عطاؤكم فرج لهم تحقـق هدفهـا الإنسانـي بـ 52 ملاييـن درهـم
آخر تحديث 11:51:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الحملة أسهمت في الإفراج عن 60 سجيناً ومساعدة 56 أسرة

"عطاؤكم فرج لهم" تحقـق هدفهـا الإنسانـي بـ 5.2 ملاييـن درهـم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "عطاؤكم فرج لهم" تحقـق هدفهـا الإنسانـي بـ 5.2 ملاييـن درهـم

الإفراج عن 60 سجيناً
أبوظبي – صوت الإمارات

حقّقت الحملة الرمضانية، التي أطلقتها وزارة الداخلية، ممثلة في "صندوق الفرج"، هدفها الإنساني، وتمكنت من الإفراج عن 60 سجيناً، ومساعدة 56 أسرة مواطنة من أسر نزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية، بمبلغ خمسة ملايين و264 ألفاً و266 درهماً.

وتم تنظيم حملة خلال شهر رمضان، عبارة عن شقين، الأول لصالح السجناء، وأسهمت في الإفراج عن 60 سجيناً بمبلغ أربعة ملايين و414 ألفاً و266 درهماً، من خلال تجاوب متبرعين ومؤسسات، والشق الثاني لصالح أسر السجناء باسم "عطاؤكم فرج لهم وبداية لحياة جديدة"، وبلغت قيمة التبرعات 850 ألف درهم.

وتقدم الأمين العام لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس مجلس إدارة "صندوق الفرج"، اللواء الدكتور ناصر سيف لخريباني النعيمي، بالشكر إلى المؤسسات والأفراد، على دعمهم ومساهمتهم في الحملة الرمضانية لصالح السجناء وأسرهم، وجعل هذه الفرحة عليهم فرحتين، إذ تمكنت الحملة الرمضانية من الإفراج عن 60 سجيناً، كما أسهمت في مساعدة 56 أسرة مواطنة من أسر السجناء بمبلغ خمسة ملايين درهم، متابعاً أن إدارة الصندوق تفخر بأنها تترجم سياسة الدولة في العمل الخيري الإنساني، خصوصاً في شهر رمضان الفضيل.

وأضاف أن لجنة دراسة حالات السجناء تواصلت مع الجهات المعنية والمستفيدين، وتسوية قضايا النزلاء مع أصحاب العلاقة، إذ تم الإفراج عن السجناء قبل أيام، لكي يتمكنوا من قضاء بقية أيام رمضان مع أسرهم ومشاركتهم فرحة العيد، فضلاً على أن اللجنة وزعت مبالغ التبرعات للأسرة المشمولة في الحملة عن طريق جمعية بيت الخير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عطاؤكم فرج لهم تحقـق هدفهـا الإنسانـي بـ 52 ملاييـن درهـم عطاؤكم فرج لهم تحقـق هدفهـا الإنسانـي بـ 52 ملاييـن درهـم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عطاؤكم فرج لهم تحقـق هدفهـا الإنسانـي بـ 52 ملاييـن درهـم عطاؤكم فرج لهم تحقـق هدفهـا الإنسانـي بـ 52 ملاييـن درهـم



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates