88 قتيلاً الجمعة والقوات الحكومية تشن غارات جوية على جبلي الأكراد والزاوية
آخر تحديث 16:02:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الحر" يسقط طائرة استطلاع في ريف دمشق ويسيطر على "خراطة" في اللاذقية

88 قتيلاً الجمعة والقوات الحكومية تشن غارات جوية على جبلي الأكراد والزاوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 88 قتيلاً الجمعة والقوات الحكومية تشن غارات جوية على جبلي الأكراد والزاوية

عناصر من الجيش السوري الحر
دمشق ـ جورج الشامي

استطاعت لجان التنسيق المحلية في سورية، مع انتهاء الجمعة، توثيق ثمانية وثمانين قتيلاً بينهم سبع سيدات وثمانية أطفال، فيما شنت غارات الطيران الحربي للحكومة  في 47 نقطة كان أعنفها قرى جبل الأكراد، وقفصفت بالبراميل المتفجرة جبل الزاوية، في حين تمكّن "الجيش الحر" من إسقاط طائرة استطلاع تابعة لقوات الحكومة في الغوطة الشرقية، كما استهدف تجمّعات قوات الحكومة في داريا، وتمكّن من تفجير أحد الأبنية التي تتمركز فيها، وقتَل عددًا كبيرًا من العناصر.
وسجّلت اللجان المحلية مقتل أربعة وعشرين في دمشق وريفها, عشرين في درعا, أحد عشر في إدلب, ثمانية في حلب, سبعة في حمص, سبعة في اللاذقية, خمسة في حماة, ثلاثة في دير الزور, ثلاثة في الحسكة.
وأحصت اللجان 485 نقطة للقصف في سورية، غارات الطيران الحربي في 47 نقطة كان أعنفها قرى جبل الأكراد، البراميل المتفجرة في جبل الزاوية، بليون، البارة، احسم في إدلب، دهش، الحويز، الحواش، وجسر بيت الراس، ودهش في حماه، الطبقة في الرقة، ستة صواريخ أرض أرض استهدفت حيَّي القدم والعسالي،
القنابل العنقودية سُجّلت في جوزف في إدلب، القصف الصاروخي سُجّل في 154 نقطة، تلاه القصف المدفعي في 148 نقطة، والقصف بقذائف الهاون في 121 نقطة.
فيما اشتبك "الجيش الحر" مع قوات الحكومة في 142 نقطة.
في دمشق وريفها تمكّن "الجيش الحر" من إسقاط طائرة استطلاع تابعة لقوات الحكومة في الغوطة الشرقية, كما استهدف تجمّعات قوات الحكومة في داريا، وتمكّن من تفجير أحد الأبنية التي تتمركز فيها وقتَل عددًا كبيرًا من العناصر, وتمكّن "الحر" من السيطرة على إحدى النقاط التي تتمركز فيها قوات الحكومة في حي جوبر, وتصدّى "الحر" لمحاولات اقتحام في المليحة، واستطاع تكبيد قوات الحكومة خسائر, كما استهدف "الحر" اللواء 86 وحقق إصابات مباشرة، واستهدف قوات الحكومة على طريق مشفى تشرين العسكريّ وحقق إصابات.
وفي حلب استهدف "الحر" قوات الحكومة في محيط سجن حلب المركزي في منطقة المسلمية وحقق إصابات، كما استهدف مطار النيرب العسكري، واستطاع تكبيد قوات الحكومة خسائر، واستهدف أيضًا تجمعات قوات الحكومة في أحياء الأشرفية والشيخ خضر وبستان الباشا وحقق إصابات، واستهدف قوات الحكومة في مطار كويرس العسكري، وتمكّن من تعطيل حركة إقلاع الطائرات منه.
وفي اللاذقية استهدف "الجيش الحر" تجمّعات قوات الحكومة في قمة النبي يونس وحقق إصابات مباشرة، كما تمكّن من السيطرة على قرية خراطة بشكل كامل.
وفي درعا استهدف "الحر" قوات الحكومة في كتيبة الهجانة في درعا البلد، وحقّق إصابات مباشرة، واستهدف تجمّعات قوات الحكومة في محيط مفرزة الأمن العسكريّ في نوى وحقّق إصابات.
وفي حماة استهدف "الحر" تجمعات قوات الحكومة في جبل أبو درداء، وحقّق إصابات مباشرة، كما استهدف قوات الحكومة في قرية أصيلة وسهل الغاب، وحقّق إصابات.
وفي الرقة استهدف "الحر" قوات الحكومة في اللواء 93 في ناحية عين عيسى، وحقق إصابات مباشرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

88 قتيلاً الجمعة والقوات الحكومية تشن غارات جوية على جبلي الأكراد والزاوية 88 قتيلاً الجمعة والقوات الحكومية تشن غارات جوية على جبلي الأكراد والزاوية



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن - صوت الإمارات
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد
 صوت الإمارات - الوجهات السياحية للاستجمام على الشاطئ في يوكاتان

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates