السلطات الألمانية تدعو إلى تعميق إجراءات التجنيد بعد اكتشاف 60 جهاديًا انضموا الى الجيش
آخر تحديث 05:46:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قرَّرت زيادة الانفاق على قواتها وإنشاء وحدة خاصة لمواجهة الجرائم الإلكترونية والإرهاب

السلطات الألمانية تدعو إلى تعميق إجراءات التجنيد بعد اكتشاف 60 جهاديًا انضموا الى الجيش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السلطات الألمانية تدعو إلى تعميق إجراءات التجنيد بعد اكتشاف 60 جهاديًا انضموا الى الجيش

السلطات الألمانية تدعو إلى تعميق إجراءات التجنيد بعد اكتشاف 60 جهاديًا انضموا الى الجيش
برلين - جورج كرم

يسود الشك لدى السلطات الألمانية في أن هناك أكثر من 60 إسلاميًا تسللوا الى صفوف الجيش الألماني للتدريب وتنفيذ هجمات داخل البلاد. وتحقق المخابرات الألمانية في الشكوك التي تحوم حول وجود 64 إسلاميًا، و268 متطرفًا يميني وستة متطرفين يساريين في الجيش الألماني، وفقا لما ذكرته صحيفة "فيلت أم سونتاغ" الألمانية.
وبناء عليه، تريد القوات المسلحة أن يخضع المتقدمون للفحص الأمني من قبل المخابرات، بداية من يوليو/تموز 2017، حتى يتمكنوا بسرعة أن يكتشفوا المتطرفين والإرهابيين والمجرمين. ويحتاج مثل هذا المسح الأمني إدخال تغييرات في القوانيين التي يخضع لها الجيش.
وتبرر مسودة وثيقة أطلعت عليها، "فيلت أم سونتاغ" هذه التغييرات بقولها: إن هناك دلائل على أن هناك إسلاميين يحاولون إدخال "مجندين على المدى القريب الى قوات الجيش" للتدريب. وألمانيا الآن على حافة الهاوية بعد سلسلة من الهجمات التي حدثت في يوليو/تموز، والتي يزعم أن اثنين منها وقعت عن طريق تنظيم "داعش".
ومن ضمن هذه الهجمات الهجوم بـ"الفأس" الذي نفذه متطرف ينتمي الى التنظيم المذكور ويدعى رايز خان، في محطة قطار ألمانية، مما أدى الى مقتل 4 ركاب قطار. وأعلن بالفعل وزير الداخلية خطط لتعزيز الأمن، بينما ألمحت الدولة بوضع خطة دفاع مدني جديدة، وهي الأولى بعد الحرب الباردة.
ووفقا للخطة الاستثنائية، سيطلب من المواطنيين بالحفاظ على مخزون غذائي وعلاجي ومائي ومادي كاف لمدة أيام، إذا تعرضت البلاد لهجوم إرهابي أو لكارثة. وأعلنت مؤخرا برلين إجراءات لزيادة الانفاق على قواتها الشرطية والأمنية، وإنشاء وحدة خاصة لمواجهة الجرائم الإلكترونية والإرهاب.
ويتجه مجلس الوزراء بالموافقة على التغييرات في قانون الجيش، ما يسمح بفحوص أمنية أكثرصرامة على المتقدمين للتجنيد، وذلك الأسبوع المقبل وفقا لمصدر الصحيفة الألمانية. وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع إن الحكومة بصدد اتخاذ قرار بهذا الشأن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السلطات الألمانية تدعو إلى تعميق إجراءات التجنيد بعد اكتشاف 60 جهاديًا انضموا الى الجيش السلطات الألمانية تدعو إلى تعميق إجراءات التجنيد بعد اكتشاف 60 جهاديًا انضموا الى الجيش



الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن ـ سليم كرم
رغم الأجواء الملبّدة التي تخيّم على العالم بسبب جائحة "كورونا" فإن دوقة كمبريدج وفي كل مرّة تطلّ فيها تنجح في رسم الأمل والبسمة خصوصاً بأزيائها الأنيقة التي تختارها بعناية لكل مناسبة تشارك فيها. الفساتين الصيفية من أشهر إطلالات كيت ميدلتون التي تنبض أنوثة وأناقة وستناسبك لعيد الأضحى هذا العام، إذ تمنحك لوكاً عملياً ومريحاً، ويمكن أن تختاريها مزّينة بالنقشات بأسلوب كيت ميدلتون. كيت كررت هذه الصيحة في الفترة الأخيرة، وأدهشتنا بتصاميم عدة تميّزت بهذه الطبعة، مثل الفستان من ماركة Ghost London الذي تميّز بالأزرار الأمامية والكشاكش التي زيّنت الياقة والأطراف وكذلك الأكمام الواسعة. وآخر تألقت به من ماركة & Other Stories تميّز بالورود الملوّنة. ومن النقشات الأقرب إلى قلب كيت أيضاً، البولكا دوت وأطلت بفستان من ماركة Suzannah باللون الأخض...المزيد

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 17:59 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

هنا الزاهد في "عربي إنجليزي" مع أحمد فهمي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates