سعد الحريري يبدأ أول زيارة خاصة لمصر تستمر يومين بعد أحداث 30 يونيو
آخر تحديث 05:52:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يلتقي خلالها منصور والسِّيسي وفهمي لبحث الأوضاع السِّياسية في المنطقة

سعد الحريري يبدأ أول زيارة خاصة لمصر تستمر يومين بعد أحداث 30 يونيو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعد الحريري يبدأ أول زيارة خاصة لمصر تستمر يومين بعد أحداث 30 يونيو

رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، سعد الحريري
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي بدأ رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، سعد الحريري، الأربعاء، أول زيارة له إلى القاهرة، منذ أحداث 30 حزيران/يونيو، وتستغرق يومين، يلتقي خلالها الرئيس المؤقت، عدلي منصور، والنائب الأول لرئيس الوزراء، ووزير الدفاع، المشير عبدالفتاح السيسي، ووزير الخارجية، نبيل فهمي. وأكَّدت مصادر دبلوماسية مصرية إلى "مصر اليوم"، أن "الحريري سيبحث في مصر آخر تطورات الأوضاع السياسية والمستجدات على الساحة المصرية واللبنانية، وعدد من القضايا الإقليمية، وعلى رأسها القضية السورية".
وأوضحت المصادر، أن "لقاء الحريري مع وزير الخارجية، نبيل فهمي، سيتطرق بشكل رئيسي إلى بحث القضية السورية في الوقت الراهن، وكيفية الوصول إلى حل سلمي للأزمة".
وسارع سعد الحريري، نجل رئيس الوزراء الأسبق، رفيق الحريري، بتهنئة الرئيس المؤقت لمصر، عدلي منصور، بتسلمه منصب الرئاسة، في 4 تموز/يوليو الماضي.
ونوَّه الحريري في برقيته، آنذاك إلى "أهمية اختيار الرئيس عدلي منصور، لقيادة المرحلة الانتقالية لمصر، والعبور بالشعب المصري إلى ما يتمناه من تقدم واستقرار وحرية"، مشيرًا إلى أن "الشعب المصري كتب بكل أطيافه وقواه الحية أنشودة الانتصار للحرية والكرامة الوطنية واستطاع أن يعيد مصر إلى ما يجب أن تكون عليه، ويزيح عن كاهلها مخاطر الانقسام والتصدع".
وأكَّد الحريري في برقيته لمنصور، أن "اختيار الرئيس عدلي منصور لموقع رئاسة الجمهورية، يُشكِّل خطوة في الاتجاه الصحيح، الذي يعبر عن إرادة شعب مصر وشبابها، ويُؤسِّس لمرحلة جديدة، يتطلع إليها العرب جميعًا، الذين يتمنون لمصر العظيمة الاستقرار والأمان والعزة".
وبعد انتهاء مصر، من أول استحقاق دستوري، في منتصف كانون الثاني/يناير الماضي، بإقرار الدستور المُعدَّل، أشاد رئيس وزراء لبنان الأسبق، وزعيم "تيار المستقبل"، سعد الحريرى بـ"الإنجاز الكبير الذي حقَّقه الشعب المصري من خلال الاستفتاء على الدستور الجديد".
وأضاف الحريرى، في بيان صحافي له، أن "هذا الإنجاز يُشكِّل خطوة على الطريق السليم لاستعادة مصر لمكانتها التي يتطلع إليها كل العرب"، مشيرًا إلى أن "هذا المعنى يعبر عن إرادة مصرية في إنهاء الفترة الانتقالية، ووضع حد نهائي لتداعياتها الخطيرة على أمن مصر وهويتها ومستقبلها فقط، كما يعبر أيضًا عن توق العرب جميعًا لانتصار مصر على المحنة التي ألمت بها وبلوغها شاطئ الأمان السياسي والأمني، الذي يليق بالشعب المصري وتاريخه الحضاري".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعد الحريري يبدأ أول زيارة خاصة لمصر تستمر يومين بعد أحداث 30 يونيو سعد الحريري يبدأ أول زيارة خاصة لمصر تستمر يومين بعد أحداث 30 يونيو



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعد الحريري يبدأ أول زيارة خاصة لمصر تستمر يومين بعد أحداث 30 يونيو سعد الحريري يبدأ أول زيارة خاصة لمصر تستمر يومين بعد أحداث 30 يونيو



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates