3500 خبير أميركي يتولون تدريب 10 ألوية عراقية لاستعادة الموصل
آخر تحديث 23:30:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المعركة تتطلب تحضير 30 ألف جندي

3500 خبير أميركي يتولون تدريب 10 ألوية عراقية لاستعادة الموصل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 3500 خبير أميركي يتولون تدريب 10 ألوية عراقية لاستعادة الموصل

الكولونيل الأميركي ستيف وارن
واشنطن - رولا عيسى

أعلن الناطق العسكري باسم التحالف الدولي، الكولونيل الأميركي ستيف وارن، أن المعركة لاستعادة الموصل، ثاني كبرى مدن العراق، من تنظيم "داعش" المتطرف، لن تبدأ قبل أشهر عدة.
وأكد وارن أن الأولوية في الوقت الحاضر هي تدريب ألوية وبناء القدرات القتالية وتدريب عناصر شرطة، وأن تحديد التوقيت لإطلاق الهجوم سيكون رهنًا بسرعة هذا المجهود التدريبي.
وشدَّد المسؤولون الأميركيون مرات عدة على ضرورة زيادة عدد المدربين العسكريين الغربيين في العراق لتسريع تدريب القوات العراقية، ويتوقع أن تدرج هذه المسألة على جدول أعمال اجتماع لوزراء دفاع الـ26 دولة المشاركة في التحالف في 11 شباط/فبراير المقبل في بروكسيل؛ بهدف توزيع الجهود العسكرية الإضافية خلال الأشهر المقبلة لمحاربة المتطرفين.
وأكد الناطق العسكري،  الجمعة، أن التحالف ينوي في الوقت الحاضر إطلاق 10 ألوية في هجوم الموصل، التي سقطت في أيدي المتطرفين في حزيران/يونيو 2014، ويتوقع أن تتألف كل من هذه الألوية من 2000 إلى 3000 رجل، وأن هؤلاء الجنود يجب تدريبهم جميعهم قبل شنّ المعركة، وأن التحالف درَّب بالفعل بعض الألوية، لكن اتخذ القرار بإعطائهم تدريب إضافي.
ونشرت الولايات المتحدة نحو 3500 جندي في العراق تقوم مهمتهم على التدريب وتقديم المشورة إلى القوات المحلية، وتقضي الاستراتيجية المعلنة للتحالف بتدمير المراكز القيادية للتنظيم في مدينة الموصل في العراق وفي مدينة الرقة السورية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

3500 خبير أميركي يتولون تدريب 10 ألوية عراقية لاستعادة الموصل 3500 خبير أميركي يتولون تدريب 10 ألوية عراقية لاستعادة الموصل



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates