الشرطة تتمكن من القبض على الملاكم عبد الرحيم موتاهريك في إيطاليا
آخر تحديث 01:53:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الفرنسي يؤكد أن السفير الفرنسي لدى أنقرة سيعود إلى باريس للتشاور اليوم الصين تجري فحوصا جماعية في مقاطعة شينجيانغ تشمل قرابة 5 مليون شخص بعد تسجيل 137 إصابة جديدة بكورونا إصابة ٩ من عناصر القوات الأمنية خلال إلقاء الحجارة من قبل متظاهرين عند جسر الجمهورية في بغداد الخارجية اليونانية تعلن أنها ستقدم اعتراضا إلى الجانب التركي بشأن تمديد مهمة سفينة التنقيب في البحر المتوسط وزارة الداخلية اللبنانية تصدر قرارات جديدة بإغلاق 63 بلدة وقرية نظراً لارتفاع عدد الاصابات بكورونا إيطاليا تسجل أكثر من 21 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا الخارجية الأميركية تعلن عن هدنة إنسانية بين أرمينيا وأذربيجان في إقليم ناغورني كاراباخ تبدأ صباح الإثنين وزارة الشؤون الخارجية في فرنسا تدعو الدول الإسلامية لعدم مقاطعة المنتجات الفرنسية روسيا تسجل 16710 إصابات جديدة بكورونا و229 وفاة إضافية تونس تسجل 1322 إصابة جديدة بفيروس كورونا و44 وفاة
أخر الأخبار

بعد تلقيه أوامر لعمل هجمات إرهابية في روما

الشرطة تتمكن من القبض على الملاكم عبد الرحيم موتاهريك في إيطاليا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشرطة تتمكن من القبض على الملاكم عبد الرحيم موتاهريك في إيطاليا

عبد الرحيم موتاهريك الذي ألقت الشرطة الإيطالية القبض عليه
روما - ليليان ضاهر

اعتقلت الشرطة الإيطالية 4 أشخاص بما فيهم المغربي المولد لاعب الكيك بوكس المقيم في إيطاليـا عبد الرحيم موتاهريك، والذي تلقى أوامر من تنظيم "داعش" من أجل تنفيذ هجمات إرهابية في رومـا خلال العام المقدس. وقال المدعي العام في ميلان ماوريتسيو رومانيلي للصحافيين بأن المحققين اعترضوا اتصالات لتنظيم "داعش" من داخل سورية تضمنت أوامر لتنفيذ هجمات إرهابية في إيطاليـا، مع الاهتمام بشكلٍ خاص في مدينة رومـا والتركيز على العام المقدس الذي يستمر حتي 20 من تشرين الثاني / نوفمبر.

الشرطة تتمكن من القبض على الملاكم عبد الرحيم موتاهريك في إيطاليا

وأضاف رومانيلي بأنه لم يكن هناك أي مؤشر على وقوع هجمات إرهابية وشيكة، مشيراً إلى أن السلطات تعاملت سريعاً وقامت بإلقاء القبض علي 4 أشخاص، وإصدار مذكرات إعتقال بحق إثنين آخرين يعتقد بأنهم في سورية أو العراق، كما أوضح رومانيلي بأن ذلك مفهوم جديد في العمليات الإرهابية لأنه لم تكن هناك أية مؤشرات عامة، ولكن شخص معين هو من تلقى الأوامر بالتحرك لتنفيذ هجمات إرهابية داخل الأراضي الإيطالية. ويعرف لاعب الكيك بوكس بإسم عبد الرحيم موتاهريك، والذي تم إلقاء القبض عليه هو وزوجته سلمى بنشاركي.

الشرطة تتمكن من القبض على الملاكم عبد الرحيم موتاهريك في إيطاليا

وصرح رومانيلي بأنهم كانوا يخططون للسفر من موطنهم في ليكو الواقعة شمال ميلان إلى الأراضي التي يسيطر عليها تنظيم "داعش" برفقة إثنين من أبنائهم البالغة أعمارهم عامين وأربعة أعوام. مؤكداً على أن موتاهريك حصل على الجنسية الإيطالية وكان ملاكمًا بارعًا. ومن بين المشبه بهم المقبوض عليهم رجل مغربي آخر، والذي كان يخطط من أجل السفر معهم ويعرف بإسم عبد الرحمن خاشيـا البالغ من العمر 23 عاماً، وقد تواجد شمالي مدينة فاريزي، حينما تم إلقاء القبض عليه .

الشرطة تتمكن من القبض على الملاكم عبد الرحيم موتاهريك في إيطاليا

وأصدر الادعاء العام أيضاً مذكرة إعتقال بحق محمد القريشي وزوجته التي غادرت البلاد العام الماضي من أجل الإنضمام إلى تنظيم داعش برفقة ثلاثة من الأطفال. وذكر رومانيلي بأن القريشي أصبح مقاتلًا في تنظيم "داعش" وأُعطي الأوامر لتنفيذ هجمات إرهابية في إيطاليـا. فيما كانت شقيقة القريشي هي رابع من تم إلقاء القبض عليهم من قبل الشرطة الإيطالية.

الشرطة تتمكن من القبض على الملاكم عبد الرحيم موتاهريك في إيطاليا

ويعلن البابا كل 25 عاماً، عامًا مقدسًا مع احتفالاتٍ خاصة وإقامة مشاعر، وقد بدأ العام المقدس الأخير في 8 من كانون الأول / ديسمبر عام 2015 خلال عيد الحبل بلا دنس ويستمر حتى 20 من تشرين الثاني / نوفمبر هذا العام.

الشرطة تتمكن من القبض على الملاكم عبد الرحيم موتاهريك في إيطاليا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة تتمكن من القبض على الملاكم عبد الرحيم موتاهريك في إيطاليا الشرطة تتمكن من القبض على الملاكم عبد الرحيم موتاهريك في إيطاليا



ارتدت تنورة تنس سوداء مع قميص من النوع الثقيل

صوفيا ريتشي تخطف الأضواء في أحدث ظهور لها

واشنطن - صوت الإمارات
تألقت عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي في أحدث ظهور لها خلال تجولها في شوارع لوس أنجلوس مع صديقتها هذا الأسبوع، حيث خطفت الأضواء حينما ظهرت في إطلالة جديدة بملابس رياضية وفقا لصور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.وارتدت عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي تنورة تنس سوداء أثناء خروجها مع صديقتها في لوس أنجلوس، حيث تركز العارضة البالغة من العمر 22 عامًا على اللياقة البدنية منذ انفصالها عن سكوت ديسك في وقت سابق من هذا العام، وحافظت على مظهرها الرياضي غير الرسمي، حيث جمعت تنورتها السوداء مع قميص من النوع الثقيل الأسود، أثناء توجهها لتناول الغداء مع صديقتها التي ارتدت ملابس بيضاء في بيفرلي هيلز.  وارتدت ابنة ليونيل ريتشي جوارب سوداء وحذاء رياضي أبيض، كما حرصت على ارتداء نظارة شمسية داكنة اللون، وكمامة للوجه من أجل حم...المزيد

GMT 11:37 2020 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

انخفاض عدد زوار جزر سيشل بنسبة 83% في 2020
 صوت الإمارات - انخفاض عدد زوار جزر سيشل بنسبة 83% في 2020
 صوت الإمارات - نصائح هامة لسفر منظم وآمن أثناء فترة "كورونا" تعرّف عليها

GMT 13:27 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 20:13 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

إصابة البرتغالي كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا

GMT 20:15 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

ميلان الإيطالي يعلن إصابة مدربه بونيرا بفيروس كورونا

GMT 08:08 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

جدل في منتخب إسبانيا بسبب دي خيا عقب السقوط أمام أوكرانيا

GMT 00:08 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

فرض عقوبة مغلظة على مشجع أساء للمصري صلاح

GMT 08:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

تقارير تتحدث عن اقتراب رحيل سيرجيو راموس من ريال مدريد

GMT 08:53 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

القضاء السويسري يعيد 40 مليون دولار إلى الكونميبول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates