الشيخ محمد بن راشد يعرب للطلبة والخــريجين المتفوقين أنتم بُناة المستقبل
آخر تحديث 03:39:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن الدولة وقيادتها تعوّل عليهم في مسيرة التنمية وتحقيق الاستدامة

الشيخ محمد بن راشد يعرب للطلبة والخــريجين المتفوقين "أنتم بُناة المستقبل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يعرب للطلبة والخــريجين المتفوقين "أنتم بُناة المستقبل"

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي – صوت الإمارات

أكد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: "الدولة بلا شباب متعلم وقادر على التطوير للأحسن والأفضل في البناء، بلا أساسات"، مؤكداً أن الدولة وقيادتها تعوّل على أبنائها المتفوقين؛ لأنهم قيادات الغد وبناة المستقبل.

وجاء ذلك خلال لقاءه بقصره في زعبيل، مساء الاثنين، بحضور ولي عهده الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، الطلبة المتفوقين والخريجين، حملة الشهادات العليا في الجامعات والكليات الوطنية الأكاديمية منها والعسكرية، إلى جانب الأربعة الأوائل في الثانوية العامة للسنة الدراسية (2015 - 2016).

ورحّب بأبنائه وبناته من المتفوقين الدارسين والخريجين، وهنأهم بالشهر الفضيل، وبإنجازهم الأكاديمي، الذي حققوه في مسيرتهم التعليمية، معتبراً سموه أن الطريق أمامهم طويلة للوصول إلى مراتب العلم، والحصول على درجات علمية عالية تؤهلهم لأن يكونوا قيادات المستقبل في الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة، ويختار منهم سموه فرق عمل قادرة على حمل راية التطوير الذي ينشده سموه وقيادتنا الكريمة، التي لم تبخل يوماً على أبنائها وبناتها من شعبنا العزيز بالعطاء والتشجيع والتحفيز، وتوفير الفرصة لكل شاب وشابة من أجل تمكينهم في الدراسة والبحث والإبداع في شتى حقول العلم والمعرفة.

وأشار إلى أن "الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، والشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لم يقصروا في رعايتهم للأجيال المتعاقبة من أبناء وبنات الوطن، وقد وفروا لهم الجامعات والكليات والمعاهد الوطنية، وكل أشكال الدعم المعنوي والمادي، كي يلتحقوا بهذه الصروح الأكاديمية، التي باتت تصنف من بين أرقى الجامعات في العالم، والأعلى مستوى في التعليم والمناهج والابتكار، والشهادات التي تمنحها لخريجيها".

ونوه بما توفره حكومته من مبانٍ مدرسية ومدارس وهيئات تدريسية قادرة على إعداد طلبتنا وتأهيلهم؛ توطئة لانتقالهم إلى مرحلة جديدة من الدراسة والتحصيل العلمي، والتحاقهم بالجامعات والكليات، وغيرها من المؤسسات التعليمية والتدريبية الوطنية.

وخاطب أبناءه وبناته المتفوقين، قائلاً: "أنا فرح وسعيد بكم في هذه الأمسية الرمضانية التي جمعتني معكم، وأنتم قد حصلتم في دراستكم سواء الثانوية أم الجامعية على المراكز الأولى، وأنا أريدكم أن تواظبوا على هذا المستوى العالي من التفوق في الدراسة، لتظل دولتكم تحتل المراكز الأولى في العديد من المجالات، فدولتكم أصبحت تصنف بدولة متقدمة عالمياً، لا دولة نامية، فنحن في دولة الإمارات، والحمد لله، وصلنا بجهود شبابنا من الجنسين إلى مراتب عالمية في الإبداع والابتكار والصناعة والاقتصاد والأمن والاستقرار الاجتماعي والمعيشي".

وأضاف: "أنا على يقين بأنكم ستبدعون في دراستكم، خصوصاً في ضوء توفير قيادتكم الفرص السانحة لكم لمواصلة الدراسة، وتحقيق آمالكم وتطلعات قيادتكم لأن تكونوا علماء وخبراء ومخترعين وباحثين في شتى الميادين، والقيادة والحكومة تدعمانكم إلى هذا السبيل".

وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على "أهمية ترسيخ التوجه نحو البحوث والدراسات التي تفيد الطالب أولاً، وتعود بالنفع على مؤسساتنا ومجتمعنا بإذن الله تعالى"، منوهاً "باعتماد العلوم الطبية والأطباء على البحوث والدراسات، كي يتوصلوا إلى نتائج علمية صحيحة في حقل العلاج واختراع الأدوية والمعدات اللازمة لشفاء المرضى، وإسعاد البشرية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يعرب للطلبة والخــريجين المتفوقين أنتم بُناة المستقبل الشيخ محمد بن راشد يعرب للطلبة والخــريجين المتفوقين أنتم بُناة المستقبل



نيكول كيدمان ومارغو روبي بالبدلة البيضاء وشارليز بالبلايزر

ثلاث نجمات تتألقن على السجادة الحمراء وتتنافسن للفت الأنظار

واشنطن ـ رولا عيسى
ثلاث نجمات تألقن على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمهن الجديد Bombshell، نيكول كيدمان ومارغو روبي خطفن الأنظار بالبدلة البيضاء أما شارليز ثيرون فإختارت أيضاً بلايزر لكن باللون الأسود. نبدأ من إطلالة كيدمان وروبي اللتان تنافستا على البدلة البيضاء لكن كل واحدة منهنّ تميّزت بأسلوبها الخاص، نيكول بدت أنيقة بالبدلة مع القميص المقلّم بالأبيض والكحلي مع الحذاء المخمل باللون البنيّ، فيما إختارت روبي بدلة عصرية وجريئة من مجموعة Mara Hoffman تألفت من بلايزر على شكل توب معقودة من الأمام وسروال واسع ونسّقت معها حذاء مفتوحاً باللون الأسود.   أقرأ ايضــــــــاً : طريقة لف الحجاب على غرار مدوّنة الموضة لينا أسعد أما شارليز ثيرون فتميّزت بإطلالتها ببلايزر باللون الأسود وقامت بتحديد خصرها من خلال حزام جلدي رفيع مع سلسال معدنيّ متدلي، ...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 16:20 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها جزر الكناري
 صوت الإمارات - وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها جزر الكناري

GMT 22:27 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أكثر تصاميم السجاد رواجًا في شتاء 2019

GMT 07:29 2018 الأحد ,18 شباط / فبراير

إليسا تختار فستانًا مثيرًا من تصميم إيلي صعب

GMT 19:58 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

نادي الشباب السعودي يدرس الاستغناء عن عمرو بركات

GMT 23:08 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

أهم قواعد انتقاء ورق الجدران لديكور منزلي مميّز

GMT 02:35 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

كلوب يؤكّد أهمية محمد صلاح في ليفربول مثل ميسي مع برشلونة

GMT 08:20 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"سارة النعيمي" حلول لطلبة المناطق النائية لدخول "مدرسة"

GMT 14:19 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

فوائد زيت الصبار لعلاج الحروق والبشرة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates