502 مليون درهم حصيلة التبرعات لصالح حملة عونك يا يمن
آخر تحديث 05:12:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وسط إقبال كثيف من المواطنون والمقيمين

502 مليون درهم حصيلة التبرعات لصالح حملة "عونك يا يمن "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 502 مليون درهم حصيلة التبرعات لصالح حملة "عونك يا يمن "

حملة "عونك يا يمن "
أبوظبي- راشد الظاهري

بلغت حصيلة التبرعات لصالح حملة " عونك يا يمن " حتى يوم  أمس الجمعة 502 مليون و300 ألف درهم .وشهدت مراكز التسوق والجمعيات التعاونية في كافة ارجاء الإمارات إقبالا كبيرا من جانب المواطنين والمقيمين ومن مختلف الفئات العمرية للتبرع لحملة "عونك يايمن" ، وذلك في إطار الوقوف إلى جانب الشعب اليمني الشقيق وتقديم المساعدة لـ 10 ملايين شخص من المتأثرين والمتضررين من الأزمة التي يشهدها اليمن.

ففي مركز المارينا  مول التجاري بأبوظبي  كان الإقبال كبيراً من المواطنين والمقيمين ومن مختلف الفئات العمرية ، حيث عبر الجميع عن سعادتهم بالمشاركة في تخفيف المعاناة عن الاخوة اليمنيين.

وقال ناصر يحي السعيدي إنه جاء للتبرع انطلاقاً من واجبه الإنساني والخيري، معتبرا ماقام به من باب الواجب تجاه الاخوة في اليمن، مشيرا الى ان دولة الامارات وقيادتها الرشيدة مابخلت يوما او قصرت في مد يد العون لاي محتاج سواء شقيق او صديق.

ونوه السعيدي بجهود هيئة الهلال الاحمر الاماراتي وجميع العاملين به خاصة الذين يشرفون على صناديق التبرعات في الاماكن العامة، شاكرا لهم حسن التعامل و الإخلاص في العمل.

ودعا السعيدي جميع افراد المجتمع من مواطنين و مقيمين للمشاركة في الحملة كل بحسب إستطاعته ، بهدف الوصول الى جمع اكبر مبلغ ممكن للتخفيف قدر المستطاع من معاناة الاخوة اليمنيين.

بدوره قال إبراهيم حميد أن هذه الحملة هي فرصة لكل فرد لتقديم العون والمساعدة لإخوانه المحتاجين في اليمن، وأن وجود صناديق التبرعات في مختلف الاماكن في الدولة من النقاط الرائعة والمميزة في المجتمع الإماراتي.

وأضاف إنه عرف بالحملة من وسائل الإعلام، كما تم تبادل التوعية بضرورة التبرع على «الواتساب» بين مختلف أصدقائه ومعارفه، مضيفا إلى أننا جميعاً نشعر بما يعانيه اخوتنا في اليمن بسبب ظروف الحرب القاسية، وأن هذه الحملة فتحت المجال للجميع للمشاركة.

بدوره حرص القس بيشوي فخري كاهن كتدرائية الأنبا إنطونيوس في ابوظبي على المساهمة و التبرع لصالح الحملة، مشيرا إلى أن دولة الامارات زرعت قيم المحبة و الخير و العطاء في نفوس مواطنيها و جميع المقيمين على ارضها.

وقال القس بيشوي فخري أن لدولة الامارات أيادي بيضاء إمتدت بالخير لجميع دول وشعوب العالم، وليس بغريب عليها ان تهب لنجدة الاشقاء في اليمن الذين يرزحون اليوم تحت ظروف صعبة للغاية هم فيها بحاجة لكل مايمكن من عون ومساعدة.

وأشاد فخري بمؤسسات العمل الخيري في الامارات و على رأسها هيئة الهلال الاحمر الإماراتية التي إكتسبت سمعة طيبة من خلال دقة عملها ومصداقيتها في إيصال المساعدات لمستحقيها الفعليين، لذلك أصبح العالم كله يعتمد على هذه المؤسسة في مواجهة كل محنة او كارثة قد تصيب اي شعب من شعوب الأرض.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

502 مليون درهم حصيلة التبرعات لصالح حملة عونك يا يمن 502 مليون درهم حصيلة التبرعات لصالح حملة عونك يا يمن



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 03:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

استمتع بروعة العطلات اليونانية المُذهلة في جزيرة" سيفنوس"

GMT 16:28 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سفيان النمري يُصمم ديكور الشتاء باستخدام الخشب والقرفة

GMT 22:13 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير ومقادير كنافة القشطة "الفيصلية"

GMT 10:17 2016 الخميس ,04 شباط / فبراير

أحذية البوط موضة موسم شتاء 2016

GMT 07:15 2021 الأربعاء ,12 أيار / مايو

عربيٌّ أنتَ

GMT 20:43 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر مع تنافر بين مركور وأورانوس

GMT 05:12 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

فيورنتينا يفسد فرحة فيرونا في الدوري الإيطالي

GMT 23:39 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

رمضان «البرنس» يكشف تفاصيل وصية والده
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates