خادم الحرمين يترأس اليوم القمة التشاورية لقادة دول مجلس التعاون الخليجي السادسة عشرة
آخر تحديث 10:45:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ستطالب إيران بوقف دعمها للإرهاب بكل أشكاله وتدخلها في شؤون الدول الأخرى

خادم الحرمين يترأس اليوم القمة التشاورية لقادة دول مجلس التعاون الخليجي السادسة عشرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خادم الحرمين يترأس اليوم القمة التشاورية لقادة دول مجلس التعاون الخليجي السادسة عشرة

القمة التشاورية لقادة دول مجلس التعاون الخليجي
جدة - عبد العزيز الدوسري

يترأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز في مدينة جدة اليوم الثلاثاء ، القمة التشاورية لقادة دول مجلس التعاون الخليجي السادسة عشرة، والمخصصة لبحث الأوضاع في المنطقة، لا سيما الوضع المتدهور في اليمن والعراق وليبيا، إضافة إلى التهديدات الإيرانية لدول المجلس.
وقالت الأمانة العامة للمجلس في بيان، مساء الاثنين، إن "قادة الدول الخليجية الست سيناقشون خلال الاجتماع المستجدات العربية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، إضافة لمناقشة مسيرة العمل الخليجي المشترك بجوانبه السياسية والاقتصادية والأمنية".
وتوقعت مصادر دبلوماسية أن يطالب قادة الدول الست٬ إيران بوقف دعمها للإرهاب بكل أشكاله، ووقف التدخل في شؤون الدول الأخرى خاصة دول الخليج العربي.
وعقد وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي، في مدينة جدة أمس الأحد، الدورة (139) للمجلس الوزاري للمجلس ، ناقشوا خلالها مسيرة العمل الخليجي المشترك، وما تم إنجازه، في إطار التكامل والتعاون بين دول المجلس، وسبل تعزيزه وتطويره في جميع المجالات.
 
وقالت الأمانة العامة لمجلس التعاون في بيان لها، إن الوزراء اتخذوا خلال الاجتماع التوصيات المناسبة تمهيدًا لرفعها إلى اللقاء التشاوري لقادة دول المجلس، الذي يعقد اليوم، دون توضيح ماهية تلك التوصيات.
 
وأكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حرص المملكة العربية السعودية على "تقديم أفضل الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين انطلاقاً من واجباتها ومسؤولياتها تجاه جميع المسلمين، وتوفير كل ما من شأنه ضمان أمن وسلامة وراحة ضيوف الرحمن لأداء مناسكهم بكل طمأنينة واستقرار".
جاء هذا خلال ترأسه الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، بعد ظهر اليوم الإثنين في قصر السلام في جدة، بحسب وكالة الأنباء السعودية.
ووجه العاهل السعودي جميع الجهات ذات العلاقة بخدمة المعتمرين والزوار "بتكثيف الجهود لتهيئة الأجواء الإيمانية لقاصدي الحرمين الشريفين"، سائلاً الله عز وجل أن "يبلغ الجميع شهر رمضان المبارك، وأن يتقبل من جميع المسلمين صالح أعمالهم وأن يجعلها خالصة لوجهه تعالى". كما أعرب عن ترحيبه بقادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في لقائهم التشاوري السادس عشر الذي سيُعقد اليوم الثلاثاء في جدة.
وتمنى أن "يوفق الله الجميع لما فيه خير دول المجلس وشعوبها وتحقيق المزيد من التعاون في مسيرة العمل الخليجي المشترك".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خادم الحرمين يترأس اليوم القمة التشاورية لقادة دول مجلس التعاون الخليجي السادسة عشرة خادم الحرمين يترأس اليوم القمة التشاورية لقادة دول مجلس التعاون الخليجي السادسة عشرة



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 18:57 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

هذه الأبراج يُساء فهمها في الحب والعلاقات

GMT 23:59 2020 الإثنين ,27 إبريل / نيسان

طريقة تطبيق صبغات شعر زيتي طبيعي خطوة بخطوة

GMT 13:42 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

مبعوث الأمم المتحدة بشأن ليبيا يصل القاهرة

GMT 02:33 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري يصل الرياض

GMT 23:03 2015 الأحد ,12 إبريل / نيسان

رئيس وزراء الهند يزور ألمانيا

GMT 19:45 2014 الأربعاء ,23 إبريل / نيسان

استلهمتُ فكرة "جدران مراكش" من الألوان

GMT 10:38 2013 الجمعة ,04 تشرين الأول / أكتوبر

50 رسامًا يجتمعون في معرض "Syria art fair" في بيروت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates