80 غارة تستهدف مدينة الزبداني ومواجهات بين القوات الحكوميّة وداعش في حمص
آخر تحديث 01:33:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التنظيم يعتقل مواطنين مقربين من قيادي قُتل في ضربات "التحالف الدولي"

80 غارة تستهدف مدينة الزبداني ومواجهات بين القوات الحكوميّة و"داعش" في حمص

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 80 غارة تستهدف مدينة الزبداني ومواجهات بين القوات الحكوميّة و"داعش" في حمص

التنظيم يعتقل مواطنين مقربين من قيادي
دمشق - نور خوام

شنّت القوات الحكوميّة عشرات الغارات الجويّة على مدينة الزبداني وأطرافها في ريف دمشق، منذ صباح السبت، وبيّنت مصادر أنّ عدد الضربات ارتفاع إلى ما لا يقل عن 81، إذ نفذ الطيران الحربي 22 غارة وألقى "المروحي" 24 برميلاً متفجراً، إضافة إلى استهداف المدينة بـ 35 صاروخ يعتقد أنها من نوع "أرض – أرض"، ولم ترد معلومات عن الخسائر البشرية في المدينة التي يشهد محيطها وأطرافها اشتباكات بين المجموعات المسلحة جهة، و"حزب الله" اللبناني والفرقة الرابعة من جهة أخرى، وقتل أحد عناصر المجموعات المسلحة متأثراً بجراح أصيب بها في الاشتباكات كما قصفت القوات الحكوميّة مناطق في مدينة داريا في الغوطة الغربية.

ونفذ "داعش" في ريف دير الزور الشرقي خلال الساعات الأخيرة حملة اعتقالات في مدينة البوكمال، طالت عناصر من التنظيم ومواطنين آخرين، أوضحت مصادر أنهم كانوا على صلة بأحد قياديي "داعش" الذي قتل جراء قصف لطائرات التحالف استهدفه في ريف مدينة البوكمال الحدودية مع العراق، كما نفذ التنظيم اعتقالات في بلدة الشحيل المعقل السابق لجبهة النصرة في سورية.

وفي حماة، دارت اشتباكات بين القوات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها من طرف، والمجموعات المسلحة من طرف آخر في محيط حاجز التاعونة في ريف حماة الجنوبي، وأنباء عن خسائر بشرية  في صفوف الطرفين، كذلك سقطت قذائف عدة أطلقتها مجموعات مسلحة على مناطق في بلدات عوج وكف كمرة في ريف حماة، واستهدفت المجموعات المسلحة بقذائف عدة تمركزات للقوات الحكوميّة في قرية البحصة في سهل الغاب في ريف حمص الشمالي الغربي، دون معلومات عن خسائر بشرية.

وفي حمص، قصفت القوات الحكوميّة بقذائف عدة مناطق في قرية كفرلاها في ريف حمص الشمالي، كما استهدفت المجموعات المسلحة بقذائف "هاون" تمركزات للقوات الحكوميّة في ريف حمص الشمالي الغربي، ولم ترد حتى اللحظة معلومات عن خسائر بشرية.

وقُتل أحد عناصر المجموعات المسلحة في حلب، متأثراً بجراح أصيب بها في قصف من قبل الطيران المروحي، على منطقة بالقرب من مقر لمجموعة مقاتلة في حي الصالحين جنوب غرب حلب منذ 10 أيام، بينما سقطت عدة قذائف هاون أطلقتها القوات الحكوميّة على مناطق في بلدة كفر حمرة في ريف حلب الشمالي، كذلك قصفت المجموعات المسلحة بعدد من القذائف الصاروخية تمركزات لتنظيم "داعش" في قريتي أم القرى والحصية في ريف حلب الشمالي دون أنباء عن إصابات، واعتقلت القوات الحكوميّة رجلاً في حي الجميلية في حلب واقتادته إلى جهة مجهولة.

وسُمع دوي إطلاق نار في دير الزور، ناجم عن تشييع قتلى للقوات الحكوميّة في حيي القصور والجورة في المدينة، كما قتل عنصر من تنظيم "داعش" خلال اشتباكات مع القوات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها في أطراف مدينة الحسكة.

واستهدفت القوات الحكوميّة قناصة لتنظيم "داعش" في حي الفيلات الحمر في مدينة الحسكة، كما قصفت أماكن في منطقة الفيلات الحمر جنوب شرق المدينة، وسط قصف جوي تعرضت له أماكن في المنطقة التي شهدت الجمعة تفجير 4 عربات مفخخة استهدفت مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

80 غارة تستهدف مدينة الزبداني ومواجهات بين القوات الحكوميّة وداعش في حمص 80 غارة تستهدف مدينة الزبداني ومواجهات بين القوات الحكوميّة وداعش في حمص



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

80 غارة تستهدف مدينة الزبداني ومواجهات بين القوات الحكوميّة وداعش في حمص 80 غارة تستهدف مدينة الزبداني ومواجهات بين القوات الحكوميّة وداعش في حمص



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates