32 مليار درهم أصول الإمارات للصناعات العسكرية إديك
آخر تحديث 05:19:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعلنت عن مرحلة ثانية من الشركات ستنضوي تحت مظلتها

3.2 مليار درهم أصول الإمارات للصناعات العسكرية "إديك"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 3.2 مليار درهم أصول الإمارات للصناعات العسكرية "إديك"

شركة الإمارات للصناعات العسكرية "إديك"
أبوظبي - صوت الإمارات

تعلن شركة الإمارات للصناعات العسكرية "إديك" خلال معرض ايدكس 2015 عن مرحلة ثانية من الشركات التي ستنضوي تحت مظلتها خلال الفترة المقبلة، مع احتمال وجود مرحلة ثالثة لضم مزيد من الشركات، بحسب توقعات  رئيس مجلس إدارة "إديك" حميد الشمريالذي أشار إلى أن قيمة أصول الشركات المنضوية تحت مظلة "اديك" في الوقت الراهن تبلغ 3,2 مليار درهم، بينما يبلغ عدد موظفيها 4800 موظف.

وأوضح الشمري في تصريحات لـ"النشرة اليومية لمعرض أيدكس 2015 والتي تصدرها مجلة جينز ديفنس نيوز" اليوم الاحد أن منطقة الشرق الأوسط تمر بمجموعة من التحديات الأمر الذي يستلزمه تعزيز القدرات الدفاعية لتوفير الأمن والاستقرار، قائلا " يعتبر معرض ايدكس 2015 منصة قوية للكشف عن احدث التكنولوجيا والصناعات الدفاعية، ويتيح الفرصة للدول والشركات لعرض أحدث إنتاجاتها والاطلاع على آخر ما توصلت اليه في مجال الأمن والدفاع".

وأوضح الشمري، أن التركيز في الوقت الراهن ينصب على الارتقاء بشركة أديك وتطوير قدراتها وتوسعة اعمالها وانشطتها في مجال الدفاع والأمن والصناعات العسكرية، مشيراً إلى انه سيجرى الإعلان عن مجموعة من العقود التي هي في طور الانتهاء منها للكشف عنها خلال معرض ايدكس.

وأكد " يشكل جناح شركة الإمارات للصناعات العسكرية "إديك"، إعلان تعاون للصناعة بين الإمارات والمنطقة من خلال تطوير الأعمال بالشركة والتعاون بين الشركات، نطلق عنان التآزر الذي سوف يزيد من دعم القوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة".

وتابع الشمري " إن مشاركة (إديك) التي جرى تأسيسها حديثاً، كمنصة متكاملة للصناعات العسكرية الوطنية، يعد أول ظهور علني رسمي لها في معرض ومؤتمرات الدفاع الدولي (أيدكس) إلى جانب شركتي مبادلة وتوازن".

وفي إطار التعاون بين الجهات الرائدة في الصناعات العسكرية في دولة الإمارات، ستنضم شركة إديك إلى شركتي مبادلة وتوازن في جناح مشترك في معرض أيدكس، حيث سيكون الأكبر حجما منذ تأسيس المعرض في عام 1993.

وأكد " سيضم الجناح 29 شركة ستعرض أحدث التطورات والابتكارات من قطاعات الصناعات العسكرية، ورسم الخرائط، والصيانة، والإصلاح، والاتصالات، واللوجيستية، والتدريب، وتطوير التكنولوجيا في دولة الإمارات العربية المتحدة".

وأضاف، إلى جانب مبادلة وتوازن، ستعرض شركات "إديك" ابتكارات من مجموعة شركاتها، بما في ذلك شركة بيانات الرائدة على الصعيد الوطني في توفير رسم الخرائط والخدمات المساحية والجيومكانية، ونمر للسيارات، الشركة المصنعة للمركبات في أبوظبي، وشركة الطيف للصيانة والإصلاح والعمرة، وشركة الاتصالات الآمنة.

وأكد الشمري «من خلال توحيد قواهما على منصة إديك، تقوم مبادلة وتوازن بالتركيز على تعزيز الأداء والفعالية، وزيادة القدرات، والاستفادة من وفورات الحجم لتقديم خدمة أفضل للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة".

وأكد الشمري أن المعرض قد اكتسب اهمية كبيرة على مدار السنوات الماضية، حيث نجح في جذب الصناعات الدفاعية والتكنولوجية المتقدمة لكي تعرض في الدولة، الى جانب اتاحة المجال لعرض الصناعات الإماراتية التي اثبتت قدرتها على المنافسة والتي تتميز بمستوياتها النوعية من حيث الجودة والنوعية والتطور. وذكر أن تأسيس "اديك" يعتبر تحولاً جديداً في الصناعة الدفاعية بالدولة، حيث جرى توحيد جهود كل من شركة مبادلة ومجموعة توازن ومجموعة الإمارات المتقدمة للاستثمارات تحت مظلة واحدة من اجل ابراز القدرات الدفاعية الإماراتية وتوحيد الجهود.

وافاد بأن شركة مبادلة تمتلك حصة 60% من شركة "إديك" بينما تمتلك شركة توازن حصة 40% منها.

وأوضح الشمري "تضم شركة "اديك" تحت مظلتها في الوقت الراهن شركة نمر للسيارات، توازن داينمكس، توازن للصناعات الدقيقة، شركة الطيف، شركة بيانات، شركة هورايزن لتدريب الطيارين، وشركة جال لصيانة الطائرات، شركة سي 4 للأنظمة الإلكترونية، شركة ناس للخدمات البحرية، شركة تالاس ادفانس سيليوشن، وسكيور للاتصالات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

32 مليار درهم أصول الإمارات للصناعات العسكرية إديك 32 مليار درهم أصول الإمارات للصناعات العسكرية إديك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

32 مليار درهم أصول الإمارات للصناعات العسكرية إديك 32 مليار درهم أصول الإمارات للصناعات العسكرية إديك



ارتدت فستانًا ماكسيًّا منقوشًا بطبعة "البولكا دوت"

روبي تخطف الألباب خلال افتتاح فيلمها الجديد

لندن - صوت الامارات
ركّزت أخبار الموضة على إطلالات النجمات في حفلة توزيع جوائز الموضة البريطانية والإطلالة المفاجئة لدوقة ساسكس ميغان ماركل، لكن في الليلة نفسها أقيم العرض الافتتاحي لفيلم "ماري ملكة أسكتلندا"، وظهرت نجمة الفيلم و مارغوت روبى على السجادة الحمراء بإطلالة مميزة خطفت اهتمامنا. ارتدت الممثلة فستانا ماكسيا منقوشا بطبعة "البولكا دوت"، من توقيع "رودارتيه" في العرض الأوّلي لفيلم "ماري ملكة أسكتلندا" في بريطانيا، مزيّنا بوردة مطرزة عند الخصر، ويأتي خط العنق مقلما بقماش شفاف رقيق، فبدت إطلالتها رومانسية وحديثة. وشهدت ساحة الموضة عودة طبعة "البولكا دوت" بثبات على مدار الموسم الماضي، إذ ارتدت كيت موس فستانا بطبعة البولكا وسترة أنيقة إلى حفلة الزفاف الملكية للأميرة يوجيني وجاك بروكسبانك في أكتوبر/ تشرين الأوَّل الماضي، واختارت داكوتا جونسون فستانا أسود اللون قصيرا، جاء مُطبعًا بالبولكا دوت الأبيض للظهور على السجادة الحمراء مؤخرا، كما قدّمت علامة توب شوب فستانا بنيا منقطا بالأبيض وكان

GMT 13:25 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

لوتي موس تكشّف عن جسدها في "بيكيني" باللونين الأبيض والوردي
 صوت الإمارات - لوتي موس تكشّف عن جسدها في "بيكيني" باللونين الأبيض والوردي

GMT 13:57 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

"سان بطرسبرغ" الروسية الوجه الأمثل للتسوق في العالم
 صوت الإمارات - "سان بطرسبرغ" الروسية الوجه الأمثل للتسوق في العالم

GMT 14:10 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

نُقدم روشته لأفضل الطُرق لترميم المنزل لعام 2019
 صوت الإمارات - نُقدم روشته لأفضل الطُرق لترميم المنزل لعام 2019

GMT 01:25 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

ديون تُبيِّن سبب إلهامها لتدشين خط ملابس مُحايد للأطفال
 صوت الإمارات - ديون تُبيِّن سبب إلهامها لتدشين خط ملابس مُحايد للأطفال

GMT 17:01 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

18 واجهة سياحية لقضاء عطلة مميّزة في البحر الكاريبي
 صوت الإمارات - 18 واجهة سياحية لقضاء عطلة مميّزة في البحر الكاريبي

GMT 07:44 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ليفربول يرغب في تخطي عقبة مضيفه باريس سان جيرمان الأربعاء

GMT 07:22 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تحول جذري في موقف برشلونة تجاه البرازيلي نيمار

GMT 07:25 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

"ليفربول" يغادر إلى باريس استعدادًا لمواجهة سان جيرمان

GMT 06:57 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

هاينكس يُبرئ كوفاتش من تراجع نتائج بايرن ميونخ الألماني

GMT 21:05 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

يوفنتوس يبحث عن نقطة التأهل لدور الـ16 أمام فالنسيا الثلاثاء

GMT 23:14 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

زانيولو سعيد بعد استدعائه لقائمة منتخب إيطاليا

GMT 13:48 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة معاطف طويلة تًظهرك بشكل أنيق خلال فصل الشتاء

GMT 07:05 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

هيريرا يكشف هدف مانشستر يونايتد بعد فترة التوقف الدولي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates