32 مليار درهم أصول الإمارات للصناعات العسكرية إديك
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

اعلنت عن مرحلة ثانية من الشركات ستنضوي تحت مظلتها

3.2 مليار درهم أصول الإمارات للصناعات العسكرية "إديك"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 3.2 مليار درهم أصول الإمارات للصناعات العسكرية "إديك"

شركة الإمارات للصناعات العسكرية "إديك"
أبوظبي - صوت الإمارات

تعلن شركة الإمارات للصناعات العسكرية "إديك" خلال معرض ايدكس 2015 عن مرحلة ثانية من الشركات التي ستنضوي تحت مظلتها خلال الفترة المقبلة، مع احتمال وجود مرحلة ثالثة لضم مزيد من الشركات، بحسب توقعات  رئيس مجلس إدارة "إديك" حميد الشمريالذي أشار إلى أن قيمة أصول الشركات المنضوية تحت مظلة "اديك" في الوقت الراهن تبلغ 3,2 مليار درهم، بينما يبلغ عدد موظفيها 4800 موظف.

وأوضح الشمري في تصريحات لـ"النشرة اليومية لمعرض أيدكس 2015 والتي تصدرها مجلة جينز ديفنس نيوز" اليوم الاحد أن منطقة الشرق الأوسط تمر بمجموعة من التحديات الأمر الذي يستلزمه تعزيز القدرات الدفاعية لتوفير الأمن والاستقرار، قائلا " يعتبر معرض ايدكس 2015 منصة قوية للكشف عن احدث التكنولوجيا والصناعات الدفاعية، ويتيح الفرصة للدول والشركات لعرض أحدث إنتاجاتها والاطلاع على آخر ما توصلت اليه في مجال الأمن والدفاع".

وأوضح الشمري، أن التركيز في الوقت الراهن ينصب على الارتقاء بشركة أديك وتطوير قدراتها وتوسعة اعمالها وانشطتها في مجال الدفاع والأمن والصناعات العسكرية، مشيراً إلى انه سيجرى الإعلان عن مجموعة من العقود التي هي في طور الانتهاء منها للكشف عنها خلال معرض ايدكس.

وأكد " يشكل جناح شركة الإمارات للصناعات العسكرية "إديك"، إعلان تعاون للصناعة بين الإمارات والمنطقة من خلال تطوير الأعمال بالشركة والتعاون بين الشركات، نطلق عنان التآزر الذي سوف يزيد من دعم القوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة".

وتابع الشمري " إن مشاركة (إديك) التي جرى تأسيسها حديثاً، كمنصة متكاملة للصناعات العسكرية الوطنية، يعد أول ظهور علني رسمي لها في معرض ومؤتمرات الدفاع الدولي (أيدكس) إلى جانب شركتي مبادلة وتوازن".

وفي إطار التعاون بين الجهات الرائدة في الصناعات العسكرية في دولة الإمارات، ستنضم شركة إديك إلى شركتي مبادلة وتوازن في جناح مشترك في معرض أيدكس، حيث سيكون الأكبر حجما منذ تأسيس المعرض في عام 1993.

وأكد " سيضم الجناح 29 شركة ستعرض أحدث التطورات والابتكارات من قطاعات الصناعات العسكرية، ورسم الخرائط، والصيانة، والإصلاح، والاتصالات، واللوجيستية، والتدريب، وتطوير التكنولوجيا في دولة الإمارات العربية المتحدة".

وأضاف، إلى جانب مبادلة وتوازن، ستعرض شركات "إديك" ابتكارات من مجموعة شركاتها، بما في ذلك شركة بيانات الرائدة على الصعيد الوطني في توفير رسم الخرائط والخدمات المساحية والجيومكانية، ونمر للسيارات، الشركة المصنعة للمركبات في أبوظبي، وشركة الطيف للصيانة والإصلاح والعمرة، وشركة الاتصالات الآمنة.

وأكد الشمري «من خلال توحيد قواهما على منصة إديك، تقوم مبادلة وتوازن بالتركيز على تعزيز الأداء والفعالية، وزيادة القدرات، والاستفادة من وفورات الحجم لتقديم خدمة أفضل للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة".

وأكد الشمري أن المعرض قد اكتسب اهمية كبيرة على مدار السنوات الماضية، حيث نجح في جذب الصناعات الدفاعية والتكنولوجية المتقدمة لكي تعرض في الدولة، الى جانب اتاحة المجال لعرض الصناعات الإماراتية التي اثبتت قدرتها على المنافسة والتي تتميز بمستوياتها النوعية من حيث الجودة والنوعية والتطور. وذكر أن تأسيس "اديك" يعتبر تحولاً جديداً في الصناعة الدفاعية بالدولة، حيث جرى توحيد جهود كل من شركة مبادلة ومجموعة توازن ومجموعة الإمارات المتقدمة للاستثمارات تحت مظلة واحدة من اجل ابراز القدرات الدفاعية الإماراتية وتوحيد الجهود.

وافاد بأن شركة مبادلة تمتلك حصة 60% من شركة "إديك" بينما تمتلك شركة توازن حصة 40% منها.

وأوضح الشمري "تضم شركة "اديك" تحت مظلتها في الوقت الراهن شركة نمر للسيارات، توازن داينمكس، توازن للصناعات الدقيقة، شركة الطيف، شركة بيانات، شركة هورايزن لتدريب الطيارين، وشركة جال لصيانة الطائرات، شركة سي 4 للأنظمة الإلكترونية، شركة ناس للخدمات البحرية، شركة تالاس ادفانس سيليوشن، وسكيور للاتصالات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

32 مليار درهم أصول الإمارات للصناعات العسكرية إديك 32 مليار درهم أصول الإمارات للصناعات العسكرية إديك



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 11:09 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ماسة زهريّة نادرة تزِن 8.4 قيراط تُباع بـ14 مليون يورو

GMT 01:46 2012 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

معرض أيدان صلاحوفا"حرية المرأة داخل الحجاب"..

GMT 18:35 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

"هواوي" تكشف عن الهاتف الذكي Honor 4 Play

GMT 21:07 2013 الجمعة ,01 آذار/ مارس

"غوغل" تطلق لعبة جماعية عبر متصفح "كروم"

GMT 19:16 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"الفن الكردي" في معرض تشكيلي في بغداد

GMT 16:31 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"أندرويد 5.0" قادم إلى الهاتف الذكي "إل جي جي 3" هذا الأسبوع

GMT 02:30 2016 الأحد ,27 آذار/ مارس

عباءات أنيقة بألوان الربيع الهادئة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates