85 قتيلاً الأحد والحر يستهدف مطار حماة العسكري بصواريخ غراد
آخر تحديث 06:33:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيطر على حاجز المكاتب بعد اشتباكات عنيفة مع قوات الحكومة

85 قتيلاً الأحد و"الحر" يستهدف مطار حماة العسكري بصواريخ "غراد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 85 قتيلاً الأحد و"الحر" يستهدف مطار حماة العسكري بصواريخ "غراد"

عناصر تابعة للجيش السوري الحر
دمشق ـ جورج الشامي

استطاعت لجان التنسيق المحلية في سورية، مع انتهاء الأحد، توثيق خمسة وثمانين قتيلاً بينهم سبع سيدات، وخمسة أطفال وعشرة تحت التعذيب، فيما استهدف "الحر" مطار حماه العسكري بصواريخ "غراد"، كما قام "الجيش الحر" بالسيطرة على حاجز المكاتب شمال مدينة طيبة الإمام في حماه بعد اشتباكات عنيفة مع قوات الحكومة. وسجلت اللجان مقتل أربعة وعشرين في دمشق وريفها، ثمانية عشر في حماه بينهم عشرة أشخاص أعدمتهم قوات الحكومة ميدانيًا في قرية عرفة، أربعة عشر في حمص، اثنا عشر في حلب، أحد عشر في درعا، وستة في إدلب.
وأحصت اللجان 180 نقطة للقصف في سورية، غارات الطيران الحربي في 20 نقطة، القصف بالبراميل المتفجرة على قرى كنيسة، نخلة، عين الباردة، البشيرية، في ريف إدلب الشرقي، وجب أبيض، صوران في حماه، الجباب في حلب، صواريخ أرض أرض على أحياء حمص المحاصرة، دير الزور، القصف المدفعي في 94 نقطة، القصف الصاروخي في 42 نقطة، القصف بقذائف الهاون في 18 نقطة.
فيما اشتبك "الجيش الحر" مع قوات الحكومة في 41 نقطة قام من خلالها في حمص باستهداف سيارة لقوات الحكومة على طريق حمص تدمر ومقتل جميع العناصر، كما استهدف "الحر" في حلب السفيرة بالرشاشات جبل الواحة ومساكن الضباط، واستهدف براجمات الصواريخ حاجز خربرش، كما قام عند دوار السبع بحرات بتدمر دبابة بالقرب من الساحة، وقتَل وجرَح عددًا من عناصر قوات الحكومة، واستهدف في نوى في درعا مبنى يتحصن به قوات الحكومة، وفي حماه قام "الجيش الحر" باستهداف حواجز تابعة لقوات الحكومة بين طيبة الأمام واللطامن، كما قام "الجيش الحر" بالسيطرة على حاجز المكاتب شمال مدينة طيبة الإمام في حماه بعد اشتباكات عنيفة مع قوات الحكومة، كما استهدف مطار حماه العسكري بصواريخ غراد، وقام "الحر" في معردس بقتل عدد من عناصر قوات الحكومة باستهداف سيارة عسكرية على طريق البلدة، كما قام في ناحتة في درعا باستهداف كتيبة الرادار بصاروخ غراد وحقق اصابات مباشرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

85 قتيلاً الأحد والحر يستهدف مطار حماة العسكري بصواريخ غراد 85 قتيلاً الأحد والحر يستهدف مطار حماة العسكري بصواريخ غراد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

85 قتيلاً الأحد والحر يستهدف مطار حماة العسكري بصواريخ غراد 85 قتيلاً الأحد والحر يستهدف مطار حماة العسكري بصواريخ غراد



ارتدت فستانًا شفافًا باللون الأسود به نقاط بيضاء

شوبرا أنيقة خلال جولة ترويجية في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
ارتدت النجمة الهندية بريانكا شوبرا ما لا يقل عن 4 أطقم ملابس مختلفة، الثلاثاء، أظهرت أناقتها أثناء جولة ترويجية لها في نيويورك، بما في ذلك توقفها عند استوديوهات "أيه بي سي" من أجل حوار مع برنامج "ذا فيو". وبدّلت النجمة البالغة من العمر 36 عاما، 4 أطقم ملابس، من بينها طقم مفعم بالحيوية، وفستان شفاف باللون الأسود به نقاط بيضاء اللون كشف عن صدرها، ورفعت شعرها إلى الأعلى ووضعت به ربطة شعر على شكل فيونكة، وقلادة ذهبية مزينة بالخرز، ووضعت ظلالا داكنة وأمسكت بشنطة صغيرة باللون الأسود، كما ارتدت فستانا آخر باللون الأحمر. أقرأ أيضًا : بريانكا شوبرا تبدو رائعة في بدلة زهرية شاحبة اللون وتوجّهت نجمة بوليوود إلى برنامج "ذا فيو"، في وقت سابق من نفس اليوم، وهي ترتدي طقما باللون الذهبي، وبنطالا بنقشة جلد الثعبان وقميصا ومعطفا باللون الأصفر، وفي داخل الاستوديو ارتدت فستانا باللون الأحمر الفاتح

GMT 00:16 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

هدوء تشيلسي يهدد خطة الاستعانة بزيدان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates