جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11
آخر تحديث 16:24:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد تغلبه على منافسه العنيد 5-3 بضربات الترجيح بعد تعادلهما

جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11

"ريال مدريد"
ميلانو ـ ريتا مهنا

شهدت العاصمة الاسبانية مدريد احتفالات صاخبة في أجواء لا تنسى حتى الساعات المبكرة من صباح اليوم الأحد بمناسبة تتويج ريال مدريد بطلاً لدوري أبطال أوروبا للمرة الحادية عشر في تاريخه.
جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11 
جماهير ريال مدريد انتظرت بفارغ الصبر لاعبيها تحت المطر وحتى صباح الأحد حتى أطلوا على ساحة سيبيليس (مكان تجمع جماهير الريال للاحتفال رسمياً) بعد رحلة شاقة للعودة من ميلان.
جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11 
وتأخرت بعثة ريال مدريد حتى وصلت إلى مطار مدريد في تمام الساعة 6:15 بتوقيت إسبانيا (7:15 بتوقيت مكة المكرمة) قبل أن يصل اللاعبون إلى ساحة سيبيليس الساحة 7:30 بتوقيت إسبانيا وسط جموع حاشدة واحتفالات صاخبة من قبل الجماهير.
جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11 
واحتفل لاعبو ريال مدريد باللقب مع جماهيرهم التي انتظرتهم بفارغ الصبر لمدة ساعة كاملة رغم التعب والارهاق الذي انتاب الجميع بعد ليلة مدوية في ميلانو.
جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11يذكر أن ريال مدريد سيعقد احتفالاً جديداً في سانتياغو برنابيو في تمام الساعة الثامنة ليلاً اليوم الأحد بمناسبة إحراز لقب دوري أبطال أوروبا.
وبهذا يكون "ريال مدريد" أكد هيمنته مجددا على اللقب الأوروبي وأحرز لقبه الحادي عشر في دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب على جاره ومنافسه العنيد "أتلتيكو مدريد" 5 / 3 بركلات الترجيح بعد التعادل 1 / 1 في الوقتين الأصلي والإضافي في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما مساء السبت على استاد "سان سيرو" في مدينة ميلانو الإيطالية.
جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11وأنهى الريال الشوط الأول لصالحه بهدف مثير للجدل أحرزه المدافع سيرخيو راموس في الدقيقة 15 .وسنحت الفرصة أمام أتلتيكو في بداية الشوط الثاني بحصول فيرناندو توريس على ضربة جزاء ولكن الفرنسي أنطوان جريزمان أهدر الفرصة وسدد الكرة في العارضة لتضيع ضربة الجزاء في الدقيقة 48 .
ورغم هذا ، أنقذ البديل البلجيكي يانيك كاراسكو فريق أتلتيكو وسجل هدف التعادل في الدقيقة 79 ليدفع بالمباراة إلى الوقت الإضافي.
ولم يستفد أتلتيكو من تأثر رونالدو بالإصابة والذي وضح في الشوط الثاني من المباراة كما عانى الويلزي غاريث بيل نجم الريال من الإصابة في الوقت الإضافي لكن الريال ظل متماسكا.
جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11وفي ركلات الترجيح ، سجل للريال كل من لوكاس فاسكيز ومارسيلو وجاريث بيل وسيرخيو راموس ورونالدو وسجل لأتلتيكو كل من أنطوني غريزمان وغابي وساول نيغويز وأهدر خوانفران (الركلة الرابعة حيث سددها في القائم الأيمن) .
جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11وكان هدف ريال جاء اثر ضربة حرة لعبها كروس من الناحية اليسرى وهيأها بيل برأسه على حدود منطقة الجزاء لتذهب أمام المرمى ليكملها راموس بقدمه إلى داخل المرمى. ومنح الهدف ثقة كبيرة للاعبي الريال الذين فرضوا سيطرتهم على مجريات اللعب في الدقائق التالية مع توتر واضح في أداء أتلتيكو.
جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11ورغم محاولات أتلتيكو للعودة إلى أجواء اللقاء ومبادلة منافسه الهجمات ، ظل الريال هو الأكثر هيمنة على المباراة وخطورة على المرمى. ووصلت الكرة من هجمة سريعة لأتلتيكو إلى غريزمان داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 30 ولكن راموس تدخل سريعا وأبعد الكرة لركنية لم تستغل جيدا.
جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11وشهدت الدقيقة 35 أفضل هجمة منظمة لأتلتيكو منذ بداية اللقاء وأنهاها غريزمان بتسديدة من داخل منطقة جزاء الريال وتصدى نافاس للكرة فيما أشار الحكم المساعد إلى تسلل واضح من غريزمان.
جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11وتلاعب غريزمان بدفاع الريال خارج قوس منطقة الجزاء في الدقيقة 43 ثم سدد الكرة قوية زاحفة ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن لينتهي الشوط الأول بتقدم الريال بهدف نظيف.
 
جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11ومع بداية الشوط الثاني ، دفع الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو بلاعبه البلجيكي الشاب يانيك كاراسكو في وسط الملعب بدلا من أوجستو فيرنانديز.
 
ووضح التحسن في أداء أتلتيكو مع بداية الشوط الثاني الذي بدأه الفريق مهاجما بغية تسجيل هدف التعادل. ومرر غريزمان الكرة إلى توريس داخل منطقة الجزاء ولكن بيبي تدخل معه بقوة ليسقط توريس على الأرض في الدقيقة 46 ويطلق الحكم صافرته معلنا عن ضربة جزاء لأتلتيكو. ونال نافاس إنذارا للاعتراض على الحكم.
 
وجاء هدف اتلتيكو في الشوط الثاني اثر تمريرة من غريزمان إلى خوانفران في الناحية اليمنى ليلعبها الأخير عرضية نموذجية انقض عليها كاراسكو المندفع أمام المرمى ليضعها في المرمى محرزا هدف التعادل ويجدد أمل أتلتيكو في اللقاء.
ومع انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1 / 1 ، لجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي لمدة نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين. وتبادل الفريقان الهجمات مع بداية الوقت الإضافي ونال دانيلو إنذارا في الدقيقة 93 للخشونة مع كاراسكو.
وكثف الريال هجومه في الدقائق الأخيرة من المباراة ولكن دون جدوى حيث عانده الحظ لينتهي اللقاء بالتعادل 1 / 1 ويحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح.والتي أسفرت عن فوز ريال 5 / 3 .
جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11 
إثر المباراة، تباينت ردود الفعل عليها، وجاءت أبرز التصريحات من صاحب ركلة الجزاء الحاسمة كريستيانو رونالدو الذي قال “لقد كنت واثقا من تسجيل هذه الركلة، نحن نستحق هذا الفوز بعد المجهود الكبير”.
واضاف: لقد كانت لي رؤية بأني سأسجل هدف الفوز وطلبت من زيدان وضعي خامساً لأسجل الركلة الحاسمة وقد تحقق ذلك.
جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11وقال غاريث بيل نجم ريال مدريد “سعادتي غامرة باللقب الثاني لي مع ريال مدريد، إنه شيء رائع.
وعبر صاحب هدف الفريق الملكي سيرجيو راموس عن فرتحته قائلاً “أنا سعيد بلقبي الثاني وأود أن أشكر عائلتي التي ساندتني كثيراً لأكون اللاعب الذي أنا عليه الآن”.
وجاء تصريح اللاعب الشاب لوكاس فازكيز كالتالي “لقد كانت ثقتنا بأنفسنا عالية للغاية أثناء تسديدنا لركلات الترجيح”.
وبدوره هنأ دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد  الفريق الملكي قائلاً “أهنئ ريال مدريد بتحقيق اللقب الحادي عشر لهم. وأضاف “لم أستطع منح الجماهير ما يستحقونه وهو أكثر شيء يؤلمني، أنا فخور باللاعبين لقد فزنا على برشلونة وبايرن ميونخ لنصعد للنهائي، أنا أحب لاعبي فريقي كثيراً.
وقال غابي كابتن أتلتيكو مدريد “يجب أن نكون فخورون بأنفنسا، ويجب أن ننسى كل ذلك غداً(اليوم).
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11 جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11



منى زكي الأكثر أناقة بين النجمات في إطلالات اليوم الثالث في الجونة

القاهرة - صوت الإمارات
تستمر فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة لهذا العام، وقد شهد اليوم الثالث حضوراً لافتاً للنجمات على السجادة الحمراء، عنونته إطلالات متفاوتة في أناقتها وجرأتها.استطاعت النجمة منى زكي أن تحصد النسبة الأكبر من التعليقات الإيجابية على إطلالتها التي تألفت من شورت وبوستيير وسترة على شكل كاب مزيّنة بالشراشيب من توقيع المصمّمة المصرية يسرا البركوكي. تميّز هذا الزيّ بلونه الميتاليكي الفضي الذي أضفى إشراقة لافتة على حضورها. اختارت النجمة درّة رزوق لإطلالتها في اليوم الثالث من المهرجان فستاناً مصنوعاً من قماش الساتان باللون الزهري بدرجته الهادئة. يتميّز الفستان الماكسي بتصميمه الخلفي إذ يأتي الظهر من قماش شفاف ومطرّز بالكامل، وينسدل منه ذيل طويل من قماش الفستان ولونه. اختارت بشرى في هذه الليلة إطلالة بسيطة وناعمة إ...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان
 صوت الإمارات - إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 02:43 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة
 صوت الإمارات - أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة

GMT 00:28 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة
 صوت الإمارات - إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة

GMT 00:27 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"
 صوت الإمارات - "بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"

GMT 21:46 2021 الثلاثاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم
 صوت الإمارات - اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 21:53 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً مهنية جديدة

GMT 20:43 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر مع تنافر بين مركور وأورانوس

GMT 09:19 2013 الأحد ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح فندق كربلاء ريحان من روتانا من 185 غرفة وجناحًا

GMT 12:22 2012 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

كؤوس-تحتوي-على-فراشات-معلقة

GMT 16:44 2013 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

سياحة دبي تمنح فندق "كونراد" تصنيف 5 نجوم

GMT 09:55 2012 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

منتجعات التزلج في نصف الكرة الجنوبي أفضل جوًا في آب

GMT 11:09 2012 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

غرفة دراسة مريحة وحيوية

GMT 12:10 2012 السبت ,18 آب / أغسطس

أفضل 10 حمامات سباحة في العالم

GMT 00:30 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

أضيفي القهوة العربيّة إلى خلطة الحناء لشعر بنيّ

GMT 01:24 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

بي إم دبليو تكشف عن سيارة كهربائية جديدة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates