الشيخ محمد بن راشد يعرب للطلبة والخــريجين المتفوقين أنتم بُناة المستقبل
آخر تحديث 17:15:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن الدولة وقيادتها تعوّل عليهم في مسيرة التنمية وتحقيق الاستدامة

الشيخ محمد بن راشد يعرب للطلبة والخــريجين المتفوقين "أنتم بُناة المستقبل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يعرب للطلبة والخــريجين المتفوقين "أنتم بُناة المستقبل"

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي – صوت الإمارات

أكد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: "الدولة بلا شباب متعلم وقادر على التطوير للأحسن والأفضل في البناء، بلا أساسات"، مؤكداً أن الدولة وقيادتها تعوّل على أبنائها المتفوقين؛ لأنهم قيادات الغد وبناة المستقبل.

وجاء ذلك خلال لقاءه بقصره في زعبيل، مساء الاثنين، بحضور ولي عهده الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، الطلبة المتفوقين والخريجين، حملة الشهادات العليا في الجامعات والكليات الوطنية الأكاديمية منها والعسكرية، إلى جانب الأربعة الأوائل في الثانوية العامة للسنة الدراسية (2015 - 2016).

ورحّب بأبنائه وبناته من المتفوقين الدارسين والخريجين، وهنأهم بالشهر الفضيل، وبإنجازهم الأكاديمي، الذي حققوه في مسيرتهم التعليمية، معتبراً سموه أن الطريق أمامهم طويلة للوصول إلى مراتب العلم، والحصول على درجات علمية عالية تؤهلهم لأن يكونوا قيادات المستقبل في الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة، ويختار منهم سموه فرق عمل قادرة على حمل راية التطوير الذي ينشده سموه وقيادتنا الكريمة، التي لم تبخل يوماً على أبنائها وبناتها من شعبنا العزيز بالعطاء والتشجيع والتحفيز، وتوفير الفرصة لكل شاب وشابة من أجل تمكينهم في الدراسة والبحث والإبداع في شتى حقول العلم والمعرفة.

وأشار إلى أن "الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، والشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لم يقصروا في رعايتهم للأجيال المتعاقبة من أبناء وبنات الوطن، وقد وفروا لهم الجامعات والكليات والمعاهد الوطنية، وكل أشكال الدعم المعنوي والمادي، كي يلتحقوا بهذه الصروح الأكاديمية، التي باتت تصنف من بين أرقى الجامعات في العالم، والأعلى مستوى في التعليم والمناهج والابتكار، والشهادات التي تمنحها لخريجيها".

ونوه بما توفره حكومته من مبانٍ مدرسية ومدارس وهيئات تدريسية قادرة على إعداد طلبتنا وتأهيلهم؛ توطئة لانتقالهم إلى مرحلة جديدة من الدراسة والتحصيل العلمي، والتحاقهم بالجامعات والكليات، وغيرها من المؤسسات التعليمية والتدريبية الوطنية.

وخاطب أبناءه وبناته المتفوقين، قائلاً: "أنا فرح وسعيد بكم في هذه الأمسية الرمضانية التي جمعتني معكم، وأنتم قد حصلتم في دراستكم سواء الثانوية أم الجامعية على المراكز الأولى، وأنا أريدكم أن تواظبوا على هذا المستوى العالي من التفوق في الدراسة، لتظل دولتكم تحتل المراكز الأولى في العديد من المجالات، فدولتكم أصبحت تصنف بدولة متقدمة عالمياً، لا دولة نامية، فنحن في دولة الإمارات، والحمد لله، وصلنا بجهود شبابنا من الجنسين إلى مراتب عالمية في الإبداع والابتكار والصناعة والاقتصاد والأمن والاستقرار الاجتماعي والمعيشي".

وأضاف: "أنا على يقين بأنكم ستبدعون في دراستكم، خصوصاً في ضوء توفير قيادتكم الفرص السانحة لكم لمواصلة الدراسة، وتحقيق آمالكم وتطلعات قيادتكم لأن تكونوا علماء وخبراء ومخترعين وباحثين في شتى الميادين، والقيادة والحكومة تدعمانكم إلى هذا السبيل".

وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على "أهمية ترسيخ التوجه نحو البحوث والدراسات التي تفيد الطالب أولاً، وتعود بالنفع على مؤسساتنا ومجتمعنا بإذن الله تعالى"، منوهاً "باعتماد العلوم الطبية والأطباء على البحوث والدراسات، كي يتوصلوا إلى نتائج علمية صحيحة في حقل العلاج واختراع الأدوية والمعدات اللازمة لشفاء المرضى، وإسعاد البشرية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يعرب للطلبة والخــريجين المتفوقين أنتم بُناة المستقبل الشيخ محمد بن راشد يعرب للطلبة والخــريجين المتفوقين أنتم بُناة المستقبل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يعرب للطلبة والخــريجين المتفوقين أنتم بُناة المستقبل الشيخ محمد بن راشد يعرب للطلبة والخــريجين المتفوقين أنتم بُناة المستقبل



أثناء وجودها مع أختها كورتني في كالاباساس

تألُّق كيم كارداشيان بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. اقرا ايضا : باميلا أندرسون تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء

GMT 00:16 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

هدوء تشيلسي يهدد خطة الاستعانة بزيدان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates