النيابة المصرية تستدعي المغير و رشا عزب  للتحقيق معهما في أحداث الثقافة
آخر تحديث 07:52:04 بتوقيت أبوظبي

فيما أكد الناشط "الإخواني" على استعداده لتظاهرات30 حزيران المقبل

النيابة المصرية تستدعي المغير و رشا عزب للتحقيق معهما في أحداث "الثقافة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النيابة المصرية تستدعي المغير و رشا عزب  للتحقيق معهما في أحداث "الثقافة"

النيابة المصرية تستدعي المغير و رشا عزب
القاهرة ـ عمرو والي

أمرت نيابة قصر النيل، برئاسة المستشار أحمد صفوت، الأربعاء، باستدعاء كل من الصحفية رشا عزب، والناشط أحمد المغير للتحقيق في الاتهامات المتبادلة بالضرب والتحرش، والاعتداء أمام وزارة الثقافة خلال اعتصام المثقفين. وكان أحمد المغير، و5 مصابين آخرين اتهموا في محضر شرطة كلا من الصحافية رشا عزب، وخالد داوود، والدكتور حازم عبد العظيم، والمخرج خالد يوسف، والمهندس ممدوح حمزة، والسيناريست مدحت العدل بالاعتداء عليهم، والتحريض ضدهم أثناء تواجدهم في مسيرة معارضة لاعتصام المثقفين أمام وزارة الثقافة، وإحداث إصابات متفرقة بهم.
وفي المقابل  حررت الصحافية رشا عزب محضراً آخر تتهم فيه أحمد المغير، وأحمد سامح بالتحرش بها، والاعتداء عليها أثناء تواجدها بالاعتصام.
وطلبت النيابة تحريات المباحث بشأن الواقعتين، بالإضافة إلى استدعاء رشا عزب، والمغير لسماع أقوالهما في الاتهامات المتبادلة بينهما، كما استعلمت النيابة عن الحالة الصحية لـ 2 من المجندين في الأمن المركزي اللذين أصيبا بجروح وكدمات متفرقة أثناء محاولتهما الفصل بين المعتصمين والمعارضين للاعتصام، الذين توجهوا في مسيرة بقيادة الناشط أحمد المغير لفض الاعتصام.
وفى نفس السياق هاجم الناشط الإخواني أحمد المغير النشطاء الذين قاموا بالتعدي عليه بالضرب أمام وزارة الثقافة ، مشيرا إلى أن هذا الاعتداء فضح من يدعون الثقافة، مشيراً إلى أن هذا الأمر جعله يزداد  شوقاً لـ30 حزيران/ يونيو، الذي ستنظم فيه القوى المعارضة تظاهرات ضد جماعة "الإخوان" المسلمين والرئيس محمد مرسي.
وقال، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي  "فيسبوك" الأربعاء ،: "نعم أصبت في رأسي ونزفت دما، لكن روحي وعزمي ازدادا صلابة، وسأخوض معركة الثورة حتى النهاية، وأحمد الله أن استخدمني لفضح هؤلاء القوم الذين يدعون الثقافة، وما هي إلا ثقافة عنف وهدم وتخريب وقتل وإقصاء الآخر "
وأضاف: "ازداد شوقي لـ  30 حزيران/ يونيو، فهو اليوم الذي بإذن الله سيجيء فيه الحق ويزهق فيه الباطل، وتعود مصر إلى المصريين بكل تنوعاتهم وثقافاتهم ومكوناتهم"
كانت حالة من الكر والفر والاشتباكات وقعت بين المعتصمين بوزارة الثقافة ومؤيدين لوزير الثقافة بالشوارع المحيطة في مبنى الوزارة، الثلاثاء، وتعرض عمرو عبد الهادي، عضو جبهة الضمير، وأحمد المغير، للضرب من قبل معتصمي الثقافة، وحمّلتهما قوات الأمن في مدرعة لإخراجهما من محيط الاشتباكات بعد إصابتهما.
تجدر الإشارة إلى تعرض أحمد  المُغير، الثلاثاء، للاعتداء عليه من قبل نشطاء، خلال اشتباكات بين معتصمي وزارة الثقافة وعشرات المعارضين لاعتصامهم من الإسلاميين، بعد وصف المعتصمين معارضيهم بـالخرفان .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النيابة المصرية تستدعي المغير و رشا عزب  للتحقيق معهما في أحداث الثقافة النيابة المصرية تستدعي المغير و رشا عزب  للتحقيق معهما في أحداث الثقافة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النيابة المصرية تستدعي المغير و رشا عزب  للتحقيق معهما في أحداث الثقافة النيابة المصرية تستدعي المغير و رشا عزب  للتحقيق معهما في أحداث الثقافة



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

كيم كارداشيان أنيقة خلال خضوعها لجلسة تصوير

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها
 صوت الإمارات - كولييه موج البحر أهم تصميمات "الميهي" في العيد

GMT 16:53 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

"صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"
 صوت الإمارات - "صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates