مقتل 30 مسلحاً بقصف جوي شرقي الرمادي و داعش يهاجم في ديالى
آخر تحديث 01:58:44 بتوقيت أبوظبي

"أهل الحق" تهدد السعودية "برد صاعق" على تدخلاتها في العراق

مقتل 30 مسلحاً بقصف جوي شرقي الرمادي و "داعش" يهاجم في ديالى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 30 مسلحاً بقصف جوي شرقي الرمادي و "داعش" يهاجم في ديالى

مقتل 30 مسلحاً بقصف جوي شرقي الرمادي و "داعش"
بغداد- نجلاء الطائي

هددت حركة "عصائب أهل الحق" في العراق، السعودية "برد صاعق" على ما وصفته بتدخلاتها في العراق واتهمتها بأنها تقف خلف "داعش" وباقي التنظيمات الموالية للقاعدة والتي تقاتل في العراق. فيما اكدت الادارة المحلية في محافظة الانبار، الثلاثاء، عدم الحاجة الى اي عمل عسكري في مدينة الفلوجة، مبينة أن قوات الامن المحلية وابناء العشائر سيدخلون المدينة خلال الساعات المقبلة. وقال امين عام الحركة قيس الخزعلي، في تصريح صحافي، اطلع "العرب اليوم"عليه ، إن على "السعودية أن تعرف حجمها وأن بيتها أوهن من بيت العنكبوت وإن ردنا على تدخلاتها في العراق سيكون صاعقاً ويأتيها من حيث لا تحتسب".
وقال الخزعلي " العراق هو بلد المقاومة التي أذلت الإحتلال البريطاني عندما كنتم خانعين خاضعين مُتواطئين معهُ ، والعراق بلد المقاومة التي هزمت الاحتلال الأميركي بينما كنتم تستنجدون به وبقواته ليَحميكم بطش صدام وهذا العراق الآن يَمتلك جيشاً تستطيع وبكُل سهولة أن يجعل أيامكم سوداء وأحلامكم هباء".
 وأعلن في الوقت نفسه دعم جماعته الكامل للحكومة برئاسة المالكي والاستمرار، كما قال "في طريق الدفاع عن الدولة ومؤسّستها والنظام والإستقرار ودعم الجيش والأجهزة الأمنية وأن يكون طريق التغيير والإصلاح هو الإنتخابات والعملية الديموقراطية".
وقال مخاطبا السنة "ليس صحيحاً أن الذي يستهدفِكم ويقتلكم هُم الشيعة ، كلا فإن أتباع أهل البيت مُستعدون أن يُشاركوكم في قتالكُم ضد القاعدة وتنظيماتها وتختلط دماؤهُم بدمائكُم كما شاركوكم سابقاً في قتالكُم ضد الإحتلال الأميركي في مدينة الفلوجة كما أنتم شاركتم في النجف الأشرف وإختلطت دماؤهُم بدمائكُم، فعلينا أن نؤمن جميعاً بأننا أبناء بلد واحد ودين واحد يُحرّم فيه قتل المسلم للمُسلم ما دام يشهد أن لا إله إلا الله وأن مُحمّد رسول الله".
وقال الخزعلي إنه يتبرأ من كل عمليات القتل الطائفي التي نسبت الى جماعته، وأضاف "نُعلن تبرينا من كُل من يحمل السّلاح وَيَقتِل أخاه السني لا لشيء إلا لإختلافه معه في مذهبه مهما كانت تسمية هذا القاتل ميليشيات أو عصابات أو أي شيء".
من جانبه،قال نائب رئيس المجلس فالح العيساوي في حديث صحافي ، إن "قوات الشرطة المحلية وابناء العشائر سيدخلون ميدنة الفلوجة خلال الساعات المقبلة، ولا نحتاج الى اي حلول عسكرية لاستعادة الامن في المدينة".واضاف العيساوي ان "اي تدخل عسكري غير مطلوب حاليا في الفلوجة".
وفي سياق متصل ،كشف مسؤول استخباري، الأربعاء، ان هدوءاً امنيا نسبيا تشهده مدينة الفلوجة الان، وفيما أوضح ان العمليات العسكرية مستمرة لان بعض مناطقها لاتزال غير مستقرة، اكد ان الحياة عادت الى طبيعتها في مدينة الرمادي.
وقال المصدر إن "اغلبية مناطق مدينة الفلوجة تشهد هدوءاً امنيا نسبيا، لا يمكن اعتباره امنا مستقرا، لاسيما وان المسلحين لايزالون يمارسون عملياتهم في منطقة الكرمة شرقي المدينة".
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "حي الشهداء وسط الفلوجة يشهد أيضا تحركات لتنظيم داعش، فضلا عن عدم استقرار حي الخالدية الواقع بين الفلوجة والرمادي".
وكشف المسؤول الاستخباري أيضا عن "معلومات تفيد بان عشيرة البو نمر التي تسكن في اطراف الفلوجة أعلنت انسحابها من مجاميع الصحوة والانضمام الى ما يسمى بـ(المجلس العسكري لثوار العشرين)".
واكد المسؤول الاستخباري أن "الأسواق في مدينة الرمادي والدوائر الخدمية بدأت في مزاولة نشاطاتها الطبيعية بعد الاحداث التي شهدتها المدينة خلال الأسابيع الماضية".
من جانب آخر ،افاد مصدر امني في محافظة الانبار، اليوم الاربعاء، بأن 30 مسلحاً قتلوا بغارة جوية شرقي الرمادي.
وقال المصدر إن "طيران الجيش تمكن من قتل 30 مسلحاً بعد استهدافهم بغارة جوية عند حدود الخالدية شرقي الرمادي".
وفي محافظة ديالى ،كشف مصدر امني ، الاربعاء، عن ان تنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام "داعش"، اعتمد اسلوبا جديدا لتقليل الضغط الذي يتعرض له مقاتلوه في صلاح الدين والانبار، عبر نقل المواجهة المسلحة الى محافظة ديالى.
وقال المصدر الذي طلب عدم الاشارة الى اسمه إن مسلحي تنظيم "داعش" نفذوا مساء امس هجمات منسقة على خمس نقاط امنية تابعة للفوج السابع من الشرطة الاتحادية في منطقة جلولاء مما تسبب في مقتل خمسة عناصر امنية.
وبين ان احد الافواج العسكرية التابعة للواء الـ18 من الجيش العراقي تعرض ايضا الى هجوم مسلح مما ادى الى مقتل اربعة عناصر من افراد الجيش.
واوضح، ان تنظيم "بداعش" يسعى من وراء تصعيد عملياته المسلحة ضد قوات الجيش والشرطة في ديالى الى نقل المعركة من الانبار وصلاح الدين الى محافظة ديالى؛ لتقليل الضغط الذي يتعرض له مقاتلوه في هاتين المحافظتين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 30 مسلحاً بقصف جوي شرقي الرمادي و داعش يهاجم في ديالى مقتل 30 مسلحاً بقصف جوي شرقي الرمادي و داعش يهاجم في ديالى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 30 مسلحاً بقصف جوي شرقي الرمادي و داعش يهاجم في ديالى مقتل 30 مسلحاً بقصف جوي شرقي الرمادي و داعش يهاجم في ديالى



برنامج AMERICA'S GOT TALENT على السجادة الحمراء

براون و كلوم تجذبان الأنظار بالأسود والأبيض

لندن ـ ماريا طبراني
خطفت كل من الممثلة البريطانية ميلاني براون، وعارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم، الأنظار لإطلالاتهما الساحرة على السجادة الحمراء لبرنامج AMERICA'S GOT TALENT،  مساء الثلاثاء. و عرضت كل من الاثنتين والمشاكرتين في لجنة التحكيم، أساليبهما الفردية مع اختيارهما لاطلالتهما قبل تسجيل برنامج المواهب في هيئة الإذاعة الوطنية "NBC". تألقت براون برداء من الغيبور الاسود المصمم على قاعدة من القماش النيود وهو قصير وضيق ويبرز قوامها بأناقة وقد نسقت معه النجمة حذاء من الساتان البنفسجي وطلاء أظافر من اللون نفسه.وقد بدا واضحاً تقارب النجمتين ميلاني بلااون وهايدي كلوم خاصة في الفيديو الذي ظهرتا فيه على انستغرام ترقصان في الكواليس. أما هايدي كلوم فارتدت طقمًا ابيض اللون، تزدان من سرواله خيوط براقة حمل توقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد وأقرنت النجمة هذا اللوك مع حزام باللون الأبض والفضي وحذاء باللونين الفضي والبلاستيك الشفاف PVC SANDALS هايدي تألقت بمكياجها الناعم وتسريحتها الطبيعية

GMT 17:39 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - مزايا "VillaGriante" الفيلا  المفضلة لدى المشاهير
 صوت الإمارات - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان
 صوت الإمارات - مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates