88 قتيلاً الجمعة والقوات الحكومية تشن غارات جوية على جبلي الأكراد والزاوية
آخر تحديث 08:26:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الحر" يسقط طائرة استطلاع في ريف دمشق ويسيطر على "خراطة" في اللاذقية

88 قتيلاً الجمعة والقوات الحكومية تشن غارات جوية على جبلي الأكراد والزاوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 88 قتيلاً الجمعة والقوات الحكومية تشن غارات جوية على جبلي الأكراد والزاوية

عناصر من الجيش السوري الحر
دمشق ـ جورج الشامي

استطاعت لجان التنسيق المحلية في سورية، مع انتهاء الجمعة، توثيق ثمانية وثمانين قتيلاً بينهم سبع سيدات وثمانية أطفال، فيما شنت غارات الطيران الحربي للحكومة  في 47 نقطة كان أعنفها قرى جبل الأكراد، وقفصفت بالبراميل المتفجرة جبل الزاوية، في حين تمكّن "الجيش الحر" من إسقاط طائرة استطلاع تابعة لقوات الحكومة في الغوطة الشرقية، كما استهدف تجمّعات قوات الحكومة في داريا، وتمكّن من تفجير أحد الأبنية التي تتمركز فيها، وقتَل عددًا كبيرًا من العناصر.
وسجّلت اللجان المحلية مقتل أربعة وعشرين في دمشق وريفها, عشرين في درعا, أحد عشر في إدلب, ثمانية في حلب, سبعة في حمص, سبعة في اللاذقية, خمسة في حماة, ثلاثة في دير الزور, ثلاثة في الحسكة.
وأحصت اللجان 485 نقطة للقصف في سورية، غارات الطيران الحربي في 47 نقطة كان أعنفها قرى جبل الأكراد، البراميل المتفجرة في جبل الزاوية، بليون، البارة، احسم في إدلب، دهش، الحويز، الحواش، وجسر بيت الراس، ودهش في حماه، الطبقة في الرقة، ستة صواريخ أرض أرض استهدفت حيَّي القدم والعسالي،
القنابل العنقودية سُجّلت في جوزف في إدلب، القصف الصاروخي سُجّل في 154 نقطة، تلاه القصف المدفعي في 148 نقطة، والقصف بقذائف الهاون في 121 نقطة.
فيما اشتبك "الجيش الحر" مع قوات الحكومة في 142 نقطة.
في دمشق وريفها تمكّن "الجيش الحر" من إسقاط طائرة استطلاع تابعة لقوات الحكومة في الغوطة الشرقية, كما استهدف تجمّعات قوات الحكومة في داريا، وتمكّن من تفجير أحد الأبنية التي تتمركز فيها وقتَل عددًا كبيرًا من العناصر, وتمكّن "الحر" من السيطرة على إحدى النقاط التي تتمركز فيها قوات الحكومة في حي جوبر, وتصدّى "الحر" لمحاولات اقتحام في المليحة، واستطاع تكبيد قوات الحكومة خسائر, كما استهدف "الحر" اللواء 86 وحقق إصابات مباشرة، واستهدف قوات الحكومة على طريق مشفى تشرين العسكريّ وحقق إصابات.
وفي حلب استهدف "الحر" قوات الحكومة في محيط سجن حلب المركزي في منطقة المسلمية وحقق إصابات، كما استهدف مطار النيرب العسكري، واستطاع تكبيد قوات الحكومة خسائر، واستهدف أيضًا تجمعات قوات الحكومة في أحياء الأشرفية والشيخ خضر وبستان الباشا وحقق إصابات، واستهدف قوات الحكومة في مطار كويرس العسكري، وتمكّن من تعطيل حركة إقلاع الطائرات منه.
وفي اللاذقية استهدف "الجيش الحر" تجمّعات قوات الحكومة في قمة النبي يونس وحقق إصابات مباشرة، كما تمكّن من السيطرة على قرية خراطة بشكل كامل.
وفي درعا استهدف "الحر" قوات الحكومة في كتيبة الهجانة في درعا البلد، وحقّق إصابات مباشرة، واستهدف تجمّعات قوات الحكومة في محيط مفرزة الأمن العسكريّ في نوى وحقّق إصابات.
وفي حماة استهدف "الحر" تجمعات قوات الحكومة في جبل أبو درداء، وحقّق إصابات مباشرة، كما استهدف قوات الحكومة في قرية أصيلة وسهل الغاب، وحقّق إصابات.
وفي الرقة استهدف "الحر" قوات الحكومة في اللواء 93 في ناحية عين عيسى، وحقق إصابات مباشرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

88 قتيلاً الجمعة والقوات الحكومية تشن غارات جوية على جبلي الأكراد والزاوية 88 قتيلاً الجمعة والقوات الحكومية تشن غارات جوية على جبلي الأكراد والزاوية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

88 قتيلاً الجمعة والقوات الحكومية تشن غارات جوية على جبلي الأكراد والزاوية 88 قتيلاً الجمعة والقوات الحكومية تشن غارات جوية على جبلي الأكراد والزاوية



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 17:38 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي
 صوت الإمارات - مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي

GMT 15:21 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة
 صوت الإمارات - 6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates