الأمير محمد بن سلمان يبدأ جولة آسيوية يزور خلالها كلاُ من باكستان والصين واليابان
آخر تحديث 21:29:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يرأس الوفد السعودي المشارك في قمة "مجموعة العشرين" التي تستضيفها الصين في أيلول

الأمير محمد بن سلمان يبدأ جولة آسيوية يزور خلالها كلاُ من باكستان والصين واليابان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمير محمد بن سلمان يبدأ جولة آسيوية يزور خلالها كلاُ من باكستان والصين واليابان

الأمير محمد بن سلمان
الرياض ـ عبدالعزيز الدوسري

بدأ ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، اليوم الأحد، جولة آسيوية يزور خلالها كلًا من باكستان والصين واليابان، ويرأس وفد بلاده المشارك في "قمة مجموعة العشرين" التي تستضيفها الصين الشهر المقبل.

وقال بيان صادر عن الديوان الملكي، نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس)، إن الزيارة للدول الثلاث تأتي "استجابة للدعوات المقدمة من كل من حكومة جمهورية باكستان الإسلامية، وحكومة جمهورية الصين الشعبية، وحكومة اليابان، وبناءً على توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز". ولم يحدد البيان موعدة نهاية جولة بن سلمان الآسيوية.

وأشار البيان إلى أن بن سلمان "سيرأس وفد المملكة المشارك في قمة قادة دول مجموعة العشرين" التي ستعقد في مدينة هانغتشو، شرقي الصين، يومي 4 و 5 من شهر سبتمبر/أيلول المقبل. ويرافق ولي ولي العهد وفد رسمي مهم من أجل إثبات تميز الشراكة السعودية الصينية الشاملة وتعميقها وفق "رؤية المملكة 2030".

وقال السفير الصيني لدى المملكة "لي هوا شين" إن الزيارة ستشهد انعقاد الاجتماع الأول للجنة المشتركة رفيعة المستوى، برئاسة سمو ولي ولي العهد،

ونائب رئيس مجلس الدولة الصيني "تشانغ غاو لي". وأكد "السفير الصيني  أنه سيتم خلال الزيارة توقيع سلسلة من اتفاقيات التعاون المهمة بين الجانبين بهدف تعميق التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.

وأضاف: "إن الجانب الصيني يولي اهتماما بالغا لهذه الزيارة، فقام بالترتيبات بكل جهد ودقة، وسيتخذ البلدان اللجنة المشتركة رفيعة المستوى كفرصة لإغناء محتويات الشراكة الاستراتيجية الشاملة".

إشارة الى أن"مجموعة العشرين" هو منتدى تأسس سنة 1999 بسبب الأزمات المالية في تسعينات القرن الماضي، ويمثل هذا المنتدى ثلثي التجارة في العالم.

وتضم 20 دولة هي: الصين والهند وإندونيسيا واليابان وكوريا الجنوبية والسعودية من قارة آسيا، وجنوب إفريقيا من إفريقيا، والأرجنتين والبرازيل من أميركا الجنوبية، وبريطانيا وفرنسا وإيطاليا وألمانيا والاتحاد الأوروبي من أوروبا، إضافة إلى روسيا وتركيا، ومن أميركا الشمالية كندا والمكسيك، وأيضًا أستراليا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير محمد بن سلمان يبدأ جولة آسيوية يزور خلالها كلاُ من باكستان والصين واليابان الأمير محمد بن سلمان يبدأ جولة آسيوية يزور خلالها كلاُ من باكستان والصين واليابان



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates