليها دولتنا التي تحمي مجتمعنا اليوم وهي ستبقى مع شبابنا طوال حياتهم لبناء مستقبل الدولة.

وأعربت عن ثقتها بشباب الإمارات، مع الحرص على تعزيز دورهم في مسيرة التنمية التي يقودها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وجاء البرنامج لترسيخ القيم الإماراتية في الأجيال الشابة، حيث يضم قيماً مثل، بر الوالدين والاحترام والعطاء والتسامح والاجتهاد والتواضع والولاء والانتماء والإيجابية، وغيرها. وستطلق في إطار البرنامج، مبادرة سفراء القيم التي تقوم على اختيار شباب ينقلون القيم الإماراتية إلى العالمية، بأنشطة ومشاركات دولية.

ونظم الاتحاد النسائي، بالتعاون مع مركز وزارة الداخلية للابتكار، ورشة إدارة الابتكار وتطوير معايير لجوائز التميز. وأوضحت الملازم أول إلهام المعيني، رئيسة قسم الابتكار في المركز مفهوم الابتكار وكيفية تطبيقه في أسس العمل المؤسسي، بما يضمن التميز والارتقاء في مستوى الأداء الفردي والمؤسسي.

وهنأت الطالبات المتفوقات أوائل الصف الثاني عشر للعام الدارسي 2015 / 2016، لتحقيقهن نتائج مشرفة ونجاحات باهرة، تؤكد عزمهن على مواصلة مسيرة التقدم والازدهار، والإسهام في نهضة الدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دولة الإمارات تحتفل اليوم بـ يوم المرأة الإماراتية تحت عنوان المرأة والابتكار دولة الإمارات تحتفل اليوم بـ يوم المرأة الإماراتية تحت عنوان المرأة والابتكار



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

أفكار لتنسيق "الزهري" في الملابس مستوحاة من جيجي حديد

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 12:41 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على ما وراء قصور "سان بطرسبرغ" الروسية
 صوت الإمارات - تعرف على ما وراء قصور "سان بطرسبرغ" الروسية

GMT 11:21 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على ديكورات المنزل بأثاثا مودرن مع جدران كلاسيكية
 صوت الإمارات - تعرفي على ديكورات المنزل بأثاثا مودرن مع جدران كلاسيكية

GMT 02:25 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

قلاع إيطالية تحوّلت إلى فنادق سياحية للاستمتاع بعطلة ملكية
 صوت الإمارات - قلاع إيطالية تحوّلت إلى فنادق سياحية للاستمتاع بعطلة ملكية

GMT 00:50 2020 الخميس ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ساوثجيت يجرب الوجوه الجديدة في مواجهة ويلز

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 19:12 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

جامعة جورج تاون الأميركية تُنظّم دورات عن "التهديد الهجين"

GMT 19:05 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

تعرَّف على مميزات " زوتي Z100 " و"سوزوكي ألتو"

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

أفكار مميزة لتزيين منزلك باستخدام "القوارير"

GMT 13:17 2018 الإثنين ,05 آذار/ مارس

وجهات منازل بتصميم ريفي أنيق لمحبي التجديد

GMT 16:27 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

محمد بن سلمان يأخذ صور"سلفي" في "الفورميلا أي"

GMT 19:56 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تأجيل حفل تامر عاشور وساندي لهذا السبب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates