النيابة المصرية تستدعي المغير و رشا عزب  للتحقيق معهما في أحداث الثقافة
آخر تحديث 11:47:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيما أكد الناشط "الإخواني" على استعداده لتظاهرات30 حزيران المقبل

النيابة المصرية تستدعي المغير و رشا عزب للتحقيق معهما في أحداث "الثقافة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النيابة المصرية تستدعي المغير و رشا عزب  للتحقيق معهما في أحداث "الثقافة"

النيابة المصرية تستدعي المغير و رشا عزب
القاهرة ـ عمرو والي

أمرت نيابة قصر النيل، برئاسة المستشار أحمد صفوت، الأربعاء، باستدعاء كل من الصحفية رشا عزب، والناشط أحمد المغير للتحقيق في الاتهامات المتبادلة بالضرب والتحرش، والاعتداء أمام وزارة الثقافة خلال اعتصام المثقفين. وكان أحمد المغير، و5 مصابين آخرين اتهموا في محضر شرطة كلا من الصحافية رشا عزب، وخالد داوود، والدكتور حازم عبد العظيم، والمخرج خالد يوسف، والمهندس ممدوح حمزة، والسيناريست مدحت العدل بالاعتداء عليهم، والتحريض ضدهم أثناء تواجدهم في مسيرة معارضة لاعتصام المثقفين أمام وزارة الثقافة، وإحداث إصابات متفرقة بهم.
وفي المقابل  حررت الصحافية رشا عزب محضراً آخر تتهم فيه أحمد المغير، وأحمد سامح بالتحرش بها، والاعتداء عليها أثناء تواجدها بالاعتصام.
وطلبت النيابة تحريات المباحث بشأن الواقعتين، بالإضافة إلى استدعاء رشا عزب، والمغير لسماع أقوالهما في الاتهامات المتبادلة بينهما، كما استعلمت النيابة عن الحالة الصحية لـ 2 من المجندين في الأمن المركزي اللذين أصيبا بجروح وكدمات متفرقة أثناء محاولتهما الفصل بين المعتصمين والمعارضين للاعتصام، الذين توجهوا في مسيرة بقيادة الناشط أحمد المغير لفض الاعتصام.
وفى نفس السياق هاجم الناشط الإخواني أحمد المغير النشطاء الذين قاموا بالتعدي عليه بالضرب أمام وزارة الثقافة ، مشيرا إلى أن هذا الاعتداء فضح من يدعون الثقافة، مشيراً إلى أن هذا الأمر جعله يزداد  شوقاً لـ30 حزيران/ يونيو، الذي ستنظم فيه القوى المعارضة تظاهرات ضد جماعة "الإخوان" المسلمين والرئيس محمد مرسي.
وقال، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي  "فيسبوك" الأربعاء ،: "نعم أصبت في رأسي ونزفت دما، لكن روحي وعزمي ازدادا صلابة، وسأخوض معركة الثورة حتى النهاية، وأحمد الله أن استخدمني لفضح هؤلاء القوم الذين يدعون الثقافة، وما هي إلا ثقافة عنف وهدم وتخريب وقتل وإقصاء الآخر "
وأضاف: "ازداد شوقي لـ  30 حزيران/ يونيو، فهو اليوم الذي بإذن الله سيجيء فيه الحق ويزهق فيه الباطل، وتعود مصر إلى المصريين بكل تنوعاتهم وثقافاتهم ومكوناتهم"
كانت حالة من الكر والفر والاشتباكات وقعت بين المعتصمين بوزارة الثقافة ومؤيدين لوزير الثقافة بالشوارع المحيطة في مبنى الوزارة، الثلاثاء، وتعرض عمرو عبد الهادي، عضو جبهة الضمير، وأحمد المغير، للضرب من قبل معتصمي الثقافة، وحمّلتهما قوات الأمن في مدرعة لإخراجهما من محيط الاشتباكات بعد إصابتهما.
تجدر الإشارة إلى تعرض أحمد  المُغير، الثلاثاء، للاعتداء عليه من قبل نشطاء، خلال اشتباكات بين معتصمي وزارة الثقافة وعشرات المعارضين لاعتصامهم من الإسلاميين، بعد وصف المعتصمين معارضيهم بـالخرفان .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النيابة المصرية تستدعي المغير و رشا عزب  للتحقيق معهما في أحداث الثقافة النيابة المصرية تستدعي المغير و رشا عزب  للتحقيق معهما في أحداث الثقافة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النيابة المصرية تستدعي المغير و رشا عزب  للتحقيق معهما في أحداث الثقافة النيابة المصرية تستدعي المغير و رشا عزب  للتحقيق معهما في أحداث الثقافة



خلال تصويرها فيلمًا خاصًّا بعيد "الهالوين" في سوفولك

أوخيلو تتألّق بثوب وردي يُشبه المايوه وشعر مُستعار

نيويورك - مادلين سعادة
 ظهرت نجمة تلفزيون الواقع "يازمين أوخيلو" بإطلالة مثيرة وجريئة الخميس، بأزياء "زومبي باربي" لتصوير فيلم خاص لعيد الهالوين، وذلك بعد اختفائها عن الأضواء خلال الأسابيع القليلة الماضية. ارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 25 عاما، ثوبا ورديا قصيرا يشبه المايوه وشعرا مستعارا بنفس اللون لتصوير المشاهد في منزل فخم في سوفولك. انتعلت أوخيلو زوجا من الأحذية الفضية ذات الكعب العالي، والتي نسقت معها الجوارب البيضاء الطويلة تصل للركبة، والتي أضافت مزيدا من الإثار لإطلالتها، كما ظهرت النجمة الشهيرة إلى جانب صديقها جيمس لوك الذي ارتدى زيا أسود بالكامل مع القليل من المكياج يظهر دما زائفا. وشارك أوخيلو مجموعة من النجمات الشهيرة إذ ارتدى الجميع أزياء الهالوين ووضعوا المكياج المرعب، كما ظهرت عارضة الأزياء "شيلبي تريبل" بأزياء ساحرة، التي أضافت مزيدا من الرعب في زي الترتان المغطى بالدم، ووضعت تريبل المكياج الدامي حول رقبتها ووجها. وتعاني يازمين أوخيلو

GMT 11:37 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء 2019
 صوت الإمارات - بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء  2019

GMT 12:40 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أهم المعالم السياحية المميزة في مدينة هونغ كونغ
 صوت الإمارات - أهم المعالم السياحية المميزة في مدينة هونغ كونغ

GMT 16:27 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية
 صوت الإمارات - ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية

GMT 16:35 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

وشاح دار أزياء "فيندي" الشهيرة يُشعل موقع التواصل "تويتر"
 صوت الإمارات - وشاح دار أزياء "فيندي" الشهيرة يُشعل موقع التواصل "تويتر"

GMT 17:30 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح
 صوت الإمارات - فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح

GMT 12:28 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تشييد مسرح موسيقي أسطوري من تصميم "زها حديد" في روسيا
 صوت الإمارات - تشييد مسرح موسيقي أسطوري من تصميم "زها حديد" في روسيا

GMT 16:04 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

"Urban EV Concept" أول سيارة هوندا كهربائية

GMT 08:28 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

برشلونة يحلّ ضيفًا على ريال بيتيس في "الليغا"

GMT 14:32 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

اختتام دراسة آثار التغير المناخي في محمية وادي الوريعة

GMT 16:34 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

السرقات الشعرية والتناص تقاطعات وفروقات

GMT 12:06 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الصفات التي يتسم بها بمولود برج العقرب
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates