80 غارة تستهدف مدينة الزبداني ومواجهات بين القوات الحكوميّة وداعش في حمص
آخر تحديث 02:38:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التنظيم يعتقل مواطنين مقربين من قيادي قُتل في ضربات "التحالف الدولي"

80 غارة تستهدف مدينة الزبداني ومواجهات بين القوات الحكوميّة و"داعش" في حمص

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 80 غارة تستهدف مدينة الزبداني ومواجهات بين القوات الحكوميّة و"داعش" في حمص

التنظيم يعتقل مواطنين مقربين من قيادي
دمشق - نور خوام

شنّت القوات الحكوميّة عشرات الغارات الجويّة على مدينة الزبداني وأطرافها في ريف دمشق، منذ صباح السبت، وبيّنت مصادر أنّ عدد الضربات ارتفاع إلى ما لا يقل عن 81، إذ نفذ الطيران الحربي 22 غارة وألقى "المروحي" 24 برميلاً متفجراً، إضافة إلى استهداف المدينة بـ 35 صاروخ يعتقد أنها من نوع "أرض – أرض"، ولم ترد معلومات عن الخسائر البشرية في المدينة التي يشهد محيطها وأطرافها اشتباكات بين المجموعات المسلحة جهة، و"حزب الله" اللبناني والفرقة الرابعة من جهة أخرى، وقتل أحد عناصر المجموعات المسلحة متأثراً بجراح أصيب بها في الاشتباكات كما قصفت القوات الحكوميّة مناطق في مدينة داريا في الغوطة الغربية.

ونفذ "داعش" في ريف دير الزور الشرقي خلال الساعات الأخيرة حملة اعتقالات في مدينة البوكمال، طالت عناصر من التنظيم ومواطنين آخرين، أوضحت مصادر أنهم كانوا على صلة بأحد قياديي "داعش" الذي قتل جراء قصف لطائرات التحالف استهدفه في ريف مدينة البوكمال الحدودية مع العراق، كما نفذ التنظيم اعتقالات في بلدة الشحيل المعقل السابق لجبهة النصرة في سورية.

وفي حماة، دارت اشتباكات بين القوات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها من طرف، والمجموعات المسلحة من طرف آخر في محيط حاجز التاعونة في ريف حماة الجنوبي، وأنباء عن خسائر بشرية  في صفوف الطرفين، كذلك سقطت قذائف عدة أطلقتها مجموعات مسلحة على مناطق في بلدات عوج وكف كمرة في ريف حماة، واستهدفت المجموعات المسلحة بقذائف عدة تمركزات للقوات الحكوميّة في قرية البحصة في سهل الغاب في ريف حمص الشمالي الغربي، دون معلومات عن خسائر بشرية.

وفي حمص، قصفت القوات الحكوميّة بقذائف عدة مناطق في قرية كفرلاها في ريف حمص الشمالي، كما استهدفت المجموعات المسلحة بقذائف "هاون" تمركزات للقوات الحكوميّة في ريف حمص الشمالي الغربي، ولم ترد حتى اللحظة معلومات عن خسائر بشرية.

وقُتل أحد عناصر المجموعات المسلحة في حلب، متأثراً بجراح أصيب بها في قصف من قبل الطيران المروحي، على منطقة بالقرب من مقر لمجموعة مقاتلة في حي الصالحين جنوب غرب حلب منذ 10 أيام، بينما سقطت عدة قذائف هاون أطلقتها القوات الحكوميّة على مناطق في بلدة كفر حمرة في ريف حلب الشمالي، كذلك قصفت المجموعات المسلحة بعدد من القذائف الصاروخية تمركزات لتنظيم "داعش" في قريتي أم القرى والحصية في ريف حلب الشمالي دون أنباء عن إصابات، واعتقلت القوات الحكوميّة رجلاً في حي الجميلية في حلب واقتادته إلى جهة مجهولة.

وسُمع دوي إطلاق نار في دير الزور، ناجم عن تشييع قتلى للقوات الحكوميّة في حيي القصور والجورة في المدينة، كما قتل عنصر من تنظيم "داعش" خلال اشتباكات مع القوات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها في أطراف مدينة الحسكة.

واستهدفت القوات الحكوميّة قناصة لتنظيم "داعش" في حي الفيلات الحمر في مدينة الحسكة، كما قصفت أماكن في منطقة الفيلات الحمر جنوب شرق المدينة، وسط قصف جوي تعرضت له أماكن في المنطقة التي شهدت الجمعة تفجير 4 عربات مفخخة استهدفت مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

80 غارة تستهدف مدينة الزبداني ومواجهات بين القوات الحكوميّة وداعش في حمص 80 غارة تستهدف مدينة الزبداني ومواجهات بين القوات الحكوميّة وداعش في حمص



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates