الداخلية تعلن توقيف 263 متهمًا في اشتباكات رمسيس ومعهم 7 قنابل يدوية
آخر تحديث 14:14:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
الأمم المتحدة تعلن أن معاهدة حظر الأسلحة النووية جاهزة للتنفيذ بعد مصادقة 50 دولة عليها التحالف العربي يعترض طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون في اتجاه السعودية الإمارات ترحب بوقف إطلاق النار الدائم في ليبيا انفجار على متن ناقلة نفط ترفع العلم الروسي في بحر آزوف انتشار كثيف للقوات الأمنية العراقية على بوابات المنطقة الخضراء في بغداد تحسباً لتظاهرات الأحد مقتل 13 شخصًا على الأقل من جراء انفجار في مركز تعليمي في العاصمة الأفغانية كابل استهداف رتل دعم لوجستي تابع للتحالف الدولي في محافظة البصرة بعبوة ناسفة استهداف رتل دعم لوجستي تابع للتحالف الدولي في محافظة البصرة بعبوة ناسفة رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام
أخر الأخبار

فيما نفى المتحدث العسكري المصري أي انشقاق في صفوف القوات المسلحة

"الداخلية" تعلن توقيف 263 متهمًا في اشتباكات رمسيس ومعهم 7 قنابل يدوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" تعلن توقيف 263 متهمًا في اشتباكات رمسيس ومعهم 7 قنابل يدوية

اشتباكات في منطقة رمسيس
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي أعلنت وزارة الداخلية المصرية القبض على 263 متهمًا خلال الاشتباكات التي شهدتها منطقة رمسيس، منذ صباح الجمعة وحتى وقت متأخر من ليل الجمعة- السبت وفي حوزتهم مجموعة كبيرة من الأسلحة النارية و7 قنابل يدوية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة تجاههم، وجار إحالتهم للنيابة لتتولى التحقيق ، فيما نفى المتحدث العسكري العقيد أحمد علي انشقاق إحدى مدرعات القوات المسلحة في منطقة جامعة الدول العربية عن الوحدة التي تعمل فيها، وانضمامها إلى صفوف "المسلحين" في ميدان رمسيس.
وقالت الوزارة في بيان رسمي لها، إن عدد ضحايا رجال الشرطة ارتفع خلال الأحداث التي وقعت، الجمعة، إلى 65 قتيلاً شملت 34 ضابطًا و31 مجندًا، وهم الذين قُتلوا منذ بداية عمليات فض ميدانى رابعة العدوية والنهضة وحتى أحداث الجمعة في المحافظات كافة.
ونعت وزارة الداخلية شهداء الواجب ودعت بالشفاء للمصابين، وأكدت الوزارة في بيان لها إصرار وعزيمة أبنائها من ضباط وأفراد ومجندين وعاملين مدنيين على مواصلة التضحيات من أجل رفعة الوطن واستعادة الأمن، ومواجهة قوى التطرف الفكري بكل حسمٍ وحزم على النحو الذى يكفل للوطن استقراره.
ومن جانبه، نفى المتحدث العسكري العقيد أحمد علي انشقاق إحدى مدرعات القوات المسلحة في منطقة جامعة الدول العربية عن الوحدة التي تعمل فيها، وانضمامها إلى صفوف "المسلحين" في ميدان رمسيس.
وقال العقيد أركان حرب أحمد محمد على إنه "لا صحة مطلقًا لتلك الشائعات والادعاءات المتكررة التي تطلقها تلك الجماعات المسلحة"، مشيرًا إلى أنهم "كثيرًا ما تحدثوا خلال الفترة الماضية عن محاولات انشقاق داخل الجيش المصري، وأن الواقع أثبت كذبها، حيث إن مثل تلك المزاعم لا توجد إلا في خيالاتهم المريضة، وعلى فضائهم الإلكتروني".
وأكد المتحدث العسكري "أن المدرعة التي تحركت من منطقة جامعة الدول العربية في المهندسين كانت لدعم القوات الموجودة بالقرب من قسم الأزبكية، الذي حاول المتطرفون اقتحامه أكثر من مرة على مدار اليوم، وفشلوا في ذلك".
وشدّد المتحدث على أن "القوات المسلحة مؤسسة نظامية محترفة ستظل دائمًا على قلب رجل واحد، لحماية شعب مصر ومقدّراته".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تعلن توقيف 263 متهمًا في اشتباكات رمسيس ومعهم 7 قنابل يدوية الداخلية تعلن توقيف 263 متهمًا في اشتباكات رمسيس ومعهم 7 قنابل يدوية



ارتدت تنورة تنس سوداء مع قميص من النوع الثقيل

صوفيا ريتشي تخطف الأضواء في أحدث ظهور لها

واشنطن - صوت الإمارات
تألقت عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي في أحدث ظهور لها خلال تجولها في شوارع لوس أنجلوس مع صديقتها هذا الأسبوع، حيث خطفت الأضواء حينما ظهرت في إطلالة جديدة بملابس رياضية وفقا لصور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.وارتدت عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي تنورة تنس سوداء أثناء خروجها مع صديقتها في لوس أنجلوس، حيث تركز العارضة البالغة من العمر 22 عامًا على اللياقة البدنية منذ انفصالها عن سكوت ديسك في وقت سابق من هذا العام، وحافظت على مظهرها الرياضي غير الرسمي، حيث جمعت تنورتها السوداء مع قميص من النوع الثقيل الأسود، أثناء توجهها لتناول الغداء مع صديقتها التي ارتدت ملابس بيضاء في بيفرلي هيلز.  وارتدت ابنة ليونيل ريتشي جوارب سوداء وحذاء رياضي أبيض، كما حرصت على ارتداء نظارة شمسية داكنة اللون، وكمامة للوجه من أجل حم...المزيد

GMT 11:37 2020 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

انخفاض عدد زوار جزر سيشل بنسبة 83% في 2020
 صوت الإمارات - انخفاض عدد زوار جزر سيشل بنسبة 83% في 2020
 صوت الإمارات - نصائح هامة لسفر منظم وآمن أثناء فترة "كورونا" تعرّف عليها

GMT 13:27 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 22:44 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يشارك في مران الأرجنتين الأخير قبل لقاء بوليفيا

GMT 22:43 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استبعاد بن تشيلويل وتريبير من معسكر منتخب إنجلترا للإصابة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 21:09 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

تعرف على عدد شهداء فلسطين قُتلوا على يد الاحتلال في 2018

GMT 22:44 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

6 أندية إنجليزية مهددة بالإغلاق بسبب أزمة كورونا

GMT 21:22 2019 السبت ,27 تموز / يوليو

غرف جلوس عصرية وكيفية توزيع الأثاث
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates