الداخلية تعلن توقيف 263 متهمًا في اشتباكات رمسيس ومعهم 7 قنابل يدوية
آخر تحديث 22:27:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيما نفى المتحدث العسكري المصري أي انشقاق في صفوف القوات المسلحة

"الداخلية" تعلن توقيف 263 متهمًا في اشتباكات رمسيس ومعهم 7 قنابل يدوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" تعلن توقيف 263 متهمًا في اشتباكات رمسيس ومعهم 7 قنابل يدوية

اشتباكات في منطقة رمسيس
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي أعلنت وزارة الداخلية المصرية القبض على 263 متهمًا خلال الاشتباكات التي شهدتها منطقة رمسيس، منذ صباح الجمعة وحتى وقت متأخر من ليل الجمعة- السبت وفي حوزتهم مجموعة كبيرة من الأسلحة النارية و7 قنابل يدوية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة تجاههم، وجار إحالتهم للنيابة لتتولى التحقيق ، فيما نفى المتحدث العسكري العقيد أحمد علي انشقاق إحدى مدرعات القوات المسلحة في منطقة جامعة الدول العربية عن الوحدة التي تعمل فيها، وانضمامها إلى صفوف "المسلحين" في ميدان رمسيس.
وقالت الوزارة في بيان رسمي لها، إن عدد ضحايا رجال الشرطة ارتفع خلال الأحداث التي وقعت، الجمعة، إلى 65 قتيلاً شملت 34 ضابطًا و31 مجندًا، وهم الذين قُتلوا منذ بداية عمليات فض ميدانى رابعة العدوية والنهضة وحتى أحداث الجمعة في المحافظات كافة.
ونعت وزارة الداخلية شهداء الواجب ودعت بالشفاء للمصابين، وأكدت الوزارة في بيان لها إصرار وعزيمة أبنائها من ضباط وأفراد ومجندين وعاملين مدنيين على مواصلة التضحيات من أجل رفعة الوطن واستعادة الأمن، ومواجهة قوى التطرف الفكري بكل حسمٍ وحزم على النحو الذى يكفل للوطن استقراره.
ومن جانبه، نفى المتحدث العسكري العقيد أحمد علي انشقاق إحدى مدرعات القوات المسلحة في منطقة جامعة الدول العربية عن الوحدة التي تعمل فيها، وانضمامها إلى صفوف "المسلحين" في ميدان رمسيس.
وقال العقيد أركان حرب أحمد محمد على إنه "لا صحة مطلقًا لتلك الشائعات والادعاءات المتكررة التي تطلقها تلك الجماعات المسلحة"، مشيرًا إلى أنهم "كثيرًا ما تحدثوا خلال الفترة الماضية عن محاولات انشقاق داخل الجيش المصري، وأن الواقع أثبت كذبها، حيث إن مثل تلك المزاعم لا توجد إلا في خيالاتهم المريضة، وعلى فضائهم الإلكتروني".
وأكد المتحدث العسكري "أن المدرعة التي تحركت من منطقة جامعة الدول العربية في المهندسين كانت لدعم القوات الموجودة بالقرب من قسم الأزبكية، الذي حاول المتطرفون اقتحامه أكثر من مرة على مدار اليوم، وفشلوا في ذلك".
وشدّد المتحدث على أن "القوات المسلحة مؤسسة نظامية محترفة ستظل دائمًا على قلب رجل واحد، لحماية شعب مصر ومقدّراته".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تعلن توقيف 263 متهمًا في اشتباكات رمسيس ومعهم 7 قنابل يدوية الداخلية تعلن توقيف 263 متهمًا في اشتباكات رمسيس ومعهم 7 قنابل يدوية



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates