56 قتيلا في سورية الاثنين بينهم 11 طفلاً و9 سيدات وتوثيق 501 نقطة للقصف في البلاد
آخر تحديث 22:27:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الطّيران الحربي يُغير على 47 نقطة ويستخدم البراميل المتفجرة والجيش الحر يَرُدُّ

56 قتيلا في سورية الاثنين بينهم 11 طفلاً و9 سيدات وتوثيق 501 نقطة للقصف في البلاد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 56 قتيلا في سورية الاثنين بينهم 11 طفلاً و9 سيدات وتوثيق 501 نقطة للقصف في البلاد

عناصر تابعة للجيش الحر
 دمشق ـ جورج الشامي

 دمشق ـ جورج الشامي استطاعت لجان التنسيق المحلية في سورية مع انتهاء، الاثنين، توثيق 56 قتيلا بينهم أحد عشر طفلا، تسع سيدات، وخمسة تحت التعذيب، ثمانية وعشرين في دمشق وريفها، عشرة في حلب، سبعة في حمص، ثلاثة في إدلب، ثلاثة في درعا، ثلاثة في الرقة، وقتيل في كل من دير الزور والسويداء.  ووثقت اللجان 501 نقطة للقصف في سورية، وغارات الطيران الحربي في 47 نقطة، والبراميل المتفجرة في حلفايا، طيبة الإمام، رسم الورد، قصر ابن وردان في حماه، البدرية، كورين في إدلب، مهين في حمص، رسم العبود والسفيرة في حلب، صواريخ أرض أرض في سراقب في إدلب، القصف المدفعي في 167 نقطة، القصف الصاروخي في 145 نقطة، والقصف بقذائف الهاون في 131 نقطة.
 فيما اشتبك الجيش الحر مع قوات الحكومة في 163 نقطة، في دمشق وريفها دمر الحر أربع سيارات تابعة لقوات الحكومة وأوقع عددا كبيرا من القتلى والجرحى من عناصر الحكومة ولواء أبو الفضل العباس وحزب الله اللبناني أثناء محاولتهم اقتحام حجيرة البلد، استهدف الحر رحبة الدبابات في القابون، وعناصر قوات الحكومة وحزب الله اللبناني وعناصر أبو الفضل العباس في السيدة زينب.
وفي حلب استهدف الحر بلدتي نبل والزهراء بقذائف الهاون وصواريخ محلية الصنع، كما استهدف الحر مقرات قوات الحكومة في الريق الشمالي للمدينة بالصواريخ وقذائف الهاون، استهدف الحر مطار النيرب العسكري بقذائف الهاون، تصدى الحر لمحاولة قوات الحكومة اقتحام المسجد الأموي وقتل عددا من العناصر، .كما قتل الحر عدد كبير من قوات الحكومة بالقرب من حمّام السادات في باب انطاكيا أثناء محاولتهم التسلل للحي.
في درعا فجّر الحر ثلاثة مراكز لقوات الحكومة في حي الهجير في بصرى السام أدت لمقتل وجرح عدد كبير من قوات الحكومة، استهدف الحر مركز نصيب الخدودي والحاجز المجاور لأم المياذن بعدة قذائف، كما تصدى الحر لمحاولات قوات الحكومة بالتسلل إلى الجبهة الشرقية لمدينة أنخل المجاورة للواء 15.
وفي حمص استهدف الحر قرى جبورين وكفرنان في الريف الشمالي بقذائف الهاون وصوارخ محلية الصنع، كما أسقط الحر طائرة حربية كانت تقصف بالبرميل المتفجرة مدينة مهين.
وفي الرقة استهدف الحر الفرقة 17 ، ما أدى لنشوب حرائق ضخمة في مركز الاغرار، كما استهدف مطار الطبقة العسكري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

56 قتيلا في سورية الاثنين بينهم 11 طفلاً و9 سيدات وتوثيق 501 نقطة للقصف في البلاد 56 قتيلا في سورية الاثنين بينهم 11 طفلاً و9 سيدات وتوثيق 501 نقطة للقصف في البلاد



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates