502 مليون درهم حصيلة التبرعات لصالح حملة عونك يا يمن
آخر تحديث 22:56:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وسط إقبال كثيف من المواطنون والمقيمين

502 مليون درهم حصيلة التبرعات لصالح حملة "عونك يا يمن "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 502 مليون درهم حصيلة التبرعات لصالح حملة "عونك يا يمن "

حملة "عونك يا يمن "
أبوظبي- راشد الظاهري

بلغت حصيلة التبرعات لصالح حملة " عونك يا يمن " حتى يوم  أمس الجمعة 502 مليون و300 ألف درهم .وشهدت مراكز التسوق والجمعيات التعاونية في كافة ارجاء الإمارات إقبالا كبيرا من جانب المواطنين والمقيمين ومن مختلف الفئات العمرية للتبرع لحملة "عونك يايمن" ، وذلك في إطار الوقوف إلى جانب الشعب اليمني الشقيق وتقديم المساعدة لـ 10 ملايين شخص من المتأثرين والمتضررين من الأزمة التي يشهدها اليمن.

ففي مركز المارينا  مول التجاري بأبوظبي  كان الإقبال كبيراً من المواطنين والمقيمين ومن مختلف الفئات العمرية ، حيث عبر الجميع عن سعادتهم بالمشاركة في تخفيف المعاناة عن الاخوة اليمنيين.

وقال ناصر يحي السعيدي إنه جاء للتبرع انطلاقاً من واجبه الإنساني والخيري، معتبرا ماقام به من باب الواجب تجاه الاخوة في اليمن، مشيرا الى ان دولة الامارات وقيادتها الرشيدة مابخلت يوما او قصرت في مد يد العون لاي محتاج سواء شقيق او صديق.

ونوه السعيدي بجهود هيئة الهلال الاحمر الاماراتي وجميع العاملين به خاصة الذين يشرفون على صناديق التبرعات في الاماكن العامة، شاكرا لهم حسن التعامل و الإخلاص في العمل.

ودعا السعيدي جميع افراد المجتمع من مواطنين و مقيمين للمشاركة في الحملة كل بحسب إستطاعته ، بهدف الوصول الى جمع اكبر مبلغ ممكن للتخفيف قدر المستطاع من معاناة الاخوة اليمنيين.

بدوره قال إبراهيم حميد أن هذه الحملة هي فرصة لكل فرد لتقديم العون والمساعدة لإخوانه المحتاجين في اليمن، وأن وجود صناديق التبرعات في مختلف الاماكن في الدولة من النقاط الرائعة والمميزة في المجتمع الإماراتي.

وأضاف إنه عرف بالحملة من وسائل الإعلام، كما تم تبادل التوعية بضرورة التبرع على «الواتساب» بين مختلف أصدقائه ومعارفه، مضيفا إلى أننا جميعاً نشعر بما يعانيه اخوتنا في اليمن بسبب ظروف الحرب القاسية، وأن هذه الحملة فتحت المجال للجميع للمشاركة.

بدوره حرص القس بيشوي فخري كاهن كتدرائية الأنبا إنطونيوس في ابوظبي على المساهمة و التبرع لصالح الحملة، مشيرا إلى أن دولة الامارات زرعت قيم المحبة و الخير و العطاء في نفوس مواطنيها و جميع المقيمين على ارضها.

وقال القس بيشوي فخري أن لدولة الامارات أيادي بيضاء إمتدت بالخير لجميع دول وشعوب العالم، وليس بغريب عليها ان تهب لنجدة الاشقاء في اليمن الذين يرزحون اليوم تحت ظروف صعبة للغاية هم فيها بحاجة لكل مايمكن من عون ومساعدة.

وأشاد فخري بمؤسسات العمل الخيري في الامارات و على رأسها هيئة الهلال الاحمر الإماراتية التي إكتسبت سمعة طيبة من خلال دقة عملها ومصداقيتها في إيصال المساعدات لمستحقيها الفعليين، لذلك أصبح العالم كله يعتمد على هذه المؤسسة في مواجهة كل محنة او كارثة قد تصيب اي شعب من شعوب الأرض.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

502 مليون درهم حصيلة التبرعات لصالح حملة عونك يا يمن 502 مليون درهم حصيلة التبرعات لصالح حملة عونك يا يمن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

502 مليون درهم حصيلة التبرعات لصالح حملة عونك يا يمن 502 مليون درهم حصيلة التبرعات لصالح حملة عونك يا يمن



ارتدت فستانًا باللون الفضي وزوجًا من الأحذية العالية

إطلالة أنيقة لسكارليت جوهانسون في عرض فيلمها

واشنطن ـ رولا عيسى
يُتوقع أن يكون فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة- Avengers: Endgame"، أكبر فيلم يتم افتتاحه على الإطلاق، بمكسب يتراوح من 850 مليون دولار إلى 900 مليون دولار في شباك التذاكر عالميًا. وأقيم في العرض الافتتاحي للفيلم، الاثنين الماضي، على السجادة الحمراء داخل مركز المؤتمرات في مدينة لوس أنجلوس، ويعتبر الفيلم المليء بالنجوم، هو تكملة مباشرة لفيلم "Avengers: Infinity War" ، الذي أنتج قبل عام، ويختتم القصص التي روتها سلسلة الأفلام في 21 فيلمًا، من سلسلة عالم "مارفل" السينمائي، ابتداءً من فيلم "Iron Man" لعام 2008. اقرا ايضا: الأصفر يطغى على موضة الفساتين الطويلة لموسم الربيع وتنافست نجمات فيلم Avengers: Endgame""، بالظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في العرض الافتتاح، وكان من بينهن النجمتان بري لارسون وسكارليت جوهانسون، اللاتي ظهرن بإطلالات غاية في الأناقة. وأظهرت نجمة فيلم "Captain Marvel"، البالغة من العمر 29 سنة ، أسلوبها الأنيق في ثوب أرجواني شاحب،

GMT 00:41 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019
 صوت الإمارات - الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019

GMT 23:40 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل
 صوت الإمارات - 7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 صوت الإمارات - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 21:13 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل
 صوت الإمارات - أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل

GMT 05:01 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

نوير يتعرض لإصابة جديدة مع بايرن

GMT 08:17 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

تشيلسي يقود ماني إلى تحقيق أفضل مواسمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates