جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11
آخر تحديث 21:21:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد تغلبه على منافسه العنيد 5-3 بضربات الترجيح بعد تعادلهما

جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11

"ريال مدريد"
ميلانو ـ ريتا مهنا

شهدت العاصمة الاسبانية مدريد احتفالات صاخبة في أجواء لا تنسى حتى الساعات المبكرة من صباح اليوم الأحد بمناسبة تتويج ريال مدريد بطلاً لدوري أبطال أوروبا للمرة الحادية عشر في تاريخه.
جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11 
جماهير ريال مدريد انتظرت بفارغ الصبر لاعبيها تحت المطر وحتى صباح الأحد حتى أطلوا على ساحة سيبيليس (مكان تجمع جماهير الريال للاحتفال رسمياً) بعد رحلة شاقة للعودة من ميلان.
جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11 
وتأخرت بعثة ريال مدريد حتى وصلت إلى مطار مدريد في تمام الساعة 6:15 بتوقيت إسبانيا (7:15 بتوقيت مكة المكرمة) قبل أن يصل اللاعبون إلى ساحة سيبيليس الساحة 7:30 بتوقيت إسبانيا وسط جموع حاشدة واحتفالات صاخبة من قبل الجماهير.
جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11 
واحتفل لاعبو ريال مدريد باللقب مع جماهيرهم التي انتظرتهم بفارغ الصبر لمدة ساعة كاملة رغم التعب والارهاق الذي انتاب الجميع بعد ليلة مدوية في ميلانو.
جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11يذكر أن ريال مدريد سيعقد احتفالاً جديداً في سانتياغو برنابيو في تمام الساعة الثامنة ليلاً اليوم الأحد بمناسبة إحراز لقب دوري أبطال أوروبا.
وبهذا يكون "ريال مدريد" أكد هيمنته مجددا على اللقب الأوروبي وأحرز لقبه الحادي عشر في دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب على جاره ومنافسه العنيد "أتلتيكو مدريد" 5 / 3 بركلات الترجيح بعد التعادل 1 / 1 في الوقتين الأصلي والإضافي في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما مساء السبت على استاد "سان سيرو" في مدينة ميلانو الإيطالية.
جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11وأنهى الريال الشوط الأول لصالحه بهدف مثير للجدل أحرزه المدافع سيرخيو راموس في الدقيقة 15 .وسنحت الفرصة أمام أتلتيكو في بداية الشوط الثاني بحصول فيرناندو توريس على ضربة جزاء ولكن الفرنسي أنطوان جريزمان أهدر الفرصة وسدد الكرة في العارضة لتضيع ضربة الجزاء في الدقيقة 48 .
ورغم هذا ، أنقذ البديل البلجيكي يانيك كاراسكو فريق أتلتيكو وسجل هدف التعادل في الدقيقة 79 ليدفع بالمباراة إلى الوقت الإضافي.
ولم يستفد أتلتيكو من تأثر رونالدو بالإصابة والذي وضح في الشوط الثاني من المباراة كما عانى الويلزي غاريث بيل نجم الريال من الإصابة في الوقت الإضافي لكن الريال ظل متماسكا.
جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11وفي ركلات الترجيح ، سجل للريال كل من لوكاس فاسكيز ومارسيلو وجاريث بيل وسيرخيو راموس ورونالدو وسجل لأتلتيكو كل من أنطوني غريزمان وغابي وساول نيغويز وأهدر خوانفران (الركلة الرابعة حيث سددها في القائم الأيمن) .
جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11وكان هدف ريال جاء اثر ضربة حرة لعبها كروس من الناحية اليسرى وهيأها بيل برأسه على حدود منطقة الجزاء لتذهب أمام المرمى ليكملها راموس بقدمه إلى داخل المرمى. ومنح الهدف ثقة كبيرة للاعبي الريال الذين فرضوا سيطرتهم على مجريات اللعب في الدقائق التالية مع توتر واضح في أداء أتلتيكو.
جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11ورغم محاولات أتلتيكو للعودة إلى أجواء اللقاء ومبادلة منافسه الهجمات ، ظل الريال هو الأكثر هيمنة على المباراة وخطورة على المرمى. ووصلت الكرة من هجمة سريعة لأتلتيكو إلى غريزمان داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 30 ولكن راموس تدخل سريعا وأبعد الكرة لركنية لم تستغل جيدا.
جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11وشهدت الدقيقة 35 أفضل هجمة منظمة لأتلتيكو منذ بداية اللقاء وأنهاها غريزمان بتسديدة من داخل منطقة جزاء الريال وتصدى نافاس للكرة فيما أشار الحكم المساعد إلى تسلل واضح من غريزمان.
جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11وتلاعب غريزمان بدفاع الريال خارج قوس منطقة الجزاء في الدقيقة 43 ثم سدد الكرة قوية زاحفة ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن لينتهي الشوط الأول بتقدم الريال بهدف نظيف.
 
جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11ومع بداية الشوط الثاني ، دفع الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو بلاعبه البلجيكي الشاب يانيك كاراسكو في وسط الملعب بدلا من أوجستو فيرنانديز.
 
ووضح التحسن في أداء أتلتيكو مع بداية الشوط الثاني الذي بدأه الفريق مهاجما بغية تسجيل هدف التعادل. ومرر غريزمان الكرة إلى توريس داخل منطقة الجزاء ولكن بيبي تدخل معه بقوة ليسقط توريس على الأرض في الدقيقة 46 ويطلق الحكم صافرته معلنا عن ضربة جزاء لأتلتيكو. ونال نافاس إنذارا للاعتراض على الحكم.
 
وجاء هدف اتلتيكو في الشوط الثاني اثر تمريرة من غريزمان إلى خوانفران في الناحية اليمنى ليلعبها الأخير عرضية نموذجية انقض عليها كاراسكو المندفع أمام المرمى ليضعها في المرمى محرزا هدف التعادل ويجدد أمل أتلتيكو في اللقاء.
ومع انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1 / 1 ، لجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي لمدة نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين. وتبادل الفريقان الهجمات مع بداية الوقت الإضافي ونال دانيلو إنذارا في الدقيقة 93 للخشونة مع كاراسكو.
وكثف الريال هجومه في الدقائق الأخيرة من المباراة ولكن دون جدوى حيث عانده الحظ لينتهي اللقاء بالتعادل 1 / 1 ويحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح.والتي أسفرت عن فوز ريال 5 / 3 .
جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11 
إثر المباراة، تباينت ردود الفعل عليها، وجاءت أبرز التصريحات من صاحب ركلة الجزاء الحاسمة كريستيانو رونالدو الذي قال “لقد كنت واثقا من تسجيل هذه الركلة، نحن نستحق هذا الفوز بعد المجهود الكبير”.
واضاف: لقد كانت لي رؤية بأني سأسجل هدف الفوز وطلبت من زيدان وضعي خامساً لأسجل الركلة الحاسمة وقد تحقق ذلك.
جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11وقال غاريث بيل نجم ريال مدريد “سعادتي غامرة باللقب الثاني لي مع ريال مدريد، إنه شيء رائع.
وعبر صاحب هدف الفريق الملكي سيرجيو راموس عن فرتحته قائلاً “أنا سعيد بلقبي الثاني وأود أن أشكر عائلتي التي ساندتني كثيراً لأكون اللاعب الذي أنا عليه الآن”.
وجاء تصريح اللاعب الشاب لوكاس فازكيز كالتالي “لقد كانت ثقتنا بأنفسنا عالية للغاية أثناء تسديدنا لركلات الترجيح”.
وبدوره هنأ دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد  الفريق الملكي قائلاً “أهنئ ريال مدريد بتحقيق اللقب الحادي عشر لهم. وأضاف “لم أستطع منح الجماهير ما يستحقونه وهو أكثر شيء يؤلمني، أنا فخور باللاعبين لقد فزنا على برشلونة وبايرن ميونخ لنصعد للنهائي، أنا أحب لاعبي فريقي كثيراً.
وقال غابي كابتن أتلتيكو مدريد “يجب أن نكون فخورون بأنفنسا، ويجب أن ننسى كل ذلك غداً(اليوم).
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11 جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11 جماهير ريال مدريد تحتفل بتتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ11



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 16:32 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

تصميمات ستائر عصرية ومميزة لربيع 2018

GMT 09:45 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

12 مليار درهم صادرات إماراتية إلى أميركا خلال 9 أشهر

GMT 23:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تنفيذ مشروعات بنى تحتية في خمس مناطق صناعية بالسويداء

GMT 18:54 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل طريقة لوضع "الماسكارا" من أجل عيون ساحرة

GMT 14:17 2017 الأحد ,06 آب / أغسطس

مشكلات صحية تنغص على المرأة متعة "الجنس"

GMT 22:02 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

المنتخب السعودي لكرة اليد يستهل مبارياته بايران

GMT 10:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

ريهام عبدالغفور تنتهي من تصوير فيلم "سوق الجمعة"

GMT 17:49 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

منع اللاعبين الروس من المنافسة في الألعاب الأولمبية الشتوية

GMT 17:24 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

نصائح سهلة لترتيب المطبخ تُساعد على خسارة الوزن

GMT 11:36 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سيف بن زايد ووزير الداخلية البحريني يحضران أفراح القاسمي

GMT 12:16 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

اتحاد الغولف الأردني يستعد لإستضافة المسابقة العربية

GMT 13:54 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

مرشدة سياحية تخاطر بحياتها لتوثيق انهيار كهف جليدي في ألاسكا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates