النيابة العامة حبس المتهمين التابعين لتنظيم القاعدة 15 يومًا
آخر تحديث 15:48:44 بتوقيت أبوظبي

بعد العثور على أدوات عسكرية وأعلام سوداء معهما

النيابة العامة حبس المتهمين التابعين لتنظيم "القاعدة" 15 يومًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النيابة العامة حبس المتهمين التابعين لتنظيم "القاعدة" 15 يومًا

المتهمين المشتبه في انتمائهما لـ"تنظيم القاعدة"
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي قررت النيابة العامة حبس المتهمين المشتبه في انتمائهما لـ"تنظيم القاعدة"، اللذين تم ضبطهما، الثلاثاء الماضي، أثناء محاولتهما إدخال أسلحة ومعدات حربية للبلاد 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وفحص الكمبيوتر والبطاقات المضبوطة بحوزتهما بمعرفة الجهات المختصة. وكانت السلطات الأمنية في مطار القاهرة ضبطت "م.ط.م.ح"، صاحب مكتب استيراد وتصدير، من منطقة رفح في شمال سيناء، و«ن.س.س»، تاجر أدوات منزلية، من أبناء قبيلة أبو عياد في شمال سيناء، فور وصول الطائرة التركية القادمة من اسطنبول.
وأوضح مصدر أمني في المطار، أنه أثناء إنهاء إجراءات الوصول عثر بحوزتهما "داخل حقائبهما" على كميات كبيرة من المهمات والأدوات العسكرية، لافتًا إلى أنه بفحص المضبوطات تبين أنها عبارة عن  ٤ أعلام سوداء اللون مدون عليها عبارة "لا إله إلا الله محمد رسول الله" خاصة بتنظيم القاعدة، و٣ ملصقات"بادج كتف" خاصة بتنظيم القاعدة، جهاز غير معلوم الاستخدام، ومنظارين ليليين، ومجموعة من "الأفارولات العسكرية"، و ٣ حقائب إسعافات أولية مدون عليها الدفاع المدني العربي السوري،و ٢٥ حزاما حاملا لأسلحة وذخائر مختلفة، و ٩ "سترات عسكرية وغطس مموه"، و ٣ أقنعة سوداء، و١٠ رقبات واقية، وحقيبة ذخيرة ، وجهاز "لاب توب" صغير الحجم، و ٣ أجهزة تليفونات محمولة، ومبلغ ٥٧٠٠ دولار أميركي.
وأقر المتهمان خلال التحقيقات بأنهما غادرا البلاد بتاريخ 24 نيسان/أبريل 2013 عبر ميناء القاهرة الجوي إلى دولة تركيا بموجب تأشيرة دخول بغرض السياحة وبدعوى من أبناء قبيلتهما المقيمين بها، وأقاما في منطقة أنطاليا حتى تمكنا من الحصول على جوازات سفر سورية الجنسية مزورة لمساعدتهم في السفر إلى  سورية.
واعترف المتهمان بحصولهما على المعدات العسكرية من دولة تركيا من خلال ذويهم لتوصيلها إلى البلاد وتسليمها لبعض العناصر الجهادية، لاستخدامها في التدريبات والعمليات القتالية داخل البلاد في منطقة رفح المصرية، كما ورد في التحقيقات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النيابة العامة حبس المتهمين التابعين لتنظيم القاعدة 15 يومًا النيابة العامة حبس المتهمين التابعين لتنظيم القاعدة 15 يومًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النيابة العامة حبس المتهمين التابعين لتنظيم القاعدة 15 يومًا النيابة العامة حبس المتهمين التابعين لتنظيم القاعدة 15 يومًا



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون تظهر في حفلة أغنيتها بإطلالة أنيقة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates