بدوي التعديلات الدستورية بعد 60 يوماً ومؤسسة الرئاسة أمينة على الديمقراطية
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

منصور كلف فهمي بتمثيل مصر في الخارج بسبب المشاكل الداخلية

بدوي: التعديلات الدستورية بعد 60 يوماً ومؤسسة الرئاسة أمينة على الديمقراطية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بدوي: التعديلات الدستورية بعد 60 يوماً ومؤسسة الرئاسة أمينة على الديمقراطية

عدلي منصور يلتقي ممثلي القوى السياسية
القاهرة ، البحر الأحمر – محمد الدوي، أكرم علي، صلاح عبدالرحمن

القاهرة ، البحر الأحمر – محمد الدوي، أكرم علي، صلاح عبدالرحمن قال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية, السفير إيهاب بدوي, إن التطورات الداخلية جعلت الرئيس عدلي منصور يكلف وزير الخارجية نبيل فهمي بتمثيل مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة وليس أي شيء آخر، وإن التعديلات الدستورية ستنتهي خلال 60 يومًا، وأن الرئاسة ستدعو لاستفتاء عليها خلال 30 يومًا بعد الانتهاء منها. وقال بدوي خلال المؤتمر الصحافي في قصر الاتحادية الأحد إن مؤسسة الرئاسة أمينة على مسيرة الديمقراطية، وليس بالضرورة أن يكون تحت سيطرتها اللجنة المنوطة بالتعديلات الدستورية"، مشيرًا إلى أن لجنة الخمسين سيدة قرارها، وأن مؤسسة الرئاسة حريصة على التواصل مع القوى السياسية، حتى تنتهى المرحلة الانتقالية بسلام.
وأضاف أن اجتماع الرئيس عدلي منصور، امتد لما يزيد على 5 ساعات كاملة، حرص خلالها الرئيس على الحوار والتحدث بشكل مباشر، وتم استعراض خارطة الطريق, ومراحلها المختلفة والدستور والانتخابات الرئاسية والبرلمانية.
وقال إن الكل أكد المسؤولية الوطنية وبناء مصر الجديدة بمبادئ ثورة 25 كانون الثاني/يناير و30 حزيران/يونيو.
إن مؤسسة الرئاسة تنعي الدكتور أسامة الباز، الذي وصفته الرئاسة في بيان لها بالمخلص والمتفاني في عمله ووطنيته الشديدة.
  وأعلن السفير إيهاب بدوي تفاصيل اجتماع الرئيس عدلي منصور بالقوى السياسية والأحزاب الأحد، وقال إنه في إطار التواصل المستمر بين الرئاسة والقوى السياسية وجه الرئيس الدعوة لاجتماع مع عدد من الأحزاب والتيارات السياسية الذين شملتهم جولة المستشار الإعلامي للرئيس.
  وأكد أن الاجتماع حضره جميع من شملتهم جولات مستشار الرئيس باستثناء من شاركوا في لجنة الخسمين لتعديل الدستور حيث شارك ممثلون من جهاتهم في الاجتماع وذلك استشعارا للحرج وحرصا من الرئاسة على عدم التدخل في عمل اللجنة.
 وأوضح أن قائمة الأسماء للذين حضروا شملت كلا من، رئيس حزب التجمع سيد عبد العال، وأحمد الفضالي من تيار الاستقلال، ورئيس حزب الجبهة الديمقراطية أسامة الغزالي حرب ، ورئيس حزب النور يونس مخيون، ورئيس حزب المصريين الأحرار أحمد سعيد، ورئيس الحزب العربي للعدل والمساواة
علي فريج، ورئيس حزب المؤتمر السفير محمد العرابي، وحمدين صباحي من جبهة الإنقاذ، ورئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي عبد الغفار شكر، ومن حزب مصر أحمد جمال الدين موسى، ورئيس الدستور قاسم الدين المصري، وسكرتير عام حزب الوفد فؤاد بدراوي، وممثل الحزب المصري الديمقراطي الدكتور حنا جريس، وأمين الحزب العربي الناصري توحيد البنهاوي، وممثلة عن حركة تمرد منى وهبة.  
وقال متحدث الرئاسة إنه تم استعرض خارطة الطريق من دستور وانتخابات برلمانية ورئاسية ونظام الحكم ونظام الانتخابات وأسبقية الانعقاد فيما يتعلق بالانتخابات البرلمانية والرئاسية، وقد ساد الود اللقاء.
 وأكد الحضور أنهم شركاء في المرحلة ويهدفون لبناء مصر الحديثة القائمة على العدالة والمساواة وأن لقاء الأحد بين الرئيس عدلي منصور والأحزاب السياسية، جاء للتعرف على احتياجات المرحلة، والتعرف على رؤى الجميع ونقطة الالتقاء بين الأطراف كافة.
وأضاف بدوي، أن اللقاء لم يقص أي فصيل، مشيرًا إلى أن 15 شخصية حضرت اللقاء الأحد ومن بينها رئيس حزب النور الدكتور يونس مخيون.
وأكد بدوي خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد الأحد في مقر قصر الاتحادية، أنه تم الاتفاق بين الأطراف كلها على محاسبة من يخطئ.
وقال السفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق ورئيس حزب المؤتمر، إن لقاء رؤساء الأحزاب الأحد بالرئيس عدلي منصور وأحمد المسلماني المستشار الإعلامي للرئيس، كان لقاء استماع من جانب الرئيس لمطالب الأحزاب وهو لقاء استطلاعي عن العديد من القضايا في المجتمع المصري.
 وأشاد السفير محمد العرابي باللقاء، مؤكدا أنه أعطى انطباعا جيدا لدى الحاضرين عن شخصية الرئيس وحسن استماعه لنا، لافتا إلى أن اللقاء ضم 15رئيس حزب.
 وأكد العرابي في تصريحات صحافية له عقب انتهاء اللقاء بأن الاجتماع ناقش خريطة الطريق وقانون الانتخابات، كما تناقشا بشأن نظام القائمة والفردي.
 وأضاف العرابي أن الحديث تطرق بوجه عام للوضع السياسي والاقتصادي والاجتماعي للبلاد، كما أثار بعض رؤساء الأحزاب قضية حقوق الإنسان مطالبين الاهتمام بها بشكل خاص

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدوي التعديلات الدستورية بعد 60 يوماً ومؤسسة الرئاسة أمينة على الديمقراطية بدوي التعديلات الدستورية بعد 60 يوماً ومؤسسة الرئاسة أمينة على الديمقراطية



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 11:09 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ماسة زهريّة نادرة تزِن 8.4 قيراط تُباع بـ14 مليون يورو

GMT 01:46 2012 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

معرض أيدان صلاحوفا"حرية المرأة داخل الحجاب"..

GMT 18:35 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

"هواوي" تكشف عن الهاتف الذكي Honor 4 Play

GMT 21:07 2013 الجمعة ,01 آذار/ مارس

"غوغل" تطلق لعبة جماعية عبر متصفح "كروم"

GMT 19:16 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"الفن الكردي" في معرض تشكيلي في بغداد

GMT 16:31 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"أندرويد 5.0" قادم إلى الهاتف الذكي "إل جي جي 3" هذا الأسبوع

GMT 02:30 2016 الأحد ,27 آذار/ مارس

عباءات أنيقة بألوان الربيع الهادئة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates