37 ألف ناخب إماراتي يختارون مرشحيهم خلال مرحلة التصويت المبكر
آخر تحديث 13:18:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المجلس يحديد 36 مركزًا للتصويت في الثالث من تشرين الأول المقبل

37 ألف ناخب إماراتي يختارون مرشحيهم خلال مرحلة "التصويت المبكر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 37 ألف ناخب إماراتي يختارون مرشحيهم خلال مرحلة "التصويت المبكر"

37 ألف ناخب إماراتي خلال مرحلة "التصويت المبكر"
أبوظبي - فيصل المنهالي

أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات، عن اختتام مرحلة التصويت المبكر لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015، في المراكز الانتخابية التسعة الموزعة في مختلف الإمارات التي تم اختيارها وفق عملية مدروسة؛ لمراعاة سهولة الوصول إليها من قبل جميع الناخبين.

وأكد وزير دولة الإمارات للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات الدكتور أنور محمد قرقاش، أن عدد أعضاء الهيئات الانتخابية الذين صوتوا في مرحلة التصويت المبكر وصل إلى 37 و 663 ناخبا، معتبرا أنّ التصويت المبكر؛ منح الفرصة للعديد من الناخبين للمشاركة في العملية الانتخابية بناء على ظروفهم الحياتية والتزاماتهم.

وأشاد قرقاش بالدعم الكامل الذي قدمته فرق العمل في المراكز الانتخابية؛ لمساعدة الناخبين والإجابة عن جميع استفساراتهم ومساعدتهم، ولا سيما فيما يهم نظام التصويت الإلكتروني، وأهابت اللجنة الوطنية للانتخابات في الهيئات الانتخابية المشاركة الفاعلة بانتخابات المجلس الوطني الاتحادي، السبت، الثالث من تشرين الأول/اكتوبر التي تبدأ من الساعة الثامنة صباحا، حتى الثامنة مساء، وفي 36 مركزًا التي تتوزع في جميع الإمارات.
ويبلغ عدد المراكز الانتخابية في إمارة أبو ظبي؛ 11 مركزًا، على النحو الآتي: مركز أبو ظبي الوطني للمعارض، الصالة الرياضية لنادي الجزيرة، ياس مول، جامعة زايد في مدينة شخبوط، وفي المنطقة الغربية: صالة أفراح مدينة زايد، صالة أفراح غياثي، صالة أفراح السلع. وفي مدينة العين: مركز العين للمؤتمرات / الخبيصي، قاعة أفراح الوقن، قاعة أفراح الظاهر، قاعة أفراح الهير.
كما يبلغ عدد المراكز الانتخابية في إمارة دبي ستة مراكز انتخابية: مركز دبي التجاري العالمي، ندوة الثقافة والعلوم في منطقة الممزر، القاعة الرياضية في مقر اتحاد الإمارات لكرة القدم في دبي، سن ست مول، مبنى الإمارات للهوية في منطقة البرشاء، وقاعة أفراح حتا.

وبلغ عدد المراكز الانتخابية في إمارة الشارقة، سبعة مراكز، تتوزع على النحو الآتي: نادي الشارقة للشطرنج في شارع الذيد قرب الجامعة الأميركية، مجلس ضاحية مغيدر، دائرة التسجيل العقاري – ضاحية اللية إلى جانب دائرة الثقافة والإعلام، نادي ناشئة الذيد، نادي مليحة الثقافي، مركز إكسبو في خورفكان، جامعة الشارقة في كلباء.

وفي إمارة عجمان تم تحديد مركزين انتخابيين: مبنى الخدمات الاجتماعية – وزارة الشؤون الاجتماعية في منطقة الجرف، مركز سند في منطقة مصفوت، وأيضًا في إمارة أم القيوين مركزين انتخابيين: صالة الشيخ خليفة للأفراح، الثانوية الفنية في فلج المعلا، وتم تحديد خمسة مراكز انتخابية في إمارة رأس الخيمة على النحو الآتي: مركز اكسبو، مبنى هيئة الإمارات للهوية خلف الإدارة العامة لشرطة رأس الخيمة، مبنى هيئة الإمارات للهوية في منطقة الرمس، كليات التقنية (طالبات)، مركز شباب الغيل.

وفي إمارة الفجيرة، تم تحديد ثلاثة مراكز انتخابية: أرض المعارض، مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في منطقة مسافي، ونادي دبا الرياضي، وتسعى اللجنة الوطنية للانتخابات؛ إلى توفير جميع الإمكانات التي تمكن أعضاء الهيئات الانتخابية من المشاركة الفاعلة في العملية الانتخابية، والعمل على اختيار من يمثلهم تحت قبة المجلس الوطني الاتحادي، وينقل صوتهم بكل صدق وأمانة
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

37 ألف ناخب إماراتي يختارون مرشحيهم خلال مرحلة التصويت المبكر 37 ألف ناخب إماراتي يختارون مرشحيهم خلال مرحلة التصويت المبكر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

37 ألف ناخب إماراتي يختارون مرشحيهم خلال مرحلة التصويت المبكر 37 ألف ناخب إماراتي يختارون مرشحيهم خلال مرحلة التصويت المبكر



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 16:32 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

تصميمات ستائر عصرية ومميزة لربيع 2018

GMT 09:45 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

12 مليار درهم صادرات إماراتية إلى أميركا خلال 9 أشهر

GMT 23:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تنفيذ مشروعات بنى تحتية في خمس مناطق صناعية بالسويداء

GMT 18:54 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل طريقة لوضع "الماسكارا" من أجل عيون ساحرة

GMT 14:17 2017 الأحد ,06 آب / أغسطس

مشكلات صحية تنغص على المرأة متعة "الجنس"

GMT 22:02 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

المنتخب السعودي لكرة اليد يستهل مبارياته بايران

GMT 10:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

ريهام عبدالغفور تنتهي من تصوير فيلم "سوق الجمعة"

GMT 17:49 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

منع اللاعبين الروس من المنافسة في الألعاب الأولمبية الشتوية

GMT 17:24 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

نصائح سهلة لترتيب المطبخ تُساعد على خسارة الوزن

GMT 11:36 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سيف بن زايد ووزير الداخلية البحريني يحضران أفراح القاسمي

GMT 12:16 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

اتحاد الغولف الأردني يستعد لإستضافة المسابقة العربية

GMT 13:54 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

مرشدة سياحية تخاطر بحياتها لتوثيق انهيار كهف جليدي في ألاسكا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates