الكشف عن خلية إرهابية تخطط  لاغتيال 38 شخصية عامة
آخر تحديث 18:10:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

من بينهم السيسي والبرادعي والببلاوي

الكشف عن خلية "إرهابية" تخطط لاغتيال 38 شخصية عامة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكشف عن خلية "إرهابية" تخطط  لاغتيال 38 شخصية عامة

رئيس الوزراء الدكتورحازم الببلاوي ونائب رئيس الجمهورية الدكتورمحمد البرادعي والفريق أول عبدالفتاح السيسي
القاهرة ـ محمد الدوي

كشفت أجهزة الأمن في الجيزة, عن خلية إرهابية أطلقت علي نفسها "كتيبة أنصار الشريعة", وضعت قائمة بأسماء الشخصيات المطلوب اغتيالها وتضم 38 شخصية من الإعلاميين والشخصيات العامة علي رأسهم نائب رئيس الجمهورية الدكتورمحمد البرادعي, والفريق أول عبدالفتاح السيسي و رئيس الوزراء الدكتورحازم الببلاوي ورئيس المحكمة الدستورية الأسبق المستشار فاروق سلطان والمستشار حاتم بجاتو و رئيس نادي القضاة المستشار أحمد الزند وعدد من الإعلاميين.
الخلية خططت لضرب واستهداف مناطق هامة في مصر منها برج القاهرة ومطار القاهرة الدولي ومبني هيئة قناة السويس ومبني وزارتي الدفاع والداخلية وقصر الاتحادية ومديريات الأمن وحي مدينة نصر, وعثر داخل مظروف الاغتيالات علي صور لقنابل يدوية وزمنية وصورة للفريق أول عبدالفتاح السيسي, وصوراً لمقار المخابرات والمطار وقناة السويس, وخرائط تقسيم مصر إلي 5 دويلات والسودان إلي 4, الخمسة دويلات لمصر الأولي تحت النفوذ اليهودي، والثانية الدولة النصرانية، والثالثة دولة النوبة، والرابعة مصر إسلامية، والخامسة بمسمى إسرائيل الكبرى, وخريطة تقسيم السودان إلي دولة شمال السودان المسلم ودولة جنوب السودان المسيحي ودولة دار فو, كما عثرت الشرطة علي القائمة السوداء بأسماء الشخصيات التي يتم استهدافها ومدون علي القائمة شعار للمصحف وبجواره رسمة بندقية وعلم مدون عليه "لا إله إلا الله محمد رسول الله" ومدون أسفل العلم كلمة كتيبة أنصار الشريعة.
 تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي إخطارا من مأمور قسم أول 6 أكتوبر بعثور أحمد مصيلحي عبدالشفيع مقيم في محافظة الشرقية طالب في معهد التكنولوجيا يعمل بائعاً في محل عصير بسنتر الأردنية بالحي السادس, علي مظروف أبيض بجوار سور مسجد الرحمن الرحيم بالحي السابع عقب انتهائه من أداء صلاة القيام, به أوراق مدون عليها قائمة سوداء بأسماء الشخصيات التي يتم استهدافها, وتضم 38 اسماً من الإعلاميين والشخصيات العامة, انتقل نائب مدير الإدارة العامة اللواء محمود فاروق ومدير المباحث اللواء مجدي عبدالعال, وتم مناقشة الطالب وتحرير محضر بالواقعة وإخطار مدير أمن الجيزة اللواء حسين القاضي وتكثف المباحث جهودها للقبض علي المتهمين.
وقد بدأت وزارة الداخلية في تكثيف التواجد الأمني حول الأماكن المستهدفة، كما بدأ الأمن الوطني في جمع التحريات حول كل ما تضمنه مظروف الاغتيالات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن خلية إرهابية تخطط  لاغتيال 38 شخصية عامة الكشف عن خلية إرهابية تخطط  لاغتيال 38 شخصية عامة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن خلية إرهابية تخطط  لاغتيال 38 شخصية عامة الكشف عن خلية إرهابية تخطط  لاغتيال 38 شخصية عامة



ارتدت فستانًا باللون الأزرق الغامق من تصميم "ديور"

نادين لبكي تتألّق في افتتاح مهرجان "كان"

باريس - صوت الامارات
لفتت المخرجة نادين لبكي أنظار الصحافة العالمية في مدينة "كان" الفرنسية، وذلك أثناء إطلاق فعاليات جائزة Un Certain Regard التي تترأس لجنة تحكيمها كأول امرأة لبنانية وعربية في هذا المنصب. وأطلت نادين لبكي على السجادة الحمراء لـ"مهرجان كان السينمائي" في دورته الـ72 Cannes Film Festival في فستان باللون الأزرق الغامق من تصميم ديور، حيث بدت بغاية الأناقة. اتبعت نادين لبكي في إطلالتها أسلوبا كلاسيكيا أنيقا فلفتت الأنظار إليها، وكانت لبكي شاركت العام الماضي في مهرجان كان من خلال فيلمها كفرناحوم. وتعدّ نادين لبكي التي تترأس Un Certain Regard أول عربية تحصل على هذا المنصب البارز ضمن لجنة مشاهدة أفلام مهرجان كان. قد يهمك ايضا أبرز خمس حقائق لا تعرفيها عن الرموش الاصطناعية طريقة تنظيف الرموش الاصطناعية وإعادة استخدمها...المزيد

GMT 14:12 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك
 صوت الإمارات - ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك

GMT 13:02 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل
 صوت الإمارات - 23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل

GMT 20:08 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

كلوب يؤكد أن ملعب "كامب نو" ليس معبدًا

GMT 06:57 2019 الجمعة ,10 أيار / مايو

نيمار يصاب بالدهشة عند رؤية ويل سميث

GMT 10:34 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

رسميًا إنتر ميلان يُجدد عقد رانوكيا

GMT 10:31 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

فريق "ميلان" يحسم قراره بشأن إقالة جينارو جاتوزو
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates