485 ناخبًا اختاروا لا أرغب في التصويت في انتخابات المجلس الاتحادي
آخر تحديث 22:40:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فترة الرد على الطعون في نتائج الفرز الأولية تبدأ يوم الأربعاء المقبل

485 ناخبًا اختاروا "لا أرغب في التصويت" في انتخابات المجلس الاتحادي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 485 ناخبًا اختاروا "لا أرغب في التصويت" في انتخابات المجلس الاتحادي

اللجنة الوطنية للانتخابات الإماراتية
أبوظبي- فهد الحوسني


أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات الإماراتية أن فترة الرد على الطعون في نتائج الفرز الأولية تبدأ يوم الأربعاء وتستمر حتى يوم الخميس في 8 أكتوبر/تشرين الأول.

وكشفت اللجنة أن "عدد الناخبين الذين اختاروا التصويت بـ "لا أرغب في التصويت"، بلغت 485 ناخبًا من مختلف إمارات الدولة، منهم 121 ناخبًا من إمارة أبوظبي، و123 ناخبًا في دبي، و69 ناخبًا في الشارقة، و10 ناخبين في عمان، و99 ناخبًا في رأس الخيمة، و17 ناخبًا في أم القيوين، بالإضافة إلى 46 ناخبًا في الفجيرة.

يذكر أن اللجنة العليا للإنتخابات أعلنت يوم السبت أن عدد الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم بلغ 79 ألفًا و157 مواطنًا، فيما بلغت نسبة التصويت لدى الذكور 61,06%، وبلغت 38,94% للإناث، وحظي كبار السن بـ 35 ألف 46صوتًا في أبوظبي و11ألف 760 في دبي و95 ألفًا و85 في الشارقة و11 ألفًا و444 في رأس الخيمة.

 وكانت اللجنة الوطنية للانتخابات أعلنت أسماء الفائزين الأولية في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015، والتي تمت على ثلاث مراحل شملت التصويت في السفارات والتصويت المبكر ويوم الانتخاب 3 أكتوبر/تشرين الأول 2015 الذي صوّت فيه أعضاء الهيئات الانتخابية، لاختيار نصف عدد أعضاء المجلس الوطني الاتحادي بواقع 20 مقعدًا من أصل 40.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

485 ناخبًا اختاروا لا أرغب في التصويت في انتخابات المجلس الاتحادي 485 ناخبًا اختاروا لا أرغب في التصويت في انتخابات المجلس الاتحادي



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates